أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

إضافة أقوى كود منع النسخ واللصق في المواقع للحماية من سرقة المحتوى

نقدم لكم في هذا المقال شرح كيفية حماية المقالات والتدوينات في بلوجر من سرقة المقالات بسهولة, وذلك عبر إضافة أقوى كود منع النسخ واللصق من داخل الموقع للحماية من سرقة المحتوى لسنة 2024.

إضافة كود منع النسخ واللصق في المواقع
كود منع النسخ واللصق

حل مشكلة منع النسخ واللصق في الموقع الإلكتروني

ان سرقة المحتوى من داخل المقالات هو أمر مزعج جداً وخصوصي لأصحاب المواقع والمدونات التي تقوم بكتابة محتوى حصري للموقع, ويكون قد تعب واجتهد لكي يكتب مقال حصري وخاص بالموقع, ويتفاجئ بأن هنالك بعض المواقع الصغيرة تقوم بنسخ مقالاته وإعادة نشرها.

هذه الطريقة تتبعها المواقع الصغيرة التي ليس لديها محتوى في الأساس وتقوم بسرقة مقالات من مواقع أخرى وتقوم بإعادة نشرها من جديد, لذلك سوف نقدم لكم الحل النهائي للتخلص من هذه الظاهرة المزعجة وسوف نعلمكم كيف تقومون بحماية موقعكم ومدونتكم من السرقة الى الأبد وبشكل نهائي.

وكل ذلك عبر إضافة كود داخل الموقع, ويعمل هذا الكود على إلغاء خاصية النسخ من داخل الموقع ومنعها بشكل نهائي, وهكذا لن يستطيع أحد بعد الآن من نسخ مقالاتكم وسوف تبقى مقالاتكم خاصة بكم وحصرية بمدونتكم في بلوجر.

خطوات إضافة كود منع النسخ واللصق في بلوجر

بداية يجب عليكم ان تقوموا بالدخول الى قسم ((المظهر)) في مدونة بلوجر, وتقومون بعدها بالضغط على (تعديل HTML) كما هو موضح في هذه الصورة.

الآن تقومون بالنقر على أي مكان داخل أكواد الموقع وذلك للإنتقال الخطوة التالية, وبعد ذلك تضغطون على CTRL + F لينبثق لكم محرك البحث الخاص بأكواد المدونة, ومن ثم تقومون بالبحث عن الرمز b:skinومن ثم تضغطون على البحث, ومباشرة يتم نقلكم الى الرمز الذي قمتم بالبحث عنه, وهذه صورة توضح لكم كل شيء.

الآن ننتقل الى الخطوة الأخيرة لإكمال المهمة وهي إضافة كود منع النسخ واللصق من المدونة + الرمز b:skin, وسوف تجدون رابط تحميل الأكود في نهاية هذه التدوينة في مستند نص بصيغة TXT, قوموا بتحميله ومن ثم أكملوا العملية على الشكل التالي:

أولاً سوف تقومون بوضع ثلاث فراغات فوق الرمز b:skin, عبر الضغط على ENTER ثلاثة مرات وسوف تقومون بنسخ كود منع النسخ ولصقه في الفراغ الثالث فوق الرمز b:skin, ومن ثم تقومون بالضغط على حفظ المظهر وهذه صورة توضح لكم العملية بالتفصيل.

هكذا تكونون قد انتهيتم من إضافة الأداة بشكل صحيح , وسوف يتم منع النسخ واللصق في مدونتكم في بلوجر نهائياً, وبهذا الشكل تكونون قد قمتم بحماية مدونتكم من السرقة الى الأبد.

الآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه طريقة وضع كود منع النسخ بشكل صحيح , عليكم مشاهدة الفيديو لكي تتجنبوا اي أخطاء ممكنة, وسوف تجدون رابط تحميل المستند الذي يحتوي الكود أسفل الفيديو.

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من شرح طريقة إضافة كود منع النسخ واللصق في المواقع الالكتروني او المدونة الخاصة بك, والآن نترككم مع رابط تحميل الكود المطلوب, فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

لتحميل كود منع النسخ في بلوجر من ميديا فاير من هنا

يبحث الزوار أيضاً على كود منع النسخ html وكود منع النسخ بلوجر وكود منع النسخ اللصق, بالإضافة الى كود منع النسخ للأعضاء والزوار وكود منع نسخ المواضيع بلوجر وأيضاً يبحثون عن كود منع نسخ الصور وكود منع نسخ المواضيع.

مواضيع هامة:

إزالة محتوى جوجل

شرح موقع Turnitin

حل مشكلة سرقة المقالات في بلوجر ووردبريس

طريقة كشف المحتوى المنسوخ والبحث المسروق

شرح برنامج Turnitin لكشف النسخ واللصق في البحث العلمي

google-playkhamsatmostaqltradent