طريقة كشف المحتوى المنسوخ والبحث المسروق عبر موقع Copyleaks

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح موقع Copyleaks الذي يقدم لكم برنامج كشف البحوث المنسوخة والنصوص والمقالات المسروقة والنص المنسوخ لمن يبحث عن "كيف اعرف أن البحث مسروق" وهو شبيه تماماً بموقع Copyscape لمعرفة المحتوى المنسوخ للحماية من سرقة المحتوى لسنة 2024.

شرح موقع Copyleaks
شرح موقع Copyleaks

شرح ما هو موقع Copyleaks 

هو موقع يكشف لك نسبة النسخ ويعتبر هذا الموقع من افضل المواقع التي تتأكد من انتحال النصوص والسرقة وذلك يساعد العديد من المستخدمين مثل المعلمين وأصحاب الشركات وناشري المقالات على الانترنت والكاتبين والمحررين والمدونين لمعرفة المحتوى المنسوخ للحماية من سرقة المحتوى.

بإختصار فإن موقع Copyleaks يساعد اي شخص يقوم بإنشاء محتوى جديد على الانترنت يقدم هذا الموقع إمكانية دمجه مع الموقع الخاص بك لتسهيل عمليه كشف المحتوى الزائف , وهو أفضل من برنامج Turnitin لكشف البحوث المنسوخة إن برنامج Turnitin مشهور ويستخدمه الآلاف لكشف النسخ واللصق في البحث العلمي.

مميزات موقع Copyleaks

ممكن هذا الموقع مينا البحث عن الملفات المتكررة ونسبة النسخ بلاك بورد و يتميز بتعدد اللغات الموجودة فيه يمكن من تحميل التقارير ومشاركتها يتميز برنامج الذكاء الإصطناعي العالي في التكنولوجيا.

يتميز ايضاً القدرات بحث متعددة وشاملة على جميع الأصعدة هي منصة كاملة هي زعلت علينا التعامل المستندات شركة جوجل ومايكروسوفت وتكشف الملفات المزورة, يتيح ايضاً لهذا الموقع إمكانية المقارنة الكاملة بين مواقع الويب , ويتيح فحص نسبة الإقتباس مجاناً و يمكن إعتباره موقع لمعرفة نسبة الإقتباس بالعربي.

خدمات موقع Copyleaks

يتيح الموقع للجامعات والمدارس إمكانية كشف النصوص المزورة لتعزيز فكرة النزاهة لدى الطلاب, ويمكن الإستفادة من الموقع من قبل المدرسين, حيث انهم ملزمون على التحقق من عدد كبير الوظائف التقارير المقدمة من قبل الطلاب والتأكد من مصداقيتها بنسبه 100%.

يمكن للطلاب سواء طلاب الجامعات أو طلاب المدارس كتابة التقرير الخاص بهم على الموقع ومراجعته بأنفسهم حتى يتأكدوا انهم لم يقومون بكتابة الكثير من المعلومات من مواقع أخرى.

كما أنه يمكن للشركات التأكد من المؤهلات الموجودة والمقدمة من قبل الموظفين, حيث ان التأكد من إمكانية كتابة وغيرها من الإمكانيات المعروضة في السيرة الذاتية للموظفين انها اصلية 100% وتعود إليهم.

يمكن ايضاً مقدمين المحتوى والناشرين عبر الانترنت ووسائل الاعلام التأكد من التقارير المقدمة من قبل الموظفين انها أصلية وتعود إليها, حيث أن النسخ في هذا المجال وسرقة التقارير الأخرى والمقالات يعد مشكلة كبيرة في هذا المجال.

ويمكن ايضاً في شركات المحاماة التأكد من المستندات المقدمة اليهم بشكل كامل, ويمكن في مواقع الانترنت الموجودة قبل نشر التقارير المقدمة من قبل الموظفين التأكد من صحتها و أنها غير منسوخة من مواقع أخرى, ويمكن أيضاً لكتاب المحتوى الذين يقومون بشكل دائم في نشر المحتوى الجديد التأكد من أن عملهم لم يسري من قبل الآخرين.

اقرأ المزيد: شرح موقع Turnitin لكشف النسخ واللصق في البحث العلمي

أهميه إستخدام موقع copyleaks

تدقيق النصوص والمقالات سواء من قبل الشركة او المعلمين او ناشرين المحتوى او الكتاب مهم, حيث ان المقالات المنسوخة تشكل خطراً كبيراً على المنظمة المقدمة إليها وتطبيق المحتوى بشكل عام شيء أساسي في العالم اليوم.

فقد إنتشرت بشكل كبير عمليات سرقة ونسخ النصوص بين الأشخاص, إن موقع copyleaks يدعم اللغة العربية بشكل كامل, بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية وجميع لغات العالم بدون إستثناء.

رابط الدخول إلى موقع copyleaks من هنا

مواضيع ذات صلة:

شرح برنامج Turnitin لكشف النسخ واللصق في البحث العلمي

شرح موقع Plagiarism Detector لكشف النسخ و اللصق في البحث العلمي

شرح موقع Copyscape لمعرفة المحتوى المنسوخ وكشف المقالات المسروقة

إضافة أقوى كود منع النسخ واللصق في المواقع للحماية من سرقة المحتوى

كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB بدون روت

برنامج translate screen لترجمة الصورة مع الكاميرا الى نص بالعربية

تحميل برنامج لتحويل النص الى صوت عربي إنجليزي إحترافي مجاناً

برنامج Google Photos لإسترجاع الصور المحذوفة من جوجل

افضل برامج التحكم بكاميرات المراقبة DVR للأندرويد والآيفون

شرح برنامج Cocospy لمراقبة الواتس اب من خلال الرقم

برنامج AirDroid للتجسس والتحكم بالهاتف عبر الكمبيوتر

حل مشكلة سرقة المقالات في بلوجر ووردبريس

موقع Plagiarism Checker

إزالة محتوى من جوجل

حل مشكلة السرقة الأدبية

google-playkhamsatmostaqltradent