شرح منصة Pocket Option لتداول الخيارات الثنائية (مراجعة شاملة 2024)

منصة Pocket Option

منصات تداول الخيارات الثنائية كثيرة وفي السنوات الاخيرة أصبحت لا تُعد ولا تحصى, ودخل فيها بعض المحتالين اصحاب المنصات قاموا بالتلاعب بحركة الشموع مما أدى إلى مخاطر محتملة قد يخسر فيها المتداول كل رأس ماله, لذا قررنا ان نبحث ونجرب بأنفسنا جميع المنصات المشهورة لتداول عقود الخيارات الثنائية, وبالفعل وجدنا لكم قائمة بأفضل المنصات الموثوقة والمضمون والصادقة من ناحية الايداع والسحب وعدم التلاعب بحركة الشموع.

ومن بين أهم منصات تداول الخيارات الثنائية في العالم وجدنا ان منصة Pocket Option للتداول عبر الانترنت من أقوى منصات تداول الخيارات الثنائية على الإطلاق. بل تجاوزت هذه المنصة مرحلة binary options trading ووصلت إلى مرحلة إطلاق منصة للتداول بالفوركس عبر منصة metatrader 4 ومنصة metatrader 5 عبر لوحة تحكم خاصة بتداول الفوركس داخل الموقع نفسه. لذا قررنا ان نقدم لكم في هذا المقال شرح منصة pocket option بالتفصيل.

كما سنعلمكم طريقة التداول في منصة pocket option وكيفية التسجيل فيها وفتح حساب جديد وطريقة توثيق الحساب وكيفية عمل إيداع في موقع بوكيت اوبشن بالفيزا او عبر usdt او من خلال التحويل البنكي في الجزائر وسوريا وتركيا والسعودية ومصر والامارات والمغرب والعراق والاردن والكويت والسودان ولبنان وكردستان وسلطنة عمان واليمن وليبيا وتونس وألمانيا وكندا وامريكا واستراليا وبريطانيا وهولندا والسويد والنمسا وفرنسا وإسبانيا واليونان وجميع دول اوروبا وجميع دول العالم.

وبنفس الوقت سنوضح لكم بشكل سهل للغاية كيفية سحب الأرباح من منصة pocketoption بسهولة وفق تحليل فني رائع وناجح بنسبة كبيرة جداً. بالإضافة إلى تسليط الضوء على افضل استراتيجية لتداول الخيارات الثنائية على منصة pocket option وطريقة سحب الارباح منها بسهولة.

كما سنوفر لكم فقرات مخصصة لمعرفة هل منصة Pocket Option نصابة وهل منصة Pocket Option حلال بعد تنزيل بوكت اوبشن تجريبي, ويمكنكم أيضاً تحميل تطبيق بوكيت اوبشن وتسجيل دخول بوكيت اوبشن وافضل الثغرات والاستراتيجيات, وسنوضح خطوات السحب من بوكيت اوبشن بعد الحصول على كود بونص بوكيت اوبشن المُرفق بجانب رابط التسجيل في الأسفل.

شرح منصة Pocket Option لتداول الخيارات الثنائية

هل تبحث عن طريقة جديدة ومثيرة لتحقيق الأرباح؟ منصة Pocket Option هي منصة تداول خيارات ثنائية ثورية توفر لك إمكانية ربح المال من خلال التنبؤ باتجاهات السوق. سواء كنت مبتدئاً في عالم التداول أو محترفاً، تقدم لك Pocket Option أدوات وخصائص تناسب جميع مستويات الخبرة. وقد تم اعتبارها احد افضل منصات تداول الخيارات الثنائية لعام 2024.

مميزات منصة Pocket Option

ما هو برنامج Pocket Option؟ في الحقيقة تتميز منصة Pocket Option بالعديد من المزايا والخصائص الرائعة المفيدة للمتداول المبتدئ, وابرزها مزاياها ما يلي:

سهولة الاستخدام

تتمتع منصة Pocket Option بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الفهم للمبتدئين الذين لا يمتلكون خبرة مسبقة في هذا المجال.

مجموعة واسعة من الأصول

تحتوي منصة Pocket Option على أكثر من 100 أصل للتداول، بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعقود الآجلة.

عوائد مرتفعة

تصل عوائد الربح من صفقات التداول في منصة Pocket Option إلى 95% من استثمارك.

ودائع منخفضة

يمكنك البدء بتداول الخيارات الثنائية على منصة Pocket Option بمبلغ 50 دولار فقط.

حساب تجريبي مجاني

يمكنك تداول الخيارات الثنائية في منصة Pocket Option بدون مخاطر وبدون ايداع مع حساب تجريبي بقيمة 50000 دولار.

ميزات متقدمة

تقدم منصة Pocket Option للمتداولين المبتدئين أدوات تحليل متقدمة ورسوم بيانية قابلة للتخصيص.

دعم فني متعدد اللغات

توفر منصة Pocket Option للمتداولين فريق دعم فني مُتاح 24/7 لمساعدتك في أي وقت ويتحدث بلغات متعددة, بما في ذلك اللغة العربية واللغة الانجليزية.

كيفية التسجيل في منصة Pocket Option

يمكنك تسجيل دخول في بوكيت اوبشن وفتح حساب جديد في منصة Pocket Option بسهولة تامة, وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى رابط التسجيل في منصة Pocket Option.
  2. ادخال البريد الالكتروني وكلمة مرور جديدة وقوية.
  3. ادخال كوبون مكافأة التسجيل هذا 50START للحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 50% من اول إيداع.
  4. الموافقة على شروط المنصة.
  5. الضغط على زر التسجيل.
  6. تأكيد البريد الالكتروني (ستصلكم رسالة لتفعيل الحساب عبر الايميل الذي سجلتم فيه, يوجد بداخلها زر لتأكيد البريد الالكتروني, بمجرد النقر على زر التأكيد يتم تأكيد الايميل)
  7. توثيق الحساب بالهوية (سنشرح هذه الفقرة بعنوان فرعي منفصل في الأسفل)

بهذا الشكل تكونون قد اكملتم عملية التسجيل في منصة Pocket Option بنجاح, وأصبح بإمكانكم عمل الإيداع والتداول في الخيارات الثنائية بدون مواجهة أي مشاكل في السحب نهائياً.

لتنزيل تطبيق بوكيت اوبشن Pocket Option apk على الهاتف للاندرويد من هنا

لتحميل برنامج Pocket Option ios للايفون والايباد برابط مباشر ادخلوا هنا

طريقة توثيق الحساب في منصة Pocket Option

توثيق حساب بوكيت اوبشن بالهوية في منصة Pocket Option هو مشكلة يعاني منها الكثير من المبتدئين, ولكن المسألة أبسط من ذلك بكثير, لتوثيق حسابكم بمنصة Pocket Option فيجب عليكم الدخول إلى الملف الشخصي ومن ثم يجب عليكم ملئ الاسم الكامل كما هو في الهوية الوطنية او شهادة السواقة او جواز السفر او وثيقة الإقامة او اي وثيقة رسمية تريدون توثيق الحساب بها وتضغطون على زر حفظ.

بعد ذلك تقومون باختيار الدولة التي صدرت فيها الوثيقة التي ترغبون بتوثيق الحساب بها, ومن ثم تقومون بالضغط على زر حفظ بجانب قسم الدولة.

بعد إكمال الخطوتين السابقتين سينبثق لكم المكان المخصص لتوثيق الحساب بالهوية او بجواز السفر او بوثيقة إقامة رسمية, تقومون بالضغط على الزر وسيظهر لكم سؤال يقول لكم "هل انت مواطن او تقيم في الولايات المتحدة الامريكية" تضغط على الخيار الثاني "لا".

الآن تقومون برفع الهوية او وثيقة السكن او شهادة السواقة او جواز السفر وتنتظرون خلال ساعات كحد اقصى سيتم قبول الوثيقة وسيصبح حسابكم في منصة Pocket Option موثق. ولكي يكون الشرح مفهوم للجميع, سنشرح طريقة التسجيل والايداع وتوثيق الحساب في منصة Pocket Option بفيديو مصور تجدونه في نهاية المقال, يمكنكم مشاهدة الفيديو ليكون كل شيء مفهوم وواضح للجميع.

توثيق الحساب في منصة Pocket Option
توثيق الحساب في Pocket Option

كيف تبدأ التداول مع منصة Pocket Option

التداول على منصة Pocket Option
التداول على منصة Pocket Option

يمكنكم البدأ بتداول الخيارات الثنائية عبر منصة Pocket Option بسهولة وذلك باتباع الخطوات التالية:

1. التسجيل

قم بإنشاء حساب مجاني على موقع Pocket Option من خلال إدخال بريدك الإلكتروني في الرابط التالي: https://pocket.click?utm_campaign=764662&utm_source=affiliate&utm_medium=revshare&a=3QKBEgrcgLWYkG&ac=pocketpocket&code=50START

2. إيداع

قم بإيداع مبلغ 50 دولار على الأقل باستخدام بطاقات الائتمان أو التحويلات المصرفية أو العملات الرقمية.

3. الحصول على كوبون

يمكنكم الحصول على كوبون Promo code وهو الكوبون التالي "50START" للحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 50% من مبلغ الإيداع, بشرط ان يكون مبلغ الإيداع اكثر من 50 دولار امريكي.

4. التعلم

استفد من المواد التعليمية المُتاحة على منصة Pocket Option، مثل المقالات والفيديوهات لفهم أساسيات التداول.

5. الاشتراك في كورس خيارات ثنائية

يجب عليك الانضمام إلى كورس تداول الخيارات الثنائية مجاناً الذي اطلقناه منذ فترة قصيرة, سنقدم لكم فيه توصيات تداول ناجحة ونعلمكم فيها افضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية على الإطلاق بفيديوهات مصورة ليفهم المتداول المبتدئ كل شيء في الاستراتيجيات والشروحات.

6. التداول

اختر الأصل الذي ترغب في التداول عليه، حدد اتجاه السوق، حدد مبلغ الاستثمار، وافتح صفقة شراء أو بيع.

7. المتابعة

راقب صفقتك التي اخترتها وانتظر النتائج اما بالربح او الخسارة.

كيفية سحب الارباح من منصة Pocket Option

كيف اسحب فلوسي من Pocket Option؟ يمكنكم سحب الارباح من منصة Pocket Option بسهولة عبر الدخول إلى زر الرصيد والضغط على زر السحب, ولكن يجب ان تعلموا بأن طريقة عمل الإيداع هي نفسها طريقة السحب التي ستقومون بسحب ارباحكم من خلالها, فإذا اردتم السحب من بوكيت اوبشن عبر طريقة اخرى مختلفة عن طريقة الايداع فيجب عليكم عمل ايداع فيها حتى ولو بمبلغ 10 دولار فقط, وهكذا يمكنكم سحب الارباح من منصة بوكيت اوبشن بأي طريقة تريدونها.

نصائح هامة قبل البدء في التداول

  • التعلم: تعلم أساسيات التداول من خلال المواد التعليمية المُتاحة على المنصة أو من خلال مصادر خارجية.
  • التجربة: استخدم الحساب التجريبي للتعرف على المنصة وتجربة استراتيجيات تداول مختلفة.
  • الإدارة: حدد ميزانية محددة للتداول ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمل خسارته.
  • التحليل: استخدم أدوات التحليل المتقدمة لفهم السوق بشكل أفضل واتخاذ قرارات تداول مستنيرة.
  • الصبر: التداول عملية تتطلب الصبر والمثابرة.

الآن نترككم مع الشرح العملي لمنصة Pocket Option وتعلم كيفية التسجيل فيها وعمل ايداع خلال دقيقة واحدة وكيفية توثيق الحساب بنجاح.

هل Pocket Option نصابة ام صادقة؟

منصة Pocket Option ليست نصابة, بل هي شركة تداول خيارات ثنائية صادقة ومضمونة ويمكنكم من خلالها التداول وتحقيق الأرباح, فهي بوابة جديدة لربح المال من خلال التداول. مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الأصول وعوائد مرتفعة، توفر Pocket Option بيئة مثالية للمبتدئين والمحترفين على حدٍّ سواء. ولا يخلوا الأمر من المخاطر, حالها كحال جميع منصات التداول الأخرى.

هل منصة Pocket Option حلال ام حرام؟

منصة Pocket Option حلال بنظر البعض, وحرام بنظر البعض الآخر, فبالنسبة لبعض العلماء يقولون انها عملية تداول عادية, وفي المقابل يوجد بعض المشايخ يقولون بأنها حرام لأنها تشبه القمار. لذا فهذا الأمر لا نستطيع نحن ان نفتيه, نحن نقدم معلومة فقط.

هل منصة Pocket Option مرخصة؟

منصة PocketOption هي شركة تداول خيارات ثنائية وتداول عقود الفروقات (CFD), وقد تأسست شركة بوكيت اوبشن في عام 2017. وهي شركة مرخّصة من قبل هيئة موالي للخدمات الدولية بالرقم (T2023322) في دولة جزر القمر.

ملاحظة هامة جداًهذا المقال مخصص لأغراض تعليمية فقط. وقبل البدء في التداول، تأكد من فهم المخاطر التي قد تواجهك كمتداول مبتدئ, فيجب ان تعلم بأن مجال التداول عبر الانترنت هو مجال محفوف بالمخاطر وقد تخسر كل رأس مالك فيه.

اقرأ أيضاً: كيف انجح في الخيارات الثنائية؟

google-playkhamsatmostaqltradent