أفضل 5 شركات تداول عبر الإنترنت 2024

شركات التداول عبر الانترنت , إن التداول الناجح يعتمد بشكل رئيسي على اختيار شركة الوساطة المالية المناسبة, تل الشركات التي تهتم بدعم عملائها وتوفر لهم أهم المميزات وخيارات التداول, بالإضافة إلى ما توفره تلك الشركات من أمان عالي من خلال حصولها على التراخيص القانونية اللازمة للممارسة نشاطاتها المالية.

وفي هذا السياق سوف نشرح لكم أفضل شركات التداول عبر الإنترنت في العالم لسنة 2023 و 2024, وهي 5 شركات تداول مرخصة ومضمونة وموثوقة في السعودية والامارات وقطر الكويت والبحرين وسطلنة عمان واليمن والعراق والجزائر ومصر والمغرب وتونس والاردن ولبنان وتركيا وأمريكا واستراليا وجميع الدول العربية والاجنبية.

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت
أفضل شركات التداول عبر الإنترنت

افضل شركات التداول عبر الإنترنت

شركات التداول عبر الإنترنت هي شركات توفر خدمات التداول للمستثمرين من خلال الإنترنت، وتشمل الفوركس والأسهم والسلع والعقود مقابل الفروقات"CFD", وتتميز هذه الشركات بتوفير منصات تداول متطورة وآمنة لجميع المستثمرين.

فهناك العديد من شركات التداول عبر الإنترنت, التي تزايدت أعدادها كثيراً خلال السنوات الماضية نتيجة الإقبال عيلها عالمياً, وإن اختيار أفضل منصة يتم وفق بعض العوامل الرئيسية, والتي تشمل على سمعة المنصة وأدوات التداول فيها ودعم العملاء والأمان والحماية والتراخيص والتدريب والتعليم, ويمكنكم الاعتماد على شركات التداول التالية:

شركة Binance

إن شركة بينانس الرقمية تعتبر من أفضل شركات تداول العملات الرقمية المشفرة عبر الانترنت, خصوصاً في السنوات الاخيرة الماضية التي سيطرت فيها منصة بينانس على سوق العملات الرقمية والتداول اونلاين لعام 2024.

ويمكنكم الاستفادة من حساب تجريبي بينانس لتعلم كيفية التداول في هذه المنصة واكتساب خبرات كبيرة قبل التداول الحقيقي, ويمكنكم زيارة المقال السابق الذي قدمنا لكم فيه شرح منصة Binance بالعربي لمعرفة ما تحتاجه لبدأ التداول مع منصة بينانس.

شركة AvaTrade

تأسست شركة AvaTrade عام 2006، وهي واحدة من أكبر شركات التداول عبر الإنترنت في العالم, تقدم الشركة خدمات التداول في الفوركس والأسهم والسلع والعقود مقابل الفروقات "CFD"، وتتميز بتوفير منصات تداول سهلة الاستخدام وآمنة لجميع المستثمرين.

تتميز شركة AvaTrade بتوفير مجموعة واسعة من الأدوات التداولية، مثل المؤشرات والأسهم والسلع والعملات الرئيسية, كما توفر الشركة حسابات تجريبية للمستثمرين الجدد، مما يُتيح لهم فرصة تجربة التداول دون المخاطرة بأموالهم الحقيقي.

تستخدم شركة AvaTrade أحدث التقنيات في تأمين حسابات المستثمرين، حيث تستخدم تقنية التشفير SSL لحماية بيانات المستخدمين وتأمين عمليات التداول, كما تتميز الشركة بدعمها الفني الممتاز والذي يتوفر على مدار الساعة، والذي يساعد المستثمرين في حل أي مشكلة قد تواجههم أثناء التداول.

تحظى شركة AvaTrade بسمعة طيبة في سوق التداول عبر الإنترنت، حيث تحصل على العديد من الجوائز والتقديرات من قبل المؤسسات المالية العالمية, وتتميز الشركة بتقديم خدمات التداول بأسعار تنافسية، مما يجعلها خياراً جيداً للمستثمرين الذين يبحثون عن شركة تداول آمنة وموثوقة.

شركة Evest

شركة Evest هي شركة تداول عبر الإنترنت تأسست في عام 2017 بمقر في مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية, تهدف الشركة إلى تغيير طريقة التداول التقليدية وجعل تجربة التداول عبر الإنترنت أسهل وأكثر وضوحاً للمتداولين.

توفر شركة Evest تداول العملات الأجنبية "الفوركس"، الأسهم، السلع، العقود مقابل الفروقات "CFDs" وتداول الخيارات الثنائية, يمكن للعملاء التداول بسهولة باستخدام منصة التداول العالمية الخاصة بالشركة، والتي تتيح التداول المباشر وعرض التحليل الفني والأدوات المالية الأساسية.

تشتهر منصة EVEST للتداول بمجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التي تضمن أفضل تجربة للعملاء، بما في ذلك توفير التدريب والدعم الفني الجيد على مدار الساعة والتركيز على توفير أفضل الأدوات المالية لتعزيز الأرباح للمتداولين, كما تتخذ الشركة تدابير أمنية قوية لحماية العملاء وتأمين بياناتهم، مما يجعل من التعامل معها أمراً آمناً وموثوقاً به.

يتمتع فريق عمل شركة Evest بخبرة واسعة في صناعة تداول الأسهم والسلع والعملات الأجنبية، مما يسمح للعملاء بالاستفادة من خبرتهم وتوجيهاتهم لتحقيق أفضل النتائج, وبفضل المزيج الفعال من التكنولوجيا والخبرة، يعد تداول الأسهم والعملات الأجنبية على المنصة الخاصة بشركة Evest مهمة سهلة وغير معقدة, ويمكنكم البحث شرح منصة Evest في الويب للحصول على تفاصيل اكثر عنها.

شركة Exness

منصة Exness هي شركة وساطة عالمية تأسست في عام 2008 وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في العديد من الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس، والأسهم، والعقود مقابل الفروقات، والعملات الرقمية.

تتميز منصة Exness بتوفير تنفيذ سريع للصفقات، وشروط تداول مرنة، وخدمة عملاء متفانية, كما أنها تحظى بشهادات منظمة FCA في المملكة المتحدة وCySEC  في قبرص, تستخدم شركة Exness للتداول عبر الانترنت أحدث التقنيات لضمان أعلى مستوى من الأمان للعملاء، بالإضافة إلى توفير حسابات تجريبية للاختبار قبل فتح حساب حقيقي.

اقرأ أيضاً:

الاستثمار في البورصة

افضل منصات شراء الاسهم

افضل شركات الوساطة المالية

منصات تداول الخيارات الثنائية

شرح منصة انتراكتيف atradez

الفرق بين الخيارات الثنائية والفوركس

أفضل شركات تداول العملات الرقمية

كيف يتم العمل في البورصة عبر الانترنت

مراجعة شاملة لقنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية

شركة eToro

تأسست شركة eToro للتداول عبر الانترنت في عام 2007 كبوابة للتداول الاجتماعي والاستثمار عبر الإنترنت، وتعتبر واحدة من أكبر وأشهر شركات تداول العملات الرقمية وعقود الفروقات "CFD" في العالم.

تتميز الشركة بتوفير منصة تداول سهلة الاستخدام والتي تضم تجربة تداول مختلفة عن أي منصة تداول أخرى، حيث يمكن للمتداولين الاستفادة من خبرات التداول والاستثمار لآلاف المتداولين الآخرين على المنصة، وأيضاً تتيح للمتداولين شراء وبيع الأسهم والسلع والعملات الرقمية والعملات العادية.

يتميز نظام التداول على منصة eToro بأنه يتيح للمتداولين توفير نسبة كبيرة من رأس المال اللازمة للتداول، وذلك عبر توفير نظام الرافعة المالية الذي يتيح للمتداولين الحصول على تعويض مالي يصل الى مئات المرات من الرأس المال الحقيقي.

توفر منصة eToro للعملاء والمتداولين عدداً من الميزات الأخرى للمتداولين، بما في ذلك منصة تداول الموبايل والواجهة البديهية والسهلة للمتداولين, كما تتعاون الشركة مع بعض المؤسسات المالية والمعلوماتية الكبرى مثل شركة Dow Jones و S&P لتعزيز الجانب الثقافي والتعليمي للمتداولين.

يتميز نظام الدعم الذي تقدمه منصة eToro بأنه يتضمن فريق خبير من المسؤولين الذين يمكنهم مساعدة المتداولين في أي وقت, مع تقديم النصح الأفضل بشأن السياسات المالية والتداول, كما يتميز نظام الأمان في eToro بأنه يتيح للمتداولين الاستثمارات الآمنة والمحفوظة، إضافةً إلى إمكانية الاستثمار في العملات الرقمية، والتي تمثل إحدى أهم المصادر المحتملة للدخل في السوق الرقمي.

اعزائي زوار شبكة موضوعي, لقد وصلنا في مقالنا هذا إلى نهاية الشرح, إذ شرحنا لكم ما هي أسماء افضل شركات التداول عبر الإنترنت للتداول والاستثمار اونلاين من المنزل عن طريق الهاتف الذكي, ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

اقرأ أيضاً: شرح منصة بوكيت اوبشن

google-playkhamsatmostaqltradent