تحميل برنامج Google Photos لإسترجاع الصور المحذوفة من جوجل

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تحميل برنامج Google Photos الذي سيمكنكم من استرجاع الصور المحذوفة من جوجل سواء من جوجل درايف او جوجل كروم او جوجل فوتو google photos عن طريق الهاتف او الكمبيوتر, مع شرح برنامج صور جوجل وطريقة استخدام برنامج Google Photos للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون وطريقة إستعادة جميع الصور بعد الفرومات او الحذف النهائي لعام 2024.

استرجاع الصور المحذوفة من جوجل

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من حساب جوجل؟

العديد من الأشخاص قد قاموا بعملية الفورمات لأغراض متعددة من دون عمل نسخة أخرى للصور أو الملفات لإسترجاعها هذه الصور قد تكون ذات مكان مهم للشخص لأنها تحتوي على ذكريات ومشاعر مهمة له.

في هذا المقال سنناقش كيفية استرجاع الصور من جوجل بعد الفورمات من جوجل بعد الحذف ومن على الجيميل أيضاً + استرجاع الصور القديمة والفيديوهات والمستندات والرسائل المحذوفة من الهاتف بعد فقدان الهاتف من موقع جوجل او من جوجل للكمبيوتر للايفون وللأندرويد والايباد وهواوي ونوكيا والسامسونج ومن الحاسوب عبر تطبيقات مجانية.

شرح برنامج صور جوجل Google Photos

كما يعلم المستخدمين فإن شركة جوجل هي المنافس الأول في الساحة التكنولوجية وقد قامت جوجل بعرض خدمة لحل إسترجاع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة عن طريق تطبيق صور جوجل المتواجد على جميع هواتف الأندرويد بشكل أساسي وهو تطبيق مفيد جداً.

وفي الوقت ذاته فإن هنالك البعض يبحثون عن كود استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات, وان برنامج Google Photos صور جوجل هو الحل المناسب لكم لاسترجاع الصور المحذوفة من جوجل وتحديداً من الهاتف او من الكمبيوتر.

ما هي مميزات برنامج صور جوجل

في البداية, إن برنامج Google Photos يوفر لك مساحة مجانية وترتيب عالي لصورك بطريقة أوتوماتيكية ويمكنكم استرجاع الصور بعد فقدان الهاتف من موقع جوجل, كما ان هذا التطبيق يقوم بعمل نسخ إحتياطي لصورك بشكل تلقائي لتتمكن من إسترجاعها متى ما شئت من رابط إزالة الصور من جوجل درايف, كما يمكنكم أيضاً استعادة البيانات من حساب جوجل.

مساحة التخزين الخاصة ببرنامج Google Photos تصل إلى 16 جيجابايت وانه شبيه في برنامج تحميل الصور من النت للموبايل او تنزيل الصور من جوجل وبرنامج البحث عن الصور.

عند الدخول إلى التطبيق يمكنك من إسترجاع الصور المحذوفة ويمكنك الوصول لجميع النسخ الاحتياطية التي قام بها التطبيق من معرض صوري, فهذا التطبيق يُتيح لك مشاهده الصور على جوجل من أي هاتف آخر, وهنالك خدمة مربع البحث تمكنك من العثور على صورك.

 قامت جوجل بالإعتماد على الذكاء الإصطناعي فإذا قمت بكتابة كلمة سيارة سوف تظهر لك جميع الصور التي تحتوي على سيارات موجودة لديك, وقد طرحت شركة جوجل هذه الخدمة لتوفير مساحة الهاتف الذكي, يمكنك مشاركة الصور مع العائلة والأصدقاء من خلال الميزة الرائعة وهي الألبومات المشتركة وهي انها تمكنك من مشاركة الصور مع عدد من الأشخاص.

طريقة إسترجاع الصور من جوجل عبر برنامج Google Photos

كما ذكرنا سابقاً العديد من الأشخاص قد قام بشكل إضطراري لعمل فورمات لهاتفهم ولم يتسنى لهم نقل الصور المهمة إلى هاتف آخر ومن الممكن أن بعض الأشخاص قد قام بحذف الصور بشكل خاطئ ويريدون إسترجاعها, سواء صور او فيديوهات او رسائل او ملفات او موسيقى وأغاني او مستندات وكلمات مرور وغيرها من الأمور الهامة التي قد يتم حذفها عن طريق الخطاً.

خدمة جوجل تحتفظ بالصور المحذوفة لمدة شهرين كاملين بخانة اسمها سلة المحذوفات والتي تحتفظ بها جوجل بعد حذفها بشكل مباشر الخطوات اللازمة لإسترجاع الصور, فقط قم بفتح تطبيق جوجل الخاص بالصور.

في أعلى الشاشة على اليمين سوف تجد زر عبارة عن ثلاث نقاط قم بالضغط عليهم والانتقال إلى خانة المهملات, إن الصور التي قمت بحذفها بشكل خاطئ سوف تجدها هناك, فإذا كنت تود إسترجاعها عليك بالضغط على الصورة بشكل مطول وسوف يظهر لك خيار الإستعادة.

العديد من الأشخاص الذين قام بتجربة التطبيق قالوا أن جوجل قد تحتفظ بالصور لأكثر من شهرين و الصور قد مرت عليها سنة, وذلك من خلال التواصل مع فريق دعم جوجل والذين سوف يساعدونك في استرجاع الصور المحذوفة من زمن بعيد.

عليك إذا كنت تود القيام بهذه الخطوة الذهاب إلى دعم جوجل, ثم اضغط على الزر تنظيم ملفاتك, بعد ذلك قم بالضغط على إسترداد أو العثور على ملفاتي, في هذه الأثناء سوف يتم نقلك من قبل التطبيق إلى بعض الأسئلة المهمة سوف تقوم بالإجابة عليها.

الآن سوف يقوم برنامج Google Photos بإعطائك أكثر من طريقة للتواصل مع فريق دعم جوجل, يجب أن تقدم حجة قويى حتى تتمكن من إسترجاع الصور مجاناً بدون خبرة نهائياً.

روابط تحميل برنامج Google Photos لإسترجاع الصور المحذوفة من جوجل

رابط تنزيل برنامج صور جوجل Google Photos apk للاندرويد من هنا

رابط تحميل برنامج صور Google Photos ios للآيفون من هنا

رابط تحميل برنامج Google Photos Desktop Uploader للكمبيوتر Windows pc للكمبيوتر من هنا

مواضيع ذات صلة:

برنامج translate screen لترجمة الصورة مع الكاميرا الى نص بالعربية

تحميل برنامج لتحويل النص الى صوت عربي - إنجليزي إحترافي مجاناً

كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB بدون روت

افضل برامج التحكم بكاميرات المراقبة DVR للأندرويد والآيفون

شرح برنامج Cocospy لمراقبة الواتس اب من خلال الرقم

برنامج AirDroid للتجسس والتحكم بالهاتف عبر الكمبيوتر

كيفية إسترجاع حساب ياهو المسروق بدون رقم الهاتف

google-playkhamsatmostaqltradent