تحميل افضل برامج التحكم بكاميرات المراقبة DVR للاندرويد والايفون

نقدم لكم في هذا المقال شرح افضل برامج كاميرات المراقبة DVR وهي تطبيقات سهلة وسريعة للاندرويد والآيفون مجاناً, بالإضافة الى شرح أحدث تطبيقات المراقبة بالكاميرات وماهي فوائدها على المنازل والمحلات وطريقة عرض التسجيل وكيفية ربط كاميرات المرابقة بالكمبيوتر, سنضع لكم قائمة تضُم أكثر من برنامج التحكم في كاميرات المراقبة لعام 2024.

برنامج التحكم في كاميرات المراقبة

افضل برامج التحكم بكاميرات المراقبة للاندرويد والايفون

متجر جوجل بلاي يحتوي على الكثير من التطبيقات التي تُساعد المستخدمين في مراقبة الاماكن التي يتواجدون فيها من خلال الكاميرات التي سوف تضعها في مكان عملك او في بيتك أو أي مكان آخر، وسنحاول التعرف على أهم تطبيقات التحكم بكاميرات المراقبة للاندرويد والايفون مجاناً, وسنوضح لكم طريقة توصيل كاميرات المراقبة اليها.

1. تطبيق IP Webcam

يعتبر تطبيق IP Webcam Pro من أفضل التطبيقات الممتازة والتي تساعد المستخدمين في تحويل هواتفهم إلى كاميرات مراقبة بالصورة والصوت، حيث إستحوذ على إعجاب الملايين من المهتمين, فهذا التطبيق يتميز بأنه سهل الإستخدام وهو بسيط للغاية.

لتحميل تطبيق IP Webcam للاندرويد بصيغة apk من هنا

لتنزيل برنامج IP Webcam للآيفون والآيباد من هنا

2. تطبيق tinyCam PRO

تطبيق tinyCam PRO يُساعدك في مراقبة منزلك كما يساعدك في مراقبة الأطفال والحيوانات، كما يمكنك من مراقبة محلك ومايحتويه من بضاعة إلى جانب مراقبة احوال الجو, كما أن استخدام برنامج tinyCam Monitor PRO يعمل على المراقبة عن بعد، ويعتبر هذا التطبيق مميز جداً لأجهزة الهواتف التي تعمل على نظام الأندرويد سواء للكاميرات الخاصة بالشبكات أو IP cameras أو DVRs للاندرويد والكمبيوتر مع كاميرات CCTV cams.

لتحميل تطبيق tinyCam PRO للأندرويد بصيغة apk من هنا

لتحميل برنامج tinyCam PRO ios للآيفون والآيباد من هنا

3. برنامج Foscam IP Cam

إن برنامج Foscam IP Cam مُتاح على Foscam IP Cam لمن يفضل المراقبة من خلال كاميرا إنترنت أو كاميرا usb مع إحتمال التحكم في أكثر من كاميرا مراقبه بـ IP عن طريق الجوال وبشكل مختلف في نفس الوقت مع IP Camera.

تُتيح هذه الخاصية وجود الكثير من التعديلات والتحديثات المُتاحة عبر برنامج Foscam IP Cam للتحكم في IP cameras، كما يمكن المستخدم من التحكم بإتجاه الكاميرا يميناً ويساراً ويسهل كيفية استخدام هذه الكاميرات.

لتحميل تطبيق Foscam IP Cam apk للاندرويد من هنا

لتحميل برنامج Foscam IP Cam ios للايفون من هنا

في الختام, إلى هنا نكون انتيهنا من شرح افضل برامج التحكم بكاميرات المراقبة للاندرويد والايفون والايباد, وإن هذه التطبيقات تعمل في تركيا والسعودية والامارات ومصر وجميع دول العالم بدون اية مشاكل.

google-playkhamsatmostaqltradent