مراجعة شاملة لقنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية والعملات الرقمية

إذا كنت مهتم بتداول الخيارات الثنائية وسمعت عن قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية على تلجرام او قناة توصيات العملات الرقمية اجنبية او عربية او قنوات توصيات التداول لمنصة كوتكس التي تمنح توصيات quotex مجانية او منصة expertoption او منصة بوكيت أوبشن Pocket Option او منصة بينومو binomo او شركة أولومبتريد Olymp Trade, فيجب عليك قراءة هذا المقال الذي يعتبر بمثابة مراجعة شاملة لأهم مواقع وقنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية في العالم العربي التي تقدم توصيات مجانية لصفقات يومية لأفضل منصات تداول الخيارات الثنائية العادية والإسلامية لعام 2024 من خلال تجربتي مع قنوات توصيات مجانية لتداول الخيارات الثنائية.

سنشرح لكم اليوم في شبكة موضوعي ضمن هذا المقال العديد من النقاط الهامة والأسرار لقنوات توصيات التداول بالخيارات الثنائية وتوصيات فيوتشر مجانية, وسنكشف لكم حقيقة هذه القنوات التي تعطي إشارات توصيل الخيارات الثنائية وكيف يخدعونكم وما هي طرق النصب التي يتبعونها لإقناعكم بالتسجيل من خلالهم, وفي النهاية سنسلط الضوء على حقيقي حركة الشموع في منصات تداول الخيارات الثنائية, وكيف تربح من الخيارات الثنائية بدون الحاجة إلى قنوات توصيات للتداول بدون الحاجة إلى تحميل روبوت الخيارات الثنائية مجانا.

قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية

تجربتي في قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية

بدايةً سأشرح لكم تجربتي الطويلة في التداول عبر الانترنت عن طريق شركات التداول بالخيارات الثنائية, وتحديداً تجربتي مع قنوات التوصيات او بوتات الصفقات اليومية, سواء لتداول أزواج العملات او تداول الأسهم المالية او تداول العملات الرقمية.

في الحقيقة لقد قمت بتجربة جميع تلك القنوات للتوصيات المتعلقة بالربح من تداول الخيارات الثنائية على مدار 3 سنوات متتالية, وخسرت أكثر من 7000 دولار امريكي بسببهم, ونتيجةً لذلك قررت أن اعتمد على نفسي في هذا المجال. وبالفعل, استطعت تحقيق ربح أكثر من 13 ألف دولار أمريكي بعد الابتعاد عن قنوات التوصيات والاعتماد على نفسي.

حقيقة قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية

يمكن القول بأن اعتمادك على قناة توصيات الخيارات الثنائية تلجرام هو مضيعة للوقت وخسارة للمال, فهذه القنوات تعيش على خسارة الأعضاء المسجلين فيها, فإذا لم تخسر انت لن تربح هذه القنوات ببساطة شديدة سواء كنت تتداول مع منصة Olymp Trade وتبحث عن توصيات اوليمب تريد تليجرام او منصة كيوتكس او اي منصة تداول اخرى.

حيث ان قنوات التوصيات هذه والفرق التي تسمي نفسها قناة توصيات VIP لا يقودها إلى الفاشلين في هذا المجال, وتحديداً من حاول ان يربح من منصات التداول بالخيارات الثنائية ولم يستطع, فأراد ان يربح من المنصة عن طريق خسارتكم أنتم عبر نظام quotex affiliate.

ولكي نكون موضوعيين في كلامنا ونعطيكم دلائل وحقائق تثبت صحة ما نقول, سنوضح لكم لماذا أصحاب قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية نصابين وفاشلين, بكل بساطة من يمتلك الخبرة في التحليل الفني للربح من التداول يستطيع ربح آلاف الدولارات يومياً بدون اي مجهود يذكر.

وبالتالي فإن الخبير في التحليل الفني دراسة سوق التداول لن يضيع وقته في إقناعكم لمدة ساعات على أمل ان تقوموا بحذف حسابكم في منصة quotex على سبيل المثال لتسجيل حساب جديد عبر رابط الافلييت الخاص بالقناة, وذلك بغرض ربح بعض الدولارات منكم!.

كيف تخدعك قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية؟

قناة توصيات تداول العملات الرقمية او تداول الخيارات الثنائية بشكل عام تخدع الأعضاء المسجلين فيها بعدة طرق مختلفة ومتنوعة, وفيما يلي أهم الطرق التي تعتمد عليها قنوات توصيات التداول للنصب والاحتيال عليكم:

إرسال صفقات تداول بكميات كبيرة يومياً

تحاول بعض قنوات التوصيات لتداول الخيارات الثنائية إرسال توصيات يومية لصفقات تداول بكميات كبيرة على أمل نجاح بعضها, وبكل تأكيد كلما كثرت الصفقات سيكون من ضمنها صفقات رابحة, ومصادر الحصول على هذه الصفقات لا تخفى على أحد ويمكن الحصول عليها مجاناً من خلال بوت صفقات زمنية مثل بوت صفقات كوتكس للتداول.

ويمكنكم لأي أحد الحصول على هذه البوتات على منصة تليجرام مجاناً, وبالتالي عندما تنجح بعض الصفقات من تلك التوصيات للتداول سيقوم صاحب القناة بتصويرها والتباهي بها أمام المبتدئين في مجال التداول عبر نشره الفيديو في منصات التواصل الاجتماعي في يوتيوب وتيك توك وتليجرام وفيس بوك ليقنعهم بالتسجيل عن طريق رابطه والإنظمام لفريقه.

لكن في المقابل فإن جميع أعضاء الفريق الذين معه خسروا بسبب الصفقات الخاسرة في تلك التوصيات الزمنية, وصاحب قناة التوصيات لا يهمه الأمر, ويقوم بإلقاء اللوم على الأعضاء بحجة طمعهم ويجب ان يتوقفوا عندما يربحوا بعض الصفقات!.

تبيه هام: عندما تخسر الصفقات الزمنية التي ترسلها قناة التوصيات يتحججون بأنه حصل خبر على الزوج الذي تم التداول فيه, وهذا الخبر أدى لتقلب حركة الشمعة ما أدى لخسارة الصفقة! وبكل غباء يقولون هذا الكلام الذي لا يقنع سوى الجاهل والمبتدئ. فالشمعات بمنصات الخيارات الثنائية غير مرتبطة بأسعارها الحقيقية ولا أي شيء من هذا القبيل, وسنشرح لكم هذه النقطة الهامة للغاية في نهاية المقال.

إغراء الأعضاء بصفقات ربح ومن ثم تصفير حسابهم

هنالك نوع خبيث للتربح على ظهر المبتدئين في هذا المجال, وهذا النوع تعتمده بعض قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية الخبراء في هذا المجال, حيث انهم يعتمدون على رابط الخسارة الذي يكسبون من خلاله نسبة 80% من كل عملية إيداع يجريها الأعضاء المسجلين من خلاله, وهذا النوع يكمن بإغراء الأعضاء بصفقات ربح على مدار أيام متتالية ليقتنع المتداول بأن هذا الشخص خبير, ومن ثم سيأتي يوم يقوم بمنح توصيات خاسرة بنسبة 100% لتصفير حسابات الأعضاء.

وعندما يتم تصفير حساب المتداول المنظم لهذا الفريق سيقوم بعمل إيداع في حسابه بالمنصة مرة أخرى على أمل تعويض خسارته, ومعتمداً بذلك على التفكير بأيام الربح التي حقق فيها بعض الدولارات قبل ان يتم تصفير حسابه, وهكذا يستمر الوضع في القناة حتى يفقد المتداول الأمل في القناة بعد ان يخسر الكثير من الأموال ويخرج من القناة ويدخل متداول مبتدئ آخر بدلاً عنه, وهكذا.

اقرأ المزيد:

أفضل أوقات تداول الخيارات الثنائية

استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

تداول الخيارات الثنائية بدون ايداع

احتراف تداول الخيارات الثنائية

شرح منصة Pocket Option

كورس الخيارات الثنائية

إغراء المتداولين بإرجاع جزء من الخسارة

يوجد نوع جديد من النصب والاحتيال على المتداول المبتدئين يعتمده العديد من قنوات توصيات التداول وهي إرجاع جزء من الخسارة, وهذا نوع بحد ذاته يثبت أن هذه القناة للتوصيات بتداول الخيارات الثنائية او توصيات العملات الرقمية او حتى قناة توصيات فوركس هي قناة نصابة وأنك تدخل إليها لتخسر فقط!

حيث ان هذا العرض بحد ذاته "إرجاع جزء من الخسارة" هو بمثابة تأكيد من صاحب قناة التوصيات للتداول بأنك ستخسر معنا, ولكننا سنعيد لك جزء من خسارتك, والمتداول المبتدئ يفرح بهذا العرض بدون أن يعرف بأنه عندما يخسر 100 دولار مثلاً, فإن صاحب قناة التوصيات سيحصل على 80 دولار من إيداعه, وبالتالي مهما أعاد لك من خسارتك فهو الذي كسب وانت الذي خسرت.

هل حركة الشموع في منصات الخيارات الثنائية حقيقية؟

هنالك العديد من المتداولين المبتدئين يقتنعون بشيء اسمه استراتيجية حركة الشموع او حركة الشموع اليابانية في منصات تداول الخيارات الثنائية بأنها حقيقية ومرتبطة بسعرها الحقيقي في البورصة العالمية, ولكن الحقيقة عكس ذلك تماماً, حيث ان حركة الشموع في تداول الخيارات الثنائية غير مرتبطة بشيء حقيقي وواضح.

فإن حركة الشموع في شركات تداول الخيارات الثنائية هي حركة وهمية مبرمجة لتتحرك بما يتناسب مع المنصة. ولكي نبسط لكم الأمر, إن حركة الشموع في تداول الخيارات الثنائية مبرمجة في كل منصة لتنتهي كل شمعة بنتيجة لصالح المنصة نفسها وليس العكس.

على سبيل المثال: لو افترضنا بأنك أجريت صفقة شراء "صعود" على أحد أزواج العملات على فريم 1 دقيقة ومدة الصفقة 1 دقيقة أيضاً, فلو كان قيمة التداول في هذه الشمعة للمتداولين على شراء "صعود" يعادل 1000 دولار, وقيمة التداول على هذه الشمعة للمتداولين على بيع "هبوط" بقيمة 500 دولار, فستنتهي الشمعة على صعود بكل تأكيد.

ففي هذه الحالة تكون المنصة قد خسرت مبلغ 500 دولار لمن اخذ الصفقة "هبوط", ولكنها في المقابل تكون قد ربحت 1000 دولار من المتداولين الذين اخذوا الصفقة صعود. وهذا الأمر ينطبق على السوق العادي وسوق OTC في منصات تداول الخيارات الثنائية, وهذه هي حقيقة شمعات المنصات التي تعمل بتداول الخيارات الثنائية والتي يجهلها الكثير من المتداولين.

اقرأ ايضاً:

الفرق بين الخيارات الثنائية والفوركس

افضل قنوات توصيات عملات رقمية

كيفية الربح من منصات تداول الخيارات الثنائية

يمكنك الربح من منصات تداول الخيارات الثنائية ولكن بشرط وضع حد يومي للربح وحد للخسارة أيضاً, يعني ان تضع لنفسك إدارة رأس مال صارمة جداً ولا تتساهل أبداً مع هذه الإدارة لرأس المال, فلنفترض بأنك تمتلك رصيد في المنصة بقيمة 100 دولار, يجب عليك ان تأخذ كل صفقة بقيمة 1 دولار فقط بشرط الاكتفاء بـ 5 صفقات ربح في اليوم, مع مراعات حد الخسارة بقيمة صفقتين فقط, يعني بمجرد خسارة صفقتين في اليوم يجب عليك الخروج من المنصة والاكتفاء بهذه الخسارة والعود مجدداً في اليوم التالي.

ملاحظة مهمة: إياك التفكير بتعويض الخسارة في الخيارات الثنائية, لأن هذا التفكير سيؤدي إلى خسارتك وتصفير حسابك, ويجب عليك عدم الدخول بهذا المجال إذا كنت لا تمتلك رأس مال فائض وزائد ويجب ان يكون لديك القدرة على تحمل الخسارة, فتداول الخيارات الثنائية هو مجال محفوف بالمخاطر خصوصاً التداول مع منصة expertoption.

هل تداول الخيارات الثنائية نصب؟

تداول الخيارات الثنائية ليس نصب, فهو نوع جديد من انواع التداول ولكنه محفوف بالمخاطر ونسبة الخسارة فيه عالية جداً, ويمكن ان تخسر مبالغ كبيرة بمدة زمنية قصيرة, وبنفس الوقت يمكن ان تربح مبالغ كبيرة بمدة زمنية قصيرة أيضاً, ويجب التنويه بأن منصات تداول الخيارات الثنائية لا تمتلك تراخيص قوية وموثوق بها كما هو الحال في منصات التداول الحقيقية والوسطاء الماليين في سوق الفوركس.

النصب الوحيد في هذه المنصات هو ادعاء بعضها بأن حركة الشموع مرتبطة بأسعار البورصة لكل زوج, وهذا أمر غير صحيح كما أوضحنا لكم في الفقرة السابقة, والأمر الذي يجعلنا نتجنب وصفها بالنصابة هو السحب, فهذه المنصات ليس لديها أي مشكلة في الدفع لك عندما تربح مهما بلغت نسبة ربحك منها.

ما هي افضل منصة لتداول الخيارات الثنائية؟

في الحقيقة يوجد العديد من منصات تداول الخيارات الثنائية الصادقة والمضمونة والتي يمكن العمل معها بأمان والتداول فيها بدون الخوف من النصب وعدم سحب الأرباح ومن بينها منصات تداول تقبل السوريين بدون اي مشاكل, ويمكنكم الاطلاع على هذه المنصات عبر زيارة المقال التالي: افضل منصات تداول الخيارات الثنائية

هل تداول الخيارات الثنائية قمار؟

لكي لا نخوض كثيراً في هذا الموضوع, سننهي الجدل حوله بأن تداول الخيارات الثنائية هو قمار بدون ادنى شك, فلا قيمة لأزواج العملات التي تتداول فيها على أرض الواقع ولا قيمة للعملات الرقمية التي تتداول فيها بمنصات الخيارات الثنائية, وبالتالي فإن تداولك فيها عبارة عن توقع للصعود او الهبوط لكل شمعة وإذا كان توقعك صحيحاً فستربح الصفقة, أما إذا كان توقعك غير صحيحاً فستخسر الصفقة.

هل تداول الخيارات الثنائية حلال؟

بالنسبة لسؤالكم لمعرفة تداول الخيارات الثنائية حلال ام حرام, نسبة كبيرة من العلماء المسلمين والمشايخ ودور الإفتاء أعلنوا بأن تداول الخيارات الثنائية حرام, وذلك لأنه بالأساس نوع من أنواع القمار والميسر وهذا لا يمكن إنكاره, لأن تداول الخيارات الثنائية فعلاً نوع من أنواع القمار عبر الانترنت.

شاهد هذا الفيديو الذي نشرح فيه جميع تفاصيل هذا الموضوع لكشف حقيقة نصب قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية تداول العملات الرقمية بشكل واضح وبالدليل القاطع.

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من تسليط الضوء على مراجعة شاملة لأهم قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية وتوصيات العملات الرقمية على تليجرام لنكشف لكم حقيقة النصب وطرق الخداع والاحتيال التي يتبعونها مع المتداولين المبتدئين.

مواضيع ذات صلة:

افضل منصات التداول العالمية

قنوات توصيات على التليجرام

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت

قنوات توصيات الفوركس على التليجرام

قروب توصيات عملات رقمية واتساب

أهمية قنوات توصيات العملات الرقمية

توصيات binance بالعربي لتداول العملات الرقمية

google-playkhamsatmostaqltradent