أقوى كورس لتعلم تداول الفوركس للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل برنامج Narrator’s Voice لتحويل النص الى صوت عربي إنجليزي مجاناً

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تحميل برنامج Narrator’s Voice أفضل تطبيق لتحويل الكتابة والنص الى صوت عربي إنجليزي إحترافي مجاناً, سنضع لكم روابط تحميل برنامج narrator's voice للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط تحميل مجاني ومباشر من ميديا فاير.

يمكنكم الآن تحويل الكتابة الى صوت باللغة العربية والإنجليزية يمكن إستخدامه في المونتاج على يوتيوب مثل قناة هل تعلم وغيرها عن طريق برنامج Narrator’s Voice المجاني لعام 2024.

تحميل برنامج narrator's voice للكمبيوتر

كيفية تحويل النص الى صوت عربي إنجليزي مجاناً

جميعنا نعلم ان السماع هو أسرع بكثير من القراءة ويوفر لنا الكثير من الوقت ويريحنا كثيراً وأثناء العمل او الدراسة سنحتاج كثيراً الى القرائة وهذا يتعبنا بشكل كبير ويوجد الكثير من الأشخاص يقرأون المقالات , يمكنهم تحويل النص الى صوت إحترافي جداً نسائي او رجالي صوت مرأة او صوت رجل او حتى صوت طفل.

ولهذا قد وفرت الكثير من المنصات كتب مسموعة بدل المكتوبة, لكن هذا لا يكفي يوجد العديد من المقالات التي نحتاج إلى قرائتها يومياً في هاتفك, وهي تأخذ من وقتنا كثيراً وتحتاج الى وقت طويل على عكس السماع تماماً.

لكن يوجد طرق لتحويل الكتابة الى قرأة صوتية ومن الجيد جداً أنه تم إيجاد الحل, وسوف نعرض لكم في هذه التدوينة أفضل التطبيقات التي تقوم بتحويل الكتابة الى الصوت وهو برنامج narrator's voice الذي يقوم بتحويل النص الى صوت عربي إنجليزي مجاناً.

شرح برنامج Narrator’s Voice لتحويل النص الى صوت

برنامج Narrator’s Voice يقوم بتحويل الكتابة الى قرأءة صوتية واضحة ومسموعة بشكل جيد و هذا التطبيق في الهواتف, وأجمل ما في هذا التطبيق انه يدعم جميع اللغات ومنها العربية و أيضاً طريقة العمل في هذا التطبيق بسيطة جداً ورائعة لن تحتاج الى التعب أبداً.

فقط عند تحميل برنامج Narrator’s Voice الذي سنضع لكم رابط تحميله في نهاية التدوينة كيفية العمل على هذا التطبيق هي بسيطة جداً, عندما تقوم بتحميل هذا التطبيق تضهر لكم واجهة إختيار اللغة تقومون بإختيار اللغة التي تريدونها وترغبون في العمل بها ومشاركتها على التطبيق.

بعد ذلك تقومون بتحويل الكتابة والنصوص الجاهزة الى قرائة صوتية, ويوفر لك أعدادات لزيادة سرعة القراءة وسوف ويقراء لك بصوت مرتفع وواضح جداً, فهذا التطبيق يقرأ لك بجميع الخطوط مثال PDF وEPUB والكتابة الإلكترونية تطبيق رائع وفي غاية البساطة, ويوجد الكثير من الأشخاص يحتاجونه تطبيق مهم جداً ورائع.

إن برنامج Narrator’s Voice يعمل بتقنية Convert text to voice الرائعة والمتطورة في عملية تحويل النص الى صوت عربي إنجليزي مجاناً.

روابط تحميل برنامج Narrator’s Voice مجاناً

رابط تحميل برنامج narrator's voice للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير من هنا

رابط تحميل تطبيق Narrator’s Voice apk للاندرويد من هنا

رابط تنزيل برنامج Narrator’s Voice ios للايفون والايباد والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ios من هنا

مواضيع ذات صلة:

تحميل برنامج translate screen لترجمة الصورة الى نص بالعربية

موقع Grammarly لتصحيح أخطاء الترجمة الإملائية والنحوية

أفضل البرامج لتحويل الكتابة إلى صوت mp3 إحترافي مجاناً

الربح من الترجمة على الانترنت بدون خبرة

تحويل النص الى صوت مثل قناة هل تعلم

google-playkhamsatmostaqltradent