أقوى كورس لتعلم تداول الفوركس للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل برنامج Cocospy لمراقبة الواتساب بالرقم فقط مجاناً

نقدم لكم في هذه المقالة شرح كيفية مراقبة الواتساب بالرقم فقط مجانا وذلك من خلال قراءة تحميل برنامج Cocospy مع روابط تحميل البرنامج للايفون وللاندرويد, ومن خلاله يمكنكم التجسس واتس اب ويب لشخص آخر ومراقبة هاتف الأبناء والأطفال وهاتف الزوجة والزوج والتجسس على محادثات الواتساب مجاناً بدون الحاجة إلى إرسال رابط لعام 2024.

مراقبة الواتساب بالرقم فقط مجاناً

كيفية مراقبة الواتساب بالرقم فقط مجاناً

هناك العديد من التطبيقات والمقالات التي تتحدث عن امكانيه مراقبه واتساب الأشخاص الآخرين مراقبة رسائل أطفالك او اي شخص آخر التأكد منها وتحذيرهم من الرسائل المؤذية والمخاطر المحفوفة بحبك لأطفالك, ويمكنكم مراقبة الهاتف المتصلة بنفس الشبكة بدون روت و دون معرفة الباسورد ومراقبة الرسائل النصية وأحياناً مراقبة الماسنجر وبرنامج ايمو.

في هذا المقال سنشرح طريقة آمنة جداً تمكنك من مراقبة واتساب الآخرين بكل سهولة, لكن تذكر انه مراقبة تطبيق واتساب الآخرين لدوافع جيدة هي الهدف الأساسي من إنشاء هذه التطبيقات, وهو أسهل برنامج تجسس على الواتس اب, ويمكن كشف التجسس وإلغاء التجسس على اي هاتف عن طريق كود مجاني.

هذه الطريقة ليست الإختراق أو تهكير الحساب بل هي بشكل عام لمراقبه الرسائل المرسلة للأشخاص الآخرين وتتيح طريقة تجسس على الواتس اب بكل سهولة على الأبناء ومرقبة هاتف الطفل.

شرح برنامج Cocospy لمراقبة الواتساب بالرقم فقط مجاناً

هذه الطريقة مخصصة للأهل لمراقبة اجهزة الجوال الاطفال وليس فقط الواتساب الخاص بهم لكنها توضيح العديد من المزايا مثل معرفة المكان الجغرافي والرسائل العادية في الهاتف والمزيد من خصائص المميزة والتي من أهمها مراقبة واتس اب عن طريق رقم الهاتف او عن طريق الكود مجاناً

مميزات تطبيق Cocospy

  1. يُتيح لك برنامج Cocospy التجسس والإطلاع على تطبيق الواتساب الخاص بهم الفيسبوك وتطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى ومراقبة الموبايل.
  2. معرفه المكان الجغرافي لشخص المراقب.
  3. مراقبه المحتوى الذي يتصفح به الشخص على مواقع الانترنت.
  4. يتيح مراقبه سجل المكالمات ومعرفه المتصلين عليه.
  5. مراقبة هاتف زوجي او زوجتي مجاناً.
  6. مراقبة هاتف ابني واتساب او هاتف شخص آخر.
  7. مراقبة جوال الأبناء هواوي وسامسونج وايفون.
  8. مراقبة هاتف الأطفال عن بعد او عن طريق الايميل.
  9. يتيح إمكانية إرسال إشعار للأهل اذا قام شخص مراقب بالذهاب الى موقع قام بتحديده المراقب سابقاً, وخصوصاً لمراقبة الواتس اب وهاتف طفلك.
  10. يتميز موقع Cocospy انه سري بشكل تام, حيث انه لا يوجد اي دليل قد يجعل الشخص الآخر يشك انه مُراقب.

التجسس على واتساب برقم الهاتف عبر تشغيل خدمة Cocospy

للتمكن من التجسس على واتساب برقم الهاتف تحتاج الى تفعيل خدمة Cocospy وأيضاً التهيئة من البداية قبل العمل عليها في بداية الأمر انت في حاجة الى إنشاء حساب على المنصة وتقوم بتفعيله مدى الحياة بشكل مجاني.

بعد ذلك سوف يعطي لوحة التحكم الخاصة بك, هذه اللوحة ستمكنك من الاطلاع ومعرفه المعلومات التي قمنا ذكرها سابقاً مثل التجسس على الواتساب او الفيسبوك وباقي البرامج والتطبيقات والمنصات الأخرى.

بعد تسجيل حسابك يقوم الموقع طلب منك تحميل تطبيق خاص وليس رقم على هاتف الشخص الذي تريد التجسس عليه, حيث انك تحتاج للوصول الى هاتف هذا الشخص بعد تفعيل التطبيق وإدخال حسابك عليك تفعيل خاصية setealth mode والتي تقوم بإخفاء التطبيق بشكل كامل من الهاتف, وبهذا الشكل تستطيع التجسس بشكل كامل دون اي دليل وبدون تهكير.

يمكنك الآن تحميل برنامج Cocospy لمراقبة الواتساب بالرقم فقط مجاناً والتجسس على محادثات الواتس اب بكل سهولة البدأ بمراقبة هواتف الأطفال للمحافظة عليهم وجعلهم في مأمن.

 لتحميل تطبيق Cocospy APK للاندرويد مهكر من هنا

لتنزيل برنامج Cocospy ios للايفون والايباد من هنا

مواضيع ذات صلة:

نصائح تنظيم حفلة عيد ميلاد في المنزل

طريقة كشف المحتوى المنسوخ والبحث المسروق عبر موقع Copyleaks

كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB بدون روت

برنامج translate screen لترجمة الصورة مع الكاميرا الى نص بالعربية

تحميل برنامج لتحويل النص الى صوت عربي - إنجليزي إحترافي مجاناً

افضل برامج التحكم بكاميرات المراقبة DVR للأندرويد والآيفون

برنامج AirDroid للتجسس والتحكم بالهاتف عبر الكمبيوتر

google-playkhamsatmostaqltradent