أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

شرح موقع Copyscape لمعرفة المحتوى المنسوخ وكشف المقالات المسروقة

نقدم لكم في هذه المقالة شرح موقع Copyscape لمعرفة المحتوى المنسوخ وكشف المقالات المسروقة وكشف النص المنسوخ والمنقول ومعرفة أن المقال حصري وانه غير منسوخ بالإضافة إلى معرفة البحث حصري 100% وهل يوجد مقالات او فقرات مسروقة لعام 2024.

شرح موقع Copyscape
شرح موقع Copyscape

إن معرفة المقالات المنسوخة هو جزء مهم في عملية كتابة وتدوين المقالات الحصرية والجديدة وخاصة للمواقع المهمة والجديرة بالثقة, حيث ان تكرار ونسخ المقالات الأخرى قد يؤثر على موقع الصفحة الخاصة بك بشكل عام, حيث أن التأكد من المقالات هو مطلب أساسي للمدونين وصناع المحتوى وهذا ما يتيحه لكم موقع Copyscape لكشف المحتوى المنسوخ والمسروق.

هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بنسخ المقالات من مواقع اخرى ونشرها على أساس أنها من أعمالهم الخاصة, إن موقع Copyscape يساعدك أيضاً على التأكد من الكتاب الخاصين بك أو الذين يعملون لديك والتأكد انهم لا يقومون بعملية نسخ او تكرار لأي محتوى من مواقع اخرى.

فهنالك الكثير من المصريين يبحثون عن "ازاي اتأكد ان بحثك مش منقول" أي كيف أتأكد من أن المقال او البحث غير منقول وليس منسوخ والان لا داعي للخوف من المقالات المسروقة يمكنكم كشفها من خلال هذا الموقع الرائع الذي يغنيكم عن البحث على كيفية معرفة النص المنسوخ وكشف النص خلال دقائق قبل نشره في الموقع سواء في منصة بلوجر او ووردبريس.

شرح ما هو موقع Copyscape

يقدم موقع Copyscape العديد من الخدمات والمزايا التي تكون مفيدة بشكل كبير وتساعدك على التأكد من محتوى الصفحة الخاصة بك انها أصلية بنسبة 100% وكشف المقال الحصري.

إذا كنت تشك ان هناك اي عملية نسخ موجودة على المحتوى سواء مقال او تدوينة او منشور او ديوان اي اي شيء مكتوب لديك, بإمكانك المقارنة على هذا الموقع بين الصفحتين الويب التي تشك بهما.

خدمات موقع Copyscape

 يمكن مسح وتفقد المقالات التي قمت بشرائها من الكتاب قبل نشرها على الموقع الخاص بك, ويمكنك تفعيل ميزة التدقيق الآلي للتحقق بشكل مستمر من المحتوى الذي تقوم بنشر على الموقع الخاص بك.

هناك العديد من المزايا التي لن يمكنك الحصول عليها إلا عن طريق التسجيل في الموقع بشكل مدفوع (الخدمة المدفوعة) وتبلغ تكلفة هذا الموقع بحدود 0.05 دولار الحد الادنى من محاولات البحث والمقارنة وهي مئة الى مئتين محاولة بحث.

يتيح لك موقع Copyscape خمس محاولات بحث بشكل مجاني يومياً, كما أنه يوفر لك الموقع العديد من الأدوات التي قد تحتاج إليها لمعرفة المحتوى المنسوخ المقدم إليك من قبل الكتاب, ويمكنك الإعتماد على الكتاب الذين تتأكد منهم بإستمرار أن المحتوى الذي يقدمونه غير منسوخ من مقالات اخرى وهو ما يتيحه موقع Copyscape.

كيفية منع السرقة من موقعي الإلكتروني

قم بالتأكد بشكل مستمر من المقالات التي تقوم بنشرها على محرك بحث جوجل او عن طريق موقع Copyscape وستظهر لك المقالات التي تم سرقتها منك شكل مباشر, ويمكن أن تعرف كم تبلغ بشكل مباشر عن المقالات التي تم نسخها من موقعك في محرك البحث جوجل.

قم بتفعيل ميزة مشرفين الموقع من جوجل والتي تتيح لك العديد من الخدمات منها انها تقوم بإعلامك ان هناك محتوى منسوخ ومطابق للمحتوى المتواجد في مدونتك, فهناك فكرة مهمة كثيراً عليك القيام بها, وهي ان تقوم بإعلام الكتاب الخاصين بك بكيفية كشف المحتوي المنسوخ وتحذيرهم منها وقم أيضاً بشكرهم وتقدير عملهم الغير منسوخ, وهذا الأمر سيساعد في عملية تجنب نسخ المحتوى من مواقع أخرى.

كيفية التعامل مع سارقين المحتوى

بكل بساطة يمكنك التواصل مع الموقع الذي قام بسرقة المحتوى الخاص بك وإعلامهم بالأمر فقد يكونون ليس لديهم اي فكرة ان المحتوى الذي قاموا بنشره مسروق منك, فإن لم ترى اي إستجابة قم بالتواصل مع جوجل وملء إستمارة سرقة محتوى وسوف تقوم جوجل بالتصرف بأسرع وقت ممكن؟

للدخول إلى موقع Copyscape من هنا

يمكنكم تقديم طلب الإزالة عن طريق جوجل من هنا

مواضيع قد تهمكم:

شرح برنامج Turnitin لكشف النسخ واللصق في البحث العلمي وفحص الإستلال والسرقات

شرح موقع Plagiarism Detector لكشف النسخ و اللصق في البحث العلمي

طريقة كشف المحتوى المنسوخ والبحث المسروق عبر موقع Copyleaks

إضافة أقوى كود منع النسخ واللصق في المواقع للحماية من سرقة المحتوى

شرح برنامج AirDroid للتجسس والتحكم بالهاتف عن طريق الكمبيوتر

شرح برنامج Cocospy لمراقبة الواتس اب من خلال الرقم فقط

شرح موقع Turnitin لكشف النسخ واللصق في البحث العلمي

حل مشكلة سرقة المقالات في بلوجر ووردبريس

موقع Plagiarism Checker

إزالة محتوى من Google

حل مشكلة السرقة الأدبية

google-playkhamsatmostaqltradent