شرح منصة ExpertOption للمبتدئين (افضل منصة تداول 2024)

شرح منصة التداول ExpertOption , إن برنامج او موقع ExpertOption هو عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت مرخصة وموثوق بها, تمكن المتداولين من الوصول إلى الأسواق المالية العالمية تتميز هذه المنصة بسهولة الاستخدام والمرونة والأدوات المتطورة التي تتيح للمتداولين تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة, وتدعم منصة اكسبرت اوبشن التداول بالرافعة المالية pdf لعام 2023 و 2024.

وسوف نقدم لكم في شبكة موضوعي شرح منصة expertoption للمبتدئين وسنعلمكم كيفية الربح من ExpertOption بالخطوات, وسنوضح لكم اهم الأصول المالية التي تدعمها المنصة وكيفية السحب والإيداع فيها, بالإضافة إلى كيفية التسجيل فيها ومعرفة مميزاتها وطريقة التداول في العملات الرقمية والذهب والأسهم من خلال تطبيق expertoption بعد ان نوضح للجميع مدى مصداقية موقع ExpertOption للتأكد من أنه صادق وليس نصب أبداً, وفي النهاية سنسلط الضوء على معرفة expertoption حلال أم حرام.

شرح منصة ExpertOption للمبتدئين
شرح منصة ExpertOption للمبتدئين

يسعى الكثير من الأشخاص حول العالم لفهم معنى التداول في الأصول المالية, ويسعون أيضاً لمعرفة الطرق الصحيحة لتداول هذه الأصول من اجل استثمار اموالهم في عمليات التداول وتحقيق الأرباح المادية منها, وخاصةً في هذا العصر بعد وصولنا إلى عام 2024 أصبح التداول من اكثر الأشياء التي تحقق ربحاً مادياً.

كما هو معلوم يوجد الكثير من الأصول المالية التي يمكن التداول فيها, ولكن من أبرز هذه الأصول والمنتشرة بشكل جيد في الوقت الحالي هو التداول بالعملات الرقمية, والتداول في أسهم الشركات العالمية المختلفة, والتداول في الذهب والفضة والنفط, وأيضاً التداول بالسندات وغيرها, وفي السياق ذاته فإن السوريين اللاجئين في تركيا يستطيعون التداول في منصة اكسبرت اوبشن بتركيا بدون اي مشاكل في المستقبل بعد قراءة شرح برنامج Expert Option.

الفكرة الرئيسية ليست بمعرفة الأصول المالية التي يمكن التداول فيها, بل تكمن الفكرة الرئيسية في المنصات أو الشركات العالمية الموثوقة التي تسمح بهذه الأنواع من عمليات التداول, حيث تنتشر الكثير من المنصات والمواقع للتداول اون لاين عبر الهالتف, ولكن الغالبية العظمى منها تكون ضعيفة.

شرح منصة ExpertOption للتداول للمبتدئين

يمكن القول أن منصة ExpertOption هي منصة تداول مرخصة ومنظمة ومصنفة على أنها افضل شركات الوساطة المالية في العالم, حيث تحظى بترخيص من مؤسسة التنظيم الدولية, كما أن المنصة تستخدم أحدث تقنيات الأمان والحماية لضمان سلامة الأموال والبيانات الشخصية للمستخدمين المبتدئين.

توفر لكم منصة expertoption مجموعة واسعة من الأدوات المالية للتداول, بما في ذلك العملات الرقمية والأسهم والعملات والسلع, ويمكن للمستخدمين تداول هذه الأدوات باستخدام عدة أنواع من الطلبات, بما في ذلك الطلبات السوقية والطلبات المعلقة والطلبات الشرائية.

يتميز نظام السحب والإيداع في منصة expert option بالسرعة والأمان, حيث يتم تنفيذ العمليات في غضون دقائق قليلة يمكن للمستخدمين استخدام عدة طرق للإيداع والسحب, بما في ذلك البطاقات الائتمانية والمحفظات الإلكترونية والتحويل المصرفي, وهذا ما يجعلها من أهم شركات التداول الموثوقة.

يمكن للمستخدمين فتح حساب تجريبي في تطبيق expertoption للاستمتاع بالتداول دون المخاطرة بأموالهم الحقيقية يتيح حساب التجريبي للمستخدمين فرصة اختبار المنصة وتطبيق استراتيجيات التداول الخاصة بهم قبل البدء في التداول بأموالهم الحقيقية.

على العموم, إن منصة ExpertOption هي منصة تداول موثوقة وآمنة توفر فرصاً للمستثمرين لتحقيق أرباح كبيرة في الأسواق المالية العالمية تتميز هذه المنصة بالسهولة والمرونة والأدوات المتطورة, مما يجعلها خياراً جيداً للمتداولين من جميع المستويات.

طريقة التسجيل في منصة ExpertOption

التسجيل في منصة ExpertOption
التسجيل في منصة ExpertOption

من اجل التسجيل في منصة ExpertOption بشكل صحيح يوجد عدة طرق مختلفة ومتنوعة وجميعها تفي بالغرض, حيث وفرّت المنصة هذه الطرق من اجل تسهيل التسجيل فيها على المستخدمين المبتدئين, وتعتبر عملية التسجيل فيها بسبطة للغاية.

ويمكن بداية استخدام الحساب التجريبي وذلك من خلال النقر على زر "تجربة العرض التوضيحي المجاني" وسوف يتم نقلك إلى صفحة التداول التجريبي وبرصيد عشرة الاف دولار 10000$ كما هو موضح في الصورة أدناه.

الحساب التجريبي في ExpertOption
الحساب التجريبي في ExpertOption

التسجيل في منصة ExpertOption بحساب حقيقي

إذا أردت القيام بالتسجيل في المنصة بحساب حقيقي, يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي للمنصة والنقر فوق زر "حساب حقيقي" الموجود في الزاوية العليا اليمينة, وعند الضغط على هذا الزر سوف تظهر لك صفحة التسجيل ويجب عليك إدخال جميع المعلومات اللازمة وبعدها النقر على زر "فتح حساب".

من اهم المعلومات التي يجب إدخالها في صفحة التسجيل هي الاسم الاول واللقب, بالإضافة إلى عنوان بريدك الإلكتروني, ويجب أن يكون عنوان صالح للاستخدام, بالإضافة إلى إنشاء كلمة مرور ومن المهم جداً ان تكون كلمة مرور قوية, اي انها تحتوي على الأرقام والأحرف والرموز وخاصةً انك تتعامل مع حساب حقيقي.

التسجيل في منصة ExpertOption عبر فيس بوك

من أبرز طرق التسجيل الأخرى في منصة ExpertOption هي التسجيل عن طريق حسابك في فيسبوك, ويمكن القيام بذلك عبر العديد من الخطوات البسيطة, ولكن اولاً عليك قراءة الشروط والأحكام بتمعن, ومن ثمّ النقر على زر التسجيل من فيس بوك.

فعند النقر على زر فيس بوك سوف تظهر لك صفحة التسجيل, والتي سوف يتم طلب ادخال عنوان بريدك الإلكتروني الذي استخدمته بالتسجيل في فيس بوك. ويجب عليك إدخال كملة المرور التي استخدامها في الحساب ومن ثمّ الضغط على تسجيل الدخول وانقر على متابعة.

التسجيل في منصة ExpertOption عبر Gmail

الطريقة الثالثة للتسجيل في منصة ExpertOption هي التسجيل عن طريق حسابك في جيميل Gmail, وهنا يجب عليك الضغط على زر التسجيل من جيميل, وسوف تظهر لك صفحة التسجيل ويجب عليك إدخال حسابك الإلكتروني في جيميل, وسوف تطلب منك المنصة تأكيد الحساب عن طريق إدخال رقم هاتف صالح وإدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك في جوجل.

طريقة الإيداع في منصة ExpertOption

الإيداع في منصة ExpertOption
الإيداع في منصة ExpertOption

توفر منصة Expert Option العديد من طرق الإيداع وسحب الأموال منها, حيث يمكن القول أن المنصة توفر العديد من انواع بطاقات الإئتمان أو الحسابات المصرفية او حتى عن طريق الانترنت للإيداع فيها, ويمكن إيداع الأموال في ExpertOption عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى هي بالتأكيد يجب أن تكون تسجيل الدخول إلى حساب ExpertOption الخاص بك, وإذا لم يكن لديك حساب يمكنك النظر أعلاه للتسجيل في المنصة كما شرحناها في الفقرة السابقة .
  2. الخطوة الثانية هي الدخول إلى صفحة الإيداع والسحب التي توفرها المنصة والبحث عن زر الإيداع, ويجب عليك النقر عليه, وهو موجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
  3. بعد النقر على زر الإيداع, سوف تظهر لك المنصة كل طرق الدفع المتاحة, وكل ما عليك فعله هو اختيار طريقة الدفع المفضلة لديك, وكما ذكرنا يوجد الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الحوالة المصرفية أو المحفظة الإلكترونية.
  4. في الخطوة الأخيرة, وبعد اختيارك لطريقة الإيداع المحبذة لديك سوف تطلب منك المنصة  إدخال قيمة المبلغ الذي ترغب في إيداعه, وكل ما عليك فعله بعدها هو اتباع التعليمات بالحرف لإكمال العملية.

اقرأ أيضاً:

افضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

شرح تطبيق Robinhood للربح من التداول

افضل شركات الوساطة المالية في العالم

شرح منصة MetaTrader 4 بالعربي

شرح منصة interactive brokers

كورس الخيارات الثنائية مجانا

طريقة السحب في منصة ExpertOption

في نفس الوقت توفر المنصة العديد من طرق السحب, وهي بنفس الخطوات الخاصة بالإيداع , حيق يمكن سحب الأموال من تطبيق ExpertOption عن طريق الخطوات التالية:

  • كما في الإيداع يجب أولاً تسجيل الدخول إلى حسابك في منصة ExpertOption.
  • في الخطوة الثانية هي الدخول إلى صفحة السحب التي توفرها المنصة والبحث عن زر "السحب" ويجب عليك النقر عليه, وهو موجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
  • بعد النقر على زر السحب, سوف تظهر لك المنصة كل طرق السحب المتاحة, وكل ما عليك فعله هو اختيار طريقة السحب المفضلة لديك, وكما ذكرنا توفر المنصة عدة طرق, حيث يمكنك السحب عن طريق بطاقة الائتمان أو الحوالة المصرفية أو المحفظة الإلكترونية.
  • أخيراً بعد اختيارك لطريقة السحب المفضلة لديك سوف تطلب منك المنصة  إدخال قيمة المبلغ الذي ترغب في سحبه وكل ما عليك فعله بعدها هو اتباع التعليمات لإكمال العملية.

ملاحظة: يمكن أن يتم تطبيق رسوم على بعض طرق الإيداع والسحب من منصة expertoption, ويجب عليك التحقق من هذه الرسوم قبل القيام بأي عملية, كما يجب عليك التحقق من شروط وأحكام ExpertOption قبل القيام بأي عملية.

أنواع الأصول المالية في منصة ExpertOption

الأصول المالية في منصة ExpertOption
الأصول المالية في منصة ExpertOption

يتم التداول في منصة ExpertOption عن طريق اختيار الأداة المالية التي ترغب في التداول بها, وتحديد اتجاه حركة سعر الأداة المالية, وتحديد مبلغ الاستثمار, ومن أهم أنواع الأصول المالية التي تقدمها منصة ExpertOption نذكر لكم ما يلي:

1- العملات الرقمية

تشمل البيتكوين, والريبل والايثريوم واللايت كوين وغيرها, حيث يجب البحث عن العملات التي ترغب في شرائها, وتحليل الأخبار والأحداث المؤثرة على أسعار العملات الرقمية, واتخاذ القرار المناسب بشأن اتجاه سعر العملة.

الأسهم

تشمل أسهم الشركات المختلفة التي يمكن شراؤها وبيعها, يجب البحث عن الشركات التي ترغب في شراء أسهمها, وتحليل الأخبار والأحداث المؤثرة على أسعار الأسهم, واتخاذ القرار المناسب بشأن اتجاه سعر السهم.

العقود مقابل الفروقات

تشمل  هذه العقود على الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات وغيرها والتداول بالعقود مقابل الفروقات يعني شراء أو بيع عقد يتم تحديد قيمته بناءً على الفرق في سعر الأداة المالية بين وقت الشراء ووقت البيع, وبمعنى آخر فإن التاجر لا يمتلك الأصل المالي الذي يتم التداول به, ولكنه يتاجر فقط بالفرق في سعر الأصل.

الخيارات الثنائية

تشمل خيارات ثنائية على العملات والأسهم والسلع وغيرها, وتعتبر الخيارات الثنائية أداة مالية تسمح للمستثمر بالتنبؤ باتجاه حركة سعر الأصل المالي خلال فترة زمنية محددة, وبمجرد انتهاء هذه الفترة يكون الخيار إما في المال أو خارج المال.

السلع والمؤشرات

تشمل السلع الذهب والفضة والنفط وغيرها, أما بالنسبة للمؤشرات فهي تشمل مؤشرات الأسهم المختلفة, على سبيل المثال لا الحصر مؤشر S&P 500 وDow Jones.

كيفية فتح صفقة في منصة ExpertOption

فتح صفقة في منصة ExpertOption
فتح صفقة في منصة ExpertOption

لفتح صفقة في منصة Expert Option يجب عليك اختيار الأداة المالية التي ترغب في التداول بها, ومن ثمّ اختيار نوع الصفقة مثل شراء أو بيع وبعدها عليك تحديد حجم الصفقة والرافعة المالية, بالإضافة إلى تحديد سعر الفتح وسعر الإغلاق.

وأخيراً اضغط على زر "تأكيد" لفتح الصفقة في برنامج اكسبرت اوبشن, بالإضافة إلى ذلك, يمكن للمستخدمين استخدام أدوات التحليل الفني والأخبار المالية والإشارات التداولية لاتخاذ قرارات استثمارية أكثر دقة ونجاحاً وربحاً.

اقرأ المزيد:

كيفية السحب من ExpertOption

كيفية فتح حساب تجريبي فوركس

مصداقية موقع expertoption

مميزات منصة التداول ExpertOption

تُعتبر منصة ExpertOption واحدة من أفضل المنصات للتداول عبر الإنترنت, حيث توفر للمستخدمين العديد من الأدوات المالية والخدمات المتميزة التي تساعدهم على تحقيق أرباح كبيرة في سوق العملات والأسهم والسلع وغيرها, ومن أهم ميزاتها نذكر لكم المزايا التالية:

واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام

تتميز منصة ExpertOption بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام, حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الأدوات المالية بسهولة وتنفيذ صفقاتهم بسرعة.

توفير العديد من الأدوات المالية

تقدم منصة ExpertOption العديد من الأدوات المالية المختلفة, بما في ذلك العملات الرقمية والأسهم والعقود مقابل الفروقات (CFDs) والخيارات الثنائية والسلع والمؤشرات وغيرها.

توفير الحساب التجريبي المجاني

تقدم منصة ExpertOption حساب تجريبي مجاني للمستخدمين, حيث يمكنهم تجربة التداول في بيئة آمنة ومختلفة الأدوات المالية قبل البدء في التداول الحقيقي.

الدعم الفني المتميز

توفر منصة ExpertOption دعماً فنياً متميزاً للمستخدمين, حيث يمكنهم الاتصال بفريق الدعم على مدار الساعة والحصول على المساعدة في حال وجود أي مشكلة.

الأمان العالي

تتميز منصة ExpertOption بأمان عالي, حيث تستخدم تقنيات التشفير المتقدمة لحماية بيانات المستخدمين وتأمين عمليات التداول.

رابط التسجيل في منصة ExpertOption

ملاحظة هامة: قوموا بإدخال كوبون Promo code المكافأة التالي "G1010979001" للحصول على رصيد 50% من الإيداع

تحميل برنامج expertoption mobile trading

يمكنكم تحميل برنامج expertoption mobile trading مجاناً بكل سهولة للايفون وللاندرويد وللكمبيوتر من خلال الروابط التالية:

تحميل برنامج Expert Option للاندرويد

تحميل برنامج expertoption ios للايفون

تحميل برنامج Expert Option للكمبيوتر

إلى هنا نكون انتهينا من شرح تطبيق ExpertOption للمبتدئين وقدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن منصة التداول ExpertOption, وشرحنا لكم كيفية السحب والإيداع منها, وكيفية التسجيل فيها, وقدمنا لكم شرحاً عن أهم الأصول المالية التي تدعمها هذه المنصة وأهم المميزات التي تتميز فيها. نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

تحرير: محمد حلوة

مواضيع ذات صلة:

منصة ESignal للتداول والإستثمار في العملات الرقمية

شرح منصة CTrader للتداول والإستثمار بالعملات

مراجعة قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية

أفضل وسيط مالي للاستثمار طويل الأجل

برنامج Expert Option حلال أم حرام

شركة Adss للتداول والوساطة المالية

افضل شركة وساطة مالية في تركيا

كيف تستثمر اموالك في البورصة

أنواع حسابات اكسبيرت أوبشن

شرح منصة Exness

تقييم شركة Orbex

google-playkhamsatmostaqltradent