أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

دليلك الشامل لتعلم التداول على منصة Olymp Trade

نقدم لكم في هذه المقالة شرح كيفية تعلم التداول على منصة Olymp Trade للمبتدئين من خلال أفضل إستراتيجيات التربح والتداول وتسجيل الدخول في موقع Olymp Trade والتداول عبر الانترنت اون لاين للمبتدئين, وسنوضح للمتداولين المبتدئين في تداول الخيارات الثنائية كيفية البدأ في التداول على اوليمب تريد من الصفر حتى الإحتراف مجاناً لتعلم التداول من الالف للياء الجزء 1 و 2 + معلومات هامة من ويكيبيديا وكل ما يخص التداول في البورصة وتفاصيل تثبت لكم مصداقية منصة أوليمب تريد وطريقة الإستفادة من حساب تداول إسلامي Olymp Trade.

وسنشرح مميزات وعيوب Olymp Trade قبل البدأ في تداول الأسهم وفي البورصة للمبتدئين مع إثبات ان منصة اوليمب تريد صادق ومضمونة وليست نصب + تحميل تطبيق وسيط الجوال Olymp Trade للأندرويد وللآيفون والايباد وللكمبيوتر واللاب توب آخر إصدار مجاناً + شرح مفصل ل Olymp Trade الموقع الرسمي , تعلم التداول من الصفر 101 لسنة 2023 و 2024.

تعلم التداول على منصة Olymp Trade
تعلم التداول على منصة Olymp Trade

تعلم التداول على منصة Olymp Trade

لجميع العاملين في عالم التمويل والإدارة المالية والتجارة الحرة، اذا كنت واحد من هؤلاء لابد أنك تحتاج الى بيئة تداول آمنة من خلال التعهد بالحفاظ على واحدة من أدنى معايير حدود الايداع والسحب لضمان توزيع الإمتيازات المالية التي لطالما خصصت للنخبة بشكل عادل.

ولكن بما يضمن تقديم فرصة حقيقية لتغيير حياتك من خلال التداول بغض النظر عن وضعك الإجتماعي والإقتصادي, إضافة الى رغبتك الحتمية ضمن عالم متغير بشكل متسارع مالياً وإقتصادياً الى إزالة حواجز المؤسسة المالية التقليدية.

خصوصاً في شركة ايتورو, وهنا يبرز برنامج Olymp Trade كوسيط دولي ومعلم ومنصة تداول آمنة بما يقدمه من تسهيلات في التداول وتبسيط لهذه العملية مع تحقيق ارباح بشكل مدروس حتى للمبتدئين ويعتبر من أفضل منصة تداول إسلامية في السنوات الاخيرة.

فاليوم نخصص هذه المقالة للحديث عن هذا المتجر الشامل لجميع إحتياجاتك من التداول, بما يقدمه من تعلم الاساسيات التي تؤدي الى ربح ما يكفي لترك عملك التقليدي فكل ما تحتاجه ستجده في هذه المنصة التي تُتيح لك الإستمرار في اللجنة المالية الدولية الأمر الذي يؤدي الى تحسين حياتك بكل الطرق الممكنة والآمنة, وهنا نقدم ما يلي:

إستراتيجيات تداول حركة السعر عبر منصة Olymp Trade

تعتبر حركة السعر إستراتيجية تداول مرنة ومتحركة، فهي تقاطع بين تحليل نمط الشموع وانماط الأسعار إضافة الى إمكانية دمج حركة السعر مع المؤشرات الفنية المستجدة, فتتميز حركة السعر بمهمة ادخال الأوامر في مناطق الدعم والمقاومة.

حيث يقوم جميع متداولي حركة السعر بتحليل الأوامر وإدخالها في مناطق الدعم والمقاومة، الأماكن التي تزداد فيها قوة العرض والطلب بشكل كبير الامر الذي يُتيح فرص اعلى للفوز بمدخولات عند نقطة دخول عشوائية على الرسم البياني عبر Olymp Trade, وفيما يلي نقدم أفضل إستراتيجيات تداول حركة الأسعار:

1- حركة السعر الخالص

يعتقد العديد من الأشخاص بان تعقيد التداول مع العديد من المؤشرات على الرسم البياني هو أمر إحترافي ودقيق وحسب الرائج كلما تم إستخدام إستراتيجيات صعبة ومتنوعة أدى الامر الى أرباح كبيرة وسريعة, لكن الواقع يشير الى عكس ذلك فكلما تم التداول ببساطة ودقة ونقاء كلما كان الامر ابسط وأسهل بالغوص في تحليل معنويات السوق.

وتجدر الإشارة إلى ان ظهور حركة السعر الخالص كان منذ فترة طويلة يقدر بحوالي 200-300 عام, حيث بدأت بهذا الوقت حركة السعر في النشوء، وهو ذات الوقت الذي أنشأ فيه السيد ستيف نيسون الشمعدان الياباني.

بالإضافة الى ان حركة السعر النقية على Candlesticks هي يابانية حصراً فنجد ان Candlesticks هي أفضل مصدر للمعلومات بالنسبة للأشخاص الذين يدركون جيداً أنماط الشموع وهم نفسهم متداولو حركة السعر الخالص.

2- تداول الإنسحاب

تعتبر إستراتيجية الإنسحاب هي الإستراتيجية الأكثر إستخداماً من قبل المتداولين في حركة السعر التي تتبع الاتجاه الخالص, فإن إعادة الإختبار لمنطقة المقاومة او الدعم هي الطريقة التي سوف يلجؤون اليها لتصحيح السعر للوصول عكس الإتجاه الرئيسي.

فبمجرد إختراق السعر عندما يكون في إتجاه هبوطي والسوق في منطقة دعم يشكل هذا الإختراق إعادة إختبار مرة أخرى فهذا هو الوقت المناسب للدخول في موقف هبوطي من خلال حركة السعر, الأمر الذي يمكن المتداولين من تحديد مؤشرات ونقاط الدخول الجيدة بمنتهى السهولة والبساطة.

3- إستراتيجية التداول العكسي

هذه الطريقة تطلب من المتداولين تحديد مناطق دعم ومقاومة يكون على السوق صعب إختراقها, كما يُعد إنعكاس حركة الأسعار هي إستراتيجية مطروقة يفضلها العديد من الأشخاص الذين يقومون بالتداول.

4- تداول حركة السعر مع إستراتيجية الإختراق

هناك طريقتين تستخدمهما هذه الإستراتيجية للتداول في منصة Olymp Trade وهي على الشكل التالي:

  1. الطريقة الأولى عندما يخرج السعر من منطقة المقاومة او الدعم هنا يشكل السوق طريقاً واضحاً وفي هذه المرحلة نحتاج الى تحقيق إختراق السعر للوصول الى فرص ذات أرباح عالية ووفيرة.
  2. الطريقة الثانية هي عندما يخرج السعر من منطقة سعرية وهنا عليك اللجوء الى الدعم والمقاومة للعثور على مستوى مهم وبعدها الإنتظار حتى ثبات السعر على الاإتجاه الجديد وتأكيد إختراق هذا المستوى.

5- حركة السعر مع الحجم

إذا كان بمقدورك إحصاء عدد البائعين أكثر ممن يشترون من خلال هذا المؤشر فستحصل على فكرة متكاملة عن السعر المستقبلي، ولكي يستمر صعود السعر او إنخفاضه يجب ان يكون هناك دببة مسيطرة على السوق.

فاذا كان إزدياد الحجم مرفقاً بزيادة بالإتجاه سيكون إتجاهاً موثوقاً, اما إذا كان هناك تباعد بين الإتجاه والحجم يكون الإتجاه ضعيفاً فالحجم هو الكمية الإجمالية للأسهم خلال فترة معينة ويظهر حجم التداول أيضاً صورة واضحة للسوق فعلاقات السعر والحجم الحالية تشير الى إهتمام الجمهور بالسوق.

6- إستراتيجية تداول حركة السعر مع المؤشر

المؤشر الأكثر تداولاً من قبل متداولي حركة السعر هو المتوسط المتحرك فهو يساعدهم على اتخاذ القرارات السليمة والسريعة كما يساعدهم على تحديد الإتجاهات, والجدير بالذكر ان حركة السعر هي الإستراتيجية المحببة للتقليل من إستخدام هذا المؤشر مع العلم ان حركة السعر لا نقصد بها القضاء على كل المؤشرات وانما التقليل منها فقط.

من خلال هذا المقال قدمنا صورة بسيطة وسهلة للتربح عن طريق منصة Olymp Trade فمن خلال هذا الإستعراض وجدنا بأن كلما كانت الاستراتيجيات المتبعة بسيطة وسهلة كانت النتائج مضمونة ودقيقة.

كل هذه المعلومات والنصائح تعطيكم نسبة كبيرة من معرفة التنبؤ بمسار التداول عبر مؤشرات بإتجاهات محددة قليلة المخاطر, الامر الذي يجعل تحدي المال عبر التداول أمراً ممتعاً ويؤدي الى تأسيس خطوات ثابتة للنجاح المالي.

للتسجيل في موقع Olymp Trade وفتح حساب جديد فيه ادخلوا هنا

لتحميل تطبيق Olymp Trade platform apk للأندرويد ادخلوا إلى المقال التالي: تحميل تطبيق Olymp Trade apk للأندرويد

لتنزيل برنامج olymp trade online trading platform ios للايفون والايباد ادخلوا إلى المقال التالي: تحميل برنامج Olymp Trade ios للايفون

للحصول على روابط تحميل برنامج Download Olymp Trade for Windows x32 bit pc للكمبيوتر وسيط الجوال آخر إصدار وأيضاً رابط تنزيل برنامج download olymp trade for pc 64 bit للكمبيوتر مجاناً , بالإضافة إلى رابط تحميل برنامج Download Olymp Trade for macOS للماك زوروا التدوينة التالية: تحميل برنامج Olymp Trade للكمبيوتر

مواضيع ذات صلة:

كيف انجح في الخيارات الثنائية؟

أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية

شرح منصات تداول العملات الرقمية

تعليم تداول العملات الرقمية للمبتدئين

الإستثمار في البيتكوين

كيف افهم الاسهم؟

google-playkhamsatmostaqltradent