أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام 2024 (12 قناة توصيات)

لكل من يهتم بالحصول على توصيات العملات الرقمية Telegram 2024 سنتعرف في هذا المقال على افضل قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام 2023 للحصول على توصيات سبوت مجانية لتداول العملات الرقمية وإرسال توقعات الأسعار اليوم وغداً وفي الاسبوع القادم, بالإضافة إلى توصيات عملات رقمية مجانية بعد دقيقة او 5 دقائق, بالإضافة إلى توصيات Binance مجانية وتوصيات quotex وتوصيات عملات رقمية لمنصة expertoption.

سنبدأ المقال بشرح ما هي التوصيات في العملات الرقمية؟ مروراً بتسليط الضوء على معرفة المميزات والخصائص التي توفرها كل قناة, وفي النهاية سنضع لكم قائمة بأشهر قنوات توصيات VIP لتداول العملات الرقمية في منصة telegram والتي تعُرف باسم توصيات فيوتشر مجانية لسنة 2023 و 2024.

قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام

ما هي التوصيات في العملات الرقمية؟

توصيات التداول في العملات الرقمية تتعلق بتوجيهات ونصائح تقدمها أفراد أو مؤسسات محترفة في مجال تداول العملات الرقمية للمبتدئين (العملات المشفرة) للمستثمرين المبتدئين, والجدير بالذكر هو ان هذه التوصيات تهدف إلى توجيه المتداولين لاتخاذ قرارات تداول مستنيرة وزيادة فرص الربح والتقليل من مخاطر الخسارة المحتملة أساساً, إليكم الآن أهم النصائح العامة التي يمكن تضمينها في توصيات التداول في العملات الرقمية:

تحليل الأسواق

قبل أن تبدأ في التداول، قم بتحليل أسواق العملات الرقمية بعناية, استخدم التحليل الفني والتحليل الأساسي لفهم حركة الأسعار والأخبار الاقتصادية التي تؤثر على الأسواق.

تحديد استراتيجية

قم بتطوير استراتيجية تداول تناسب أهدافك ومستوى تحمل المخاطر, هل تفضل التداول اليومي (الدي-تريد) أم الاستثمار طويل الأجل (الهولد)؟, ويمكنك الاعتماد على أفضل قناة توصيات العملات الرقمية على Telegram في الوقت الحالي.

إدارة رأس المال

حدد كمية رأس المال التي يمكنك تخصيصها للتداول ولا تتجاوزها, احترم القواعد المالية والمخاطر وتحكم في استخدام الرافعة المالية.

استخدام وقف الخسارة (Stop-Loss)

قم بتعيين نقاط وقف الخسارة لحماية رأس المال وتقليل الخسائر في حالة حدوث تغييرات غير متوقعة في أسعار العملات الرقمية.

تواصل مع المجتمع

انضم إلى مجموعات ومنتديات عبر الإنترنت لمشاركة الأفكار والاستفادة من تجارب المتداولين الآخرين, تبادل المعلومات والأخبار يمكن أن يكون مفيداً.

تعلم من الأخطاء

استفد من الأخطاء التي ترتكبها في التداول وحاول أن لا تكررها, الخبرة والتعلم المستمر هما مفتاح النجاح في هذا المجال.

متابعة الأخبار

تابع أخبار العملات الرقمية والأحداث الهامة في سوق العملات الرقمية المشفرة, الأخبار يمكن أن تؤثر بشكل كبير على أسعار العملات.

تحليل الشموع

استخدم تحليل الشموع (Candlestick Analysis) لفهم النماذج التي يمكن أن تساعد في توقع اتجاهات الأسعار.

الامتناع عن العواطف

لا تدع العواطف تتحكم في قراراتك, قم بالتداول بناءً على التحليل والخطط المحكمة وليس استناداً إلى العواطف.

التداول بحذر

قبل القيام بصفقات كبيرة، جرب استراتيجيتك على حساب تداول تجريبي لتقييم كيفية أدائها دون وجود مخاطر مالية.

تذكر أن تداول العملات الرقمية ينطوي على مخاطر، ولا يمكن ضمان الربح, يجب أن تكون دائماً حذراً وعاقلاً في تنفيذ التوصيات والاستثمار في هذا السوق.

ملاحظة هامة للمبتدئين: ندعوكم للاشتراك في كورس تداول الفوركس للمبتدئين

قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام

في الحقيقة هنالك العديد من القنوات المتخصصة في تقديم توصيات مجانية او توصيات مدفوعة لتداول العملات الرقمية على تيليجرام, وفيما يلي سوف نستعرض لكم افضل قنوات توصيات للعملات الرقمية في telegram:

قناة Infinity Crypto Signals

إن قناة Infinity Crypto Signals تعتبر من القنوات الشهيرة لتقديم توصيات يومية لتداول العملات الرقمية على تليجرام, هي قناة أجنبية تقدم التوصيات والتحليلات باللغة الإنجليزية, ولكن يمكن فهم تلك التوصيات بسهولة من خلال مصطلحات زوج العملات المعروفة لكل من سجل حساب جديد في إحدى منصات تداول العملات الرقمية في العالم مهما كان اسمها.

قناة Crypto Signals

تعتبر قناة Crypto Signals من أشهر قنوات توصيات العملات الرقمية للمتداولين المبتدئين على تيلجرام, حيث يمكن للمشتركين في هذه القناة الحصول على افضل النصائح والتحليلات والتوصيات للتداول بأمان, او على الأقل التداول بنسبة خسارة منخفضة مع نسبة ربح مرتفع, وذلك نتيجة التوصيات الصادرة عن خبراء في مجال تداول العملات الرقمية.

قناة Crypto Trading & Investing

إن قناة Crypto Trading & Investing تُعد من افضل قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام في الوقت الحالي, ورغم كل تلك الشهرة التي حصلت عليها هذه القناة, إلا اننا لا ننصح بالوثوق بأي قناة من هذه القائمة إذا طلبت منكم المال, عليكم البحث والتقصي والتأكد منها بعناية

قناة Learn2Trade

قناة Learn2Trade تعتبر من القنوات الرائدة في مجال تداول العملات الرقمية والفوركس على التليجرام, وهي قناة مجانية توفر للمتداول المبتدئ مجموعة من النصائح والتوصيات والتحليلات اليومية لسوق العملات الرقمية مع توقع أسعار أشهر العملات الرقمية للتداول اليوم, وهذا ما يجعلها من أكثر قنوات توصيات عملات رقمية الموثوق بها على التليجرام.

قناة Unfolded

قناة Unfolded على تلجرام من القنوات التي تهتم بتوجيه أقوى النصائح الهامة والإستراتيجيات الناجحة ومضمونة الربح فيما يتعلق بتداول العملات الرقمية, خصوصاً التداول بالخيارات الثنائية للتداول اللحظي, حيث يمكنكم الحصول على توصيات مدروسة بعناية وفق الشموع اليابانية التي يعتمد عليها كبار المحترفين والخبراء في مجال تداول الخيارات الثنائية بالعملات الرقمية.

قناة Kucoin Hotbit Crypto Pump Signals

Kucoin Hotbit Crypto Pump Signals هي قناة متخصصة في توصيات العملات الرقمية على التليجرام, ولها شعبية كبيرة في الدول الأوروبية ودول افريقيا, ويمكن للمتداول العربي الاعتماد عليها في الحصول على توصيات وتحليلات ناجحة ومدروسة بعناية شديدة, بالإضافة إلى معرفة ما هي ارخص العملات الرقمية للاستثمار في الوقت الحالي.

قناة Fat Pig Signals

يمكنكم الإعتماد على قناة Fat Pig Signals التي توفر عدد كبير جداً من التوصيات اليومية الصباحية والمسائية, إذ توفر قناة Fat Pig Signals خدمة التدريب للمتداولين المبتدئين للإعتماد على أنفسهم في التداول في العملات الرقمية, بالإضافة إلى تقديم توصيات عملات رقمية على قناتهم في التليجرام لأشهر المنصات لتداول العملات الرقمية وعلى رأسها منصة Binance الرقمية.

قناة Neon Crypto Signals

قناة Neon Crypto Signals هي من أسهل قنوات توصيات عملات الرقمية في برنامج تيلجرام, وتأتي هذه السهولة بدايةً من طريقة التسجيل والإشتراك, نهائيةً بالاسلوب السهل والبسيط في تقديم تلك التوصيات اليومية لتداول العملات الرقمية, والمميز في هذه القناة أنها تقدم معلومات عن عملات رقمية جديدة مجانية بشكل مستمر دون توقف.

قناة Lucky Block

تعتبر قناة Lucky Block رائدة في مجال التداول بالعملات الرقمية, وقد حظيت بسمعة جيدة بين جميع قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام, وبالتالي يمكن لأي مبتدأ الإشتراك في القناة للحصول على التوصيات اليومية للعملات الرقمية من خلال كبار الخبراء والذين يمتلكون خبرة كبيرة في تداول العملات الرقمية المشفرة.

قناة GreenCrypto

قناة GreenCrypto هي من القنوات الكبيرة في توفير توصيات عملات رقمية على التليجرام بشكل مجاني بالكامل وتعتبر من القنوات التي تقدم توصيات سبوت مجانية في السنوات الاخيرة, فهي قناة مجانية ولا تطلب من أي عضو دفع المال مقابل الحصول على التوصيات التي تقدمها, حيث ان قناة GreenCrypto لديها حالياً اكثر من 31 ألف عضو فعال يتداولون العملات الرقمية عن طريق توصيات العملات الرقمية التي ترسلها القناة للأعضاء المشتركين فيها.

قناة الكريبتو العربي

قناة Arabicrypto الكريبتو العربي تعتبر القنوات العربية الشهيرة لتقديم توصيات عملات رقمية على التليجرام للمتداولين العرب في السعودية والامارات وقطر ومصر واليمن وسلطنة عمان والعراق والبحرين والاردن وكردستان وسوريا والعرب المقيمين في تركيا وامريكا وكندا وألمانيا وهولندا واستراليا وفرنسا وإسبانيا والبرتغال والنمسا وبريطانيا والمغرب والجزائر وتونس وليبيا وتشاد وجنوب افريقيا ولبنان والكويت والسودان وموريتانيا وجيبوتي والصومال وجميع دول العالم.

يمكنكم الإعتماد على توصيات عملات رقمية على التليجرام "قناة Arabicrypto الكريبتو العربي" التي حظيت بشهرة واسعة على مستوى الوطن العربي, ويمكنكم الإشتراك في توصيات الكريبتو العربي بسهولة.

قناة Cryptocurrency Training Group

إن قناة Cryptocurrency Training Group تُعد من القنوات الكبرى فيما يتعلق بتوصيات العملات الرقمية المشفرة وتداولها عن طريق نصائح وتحليلات وإستراتيجات VIP على telegram, بالإضافة إلى كل ذلك, فهي تعطي وقت خاص لتوجيه توصيات عن العملات الرقمية الجديدة للتداول والاستثمار فيها.

اقرأ المزيد:

توصيات binance بالعربي لتداول العملات الرقمية

مراجعة شاملة لقنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية

قناة تيليجرام موضوعي للربح من الانترنت

قنوات توصيات الفوركس على التليجرام

قروب توصيات عملات رقمية واتساب

أهمية قنوات توصيات العملات الرقمية

استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

كيف انجح في الخيارات الثنائية؟

كورس الخيارات الثنائية مجانا

قروبات تلجرام للتداول

قروب تداول الذهب

ملاحظة هامة: يجب على اي متداول يدخل إلى اي قناة للحصول على توصيات عملات رقمية على التليجرام ان لا يثق بها ثقة مطلقة, خصوصاً إذا طُلب منه دفع المال مقابل الحصول على التوصيات, التوصيات الحقيقية المضمونة والموثوق بها تصدر عن قناة تطلب فقط الإشتراك والتسجيل في منصة التداول عن طريق رابط الريفيرال, وذلك لكي تحصل على نسبة من أرباح المتداولين عن طريقهم من شركة التداول التي يتداولون بها, ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن التعامل مع أي منصة نشرحها في شبكة موضوعي وغير مسؤولين عن أي خسائر ولا نطالب أحد بأي نسبة من الربح أيضاً.

google-playkhamsatmostaqltradent