طريقة تداول الخيارات الثنائية بدون ايداع

سنتعرف في هذا المقال على طريقة تداول الخيارات الثنائية بدون ايداع خطوة بخطوة للمبتدئين, وبنفس الوقت سوف نسلط الضوء على أهم الخطوات المطلوبة والشروط للبدأ بتداول الخيارات الثنائية بدون عمل إيداع بأمان بعيداً عن المجازفة والمخاطرة وتجنب خسارة رأس المال بالكامل, كما سنوضح لكم ما إذا كان هنالك منصة او وسيط مالي تقدم بونص Binary Options بدون إيداع وذلك مكافأة لبدأ التداول, كل هذا وأكثر سنتطرق له في هذه التدوينة.

تداول الخيارات الثنائية بدون إيداع


تداول الخيارات الثنائية بدون إيداع

في الحقيقة هنالك العديد من الأسئلة التي تصلنا بشكل يومي حول ما إذا كان يمكن تداول الخيارات الثنائية بدون إيداع ام لا؟ الإجابة هي نعم, يمكن تداول الخيارات الثنائية بدون إيداع عن طريق فتح حساب تجريبي في منصة التداول او الوسيط المالي الذي يدعم تداول الخيارات الثنائية Binary options

فمن خلال هذا التداول المجاني للخيارات الثنائية بدون عمل إيداع, يمكنكم تعلم هذا المجال وإكتساب خبرة كبيرة قبل البدأ بالتداول الحقيقي, فبعد تعلم الإستراتيجيات والثغرات المطلوبة لنجاح الصفقات وضمان الربح من التداول, يمكنكم فتح حساب حقيقي, وتوثيق الحساب بالهوية للشروع في تداول الخيارات الثنائية والحصول على ربح سريع وكبير جداً

ولكننتا بنفس الوقت نعيد ونحذر ونكرر دائماً, إن تداول الخيارات الثنائية من أخطر طرق الإستثمار والتداول عبر الانترنت في الوقت الحالي, وذلك نظراً لإمكانية خسارة رأس المال المستثمر بالكامل نتيجة توقع خاطئ, لهذا السبب, يجب عليك عدم المجازفة بمبلغ لا تستطيع تحمل خسارته.

كيفية البدأ بتداول الخيارات الثنائية

إن تداول الخيارات الثنائية هو عملية مالية سهلة جداً, وفي الوقت ذاته فهي عملية إستثمار محفوفة بالمخاطر والسلبيات, لهذا السبب يجب عليكم التعامل مع هذا الشكل من أشكال التداول بحذر شديد جداً, ويمكنكم البدأ بتداول الخيارات الثنائية من خلال اتباع الخطوات التالية:

اختيار المنصة

بدايةً يجب عليك البحث عن منصة تداول خيارات ثنائية موثوق بها ومرخصة من جهات وهيئات مالية, وقد شرحنا لكم مسبقاً كيفية اختيار إحدى منصات تداول الخيارات الثنائية, يمكنكم زيارة المقال والاستفادة منه.

فتح حساب جديد

بعد اختيار منصة تداول الخيارات الثنائية الموثوقة, يجب عليك افتح حساب تداول جديد لبدأ التداول الحقيقي, ولكننا ننصحك في البداية بتجربة الحساب التجريبي لتعلم هذا المجال بشكل جيد.

الإيداع

يجب عليك عمل إيداع في رصيد حسابك بالمنصة بمبلغ من المال تريد البدء به في تداول الخيارات الثنائية, كل ما عليك هو الدخول إلى لوحة التحكم في المنصة, ومن ثم النقر على زر الإيداع واختيار طريقة الدفع التي تناسبك, وبعدها قم بعمل إيداع بالحد الأدنى للدفع مبدئياً, وذلك للتأكد من مدى قدرتك على الدخول في تداول الخيارات الثنائية.

اختيار الأصل للتداول

قم باختيار الأصل الذي ترغب في التداول به بالخيارات الثنائية (مثل العملات الأجنبية او العملات الرقمية أو السلع او المؤشرات او الأسهم).

اختيار ارتفاع او هبوط

يجب عليك اختيار نوع الخيار الثنائي الذي تريده, مثل الارتفاع (Call) أو الانخفاض والهبوط (Put).

تحديد مبلغ الاستثمار

يجب عليك تحديد المبلغ للاستثماره في الصفقة التي تريد الدخول فيها, وفي هذا السياق نحن ننصحكم بالتداول في أفضل أوقات تداول الخيارات الثنائية.

توقع السعر

من الضروري جداً ان تتوقع أن سعر الأصل الذي اخترته للتداول سينخفض أم أنه سيرتفع خلال المدة الزمنية التي قمت بتحديدها للصفقة.

بدء التداول

بعد اتخاذ جميع الخطوات التي ذكرناها لكم أعلاه، يجب عليك النقر على زر بدء التداول, حينها ستظهر الصفقة الخاصة بك على منصة التداول وتنتظر نتيجة الصفقة بالربح او الخسارة.

الانتهاء (Expiration)

يجب عليك الإنتظار حتى انتهاء المدة المحددة للصفقة, فإذا كان توقعك للسعر صحيحاً ستحصل على ربح كبير قد يصل إلى أكثر من 93% من مبلغ الإستثمار الكامل ويضاف إلى رصيدك في المنصة.

سحب الأرباح من الرصيد

إذا حققت أرباحاً من خلال تداول الخيارات الثنائية، يمكنك بكل بساطة سحب الأرباح من رصيد حسابك الى حسابك البنكي أو طريقة دفع أخرى تدعمها المنصة التي تتداول فيها.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية تداول الخيارات الثنائية بدون إيداع من خلال تعلم الأساسيات والطرق والإستراتيجيات والثغرات التي يمكن الاعتماد عليها في تداول الخيارات الثنائية بالحساب التجريبي بدون عمل إيداع لتعلم هذا المجال وفهمه بشكل جيد

ملاحظة هامة جداً: نحن نحذر بشكل دائم من التداول بالخيارات الثنائية, يجب عليكم معرفة أن تداول الخيارات الثنائية هو مجال مربح جداً ويمكن ان تحقق أرباح كبيرة جداً, ولكنه بنفس الوقت مجال محفوف بالمخاطر وقد تخسر رأس مالك بالكامل في أي لحظة بسبب التداول بعشوائية وبالتفكير بالربح السريع.

اقرأ المزيد:

شرح منصة Pocket Option

كيف انجح في الخيارات الثنائية؟

أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية

ما الفرق بين التداول والخيارات الثنائية؟

احتراف تداول الخيارات الثنائية

كورس الخيارات الثنائية مجانا

google-playkhamsatmostaqltradent