نظارات شمسية خارقة من شركة Ampere تتحكم بدرجة تعتيمها عبر الهاتف الذكي

نقدم لكم في هذه المقالة معلومات مفصلة عن نظارات شمسية خارقة ورائعة ورهيبة ماركات أصلية وهي نظارات شمسية خارقة للطبيعة من شركة Ampere للرجال وللنساء تتيح لكم إمكانية التحكم بدرجة تعتيمها من خلال الهاتف الذكي الاندرويد او الايفون لعام 2024.

نظارات شمسية خارقة للطبيعة

قامت شركة Ampere مؤخراً بطرح نظارات جديدة من نوع Dusk وهي نظارات شمسية ايوا تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي وتعمل عن طريق الكهرباء وهي نظارات رجالي ونسائية ويوجد منها نظارة طبية sunglasses.

حيث ان وظيفتها الأساسية هي تغيير درجة تعقيمها حسب ما يناسب المستخدم , وكل ذلك عن بعد عن طريق التطبيق الذكي, فهذه النظارة مصممة بتقنية متطورة جداً وهي العدسات المدرجة فيها كهرباء كهروميكانيكي وهذا ما يسمح للمستخدم بتحديد مستوى الصبغة السوداء المتواجدة في العدسة حسب المناسب للمستخدم.

هذا الأمر متاح عن طريق تطبيق Ampere من خلاله تستطيع تحديد مستوى العتمة المتواجدة في العدسة بشكل دقيق, كما أن هذه التقنية قد إستخدمت بشكل سابق في نوافذ السيارات الفاخرة وغالية الثمن.

النظارات Dusk تحتوي أيضاً سماعات لاسلكية من خلال مكبر صوت تم إدراجه في الذراعين الخاصين بالنظارات, وأيضاً تم إدراج الميكروفونات فيها أيضاً في الذراعين الخاصين بالنظارات, وذلك لتتيح للمستخدم إجراء المكالمات الهاتفية

هي تعمل و تدعم المساعدة الصوتي الخاصة بالايفون والاندرويد بشكل كامل, فإذا كنت تفكر في البطارية الخاصة بهذه النظارات قامت الشركة بتحديد أن البطارية تدوم لأكثر من 20 يوم في وضع الإستعداد الخاص, وأيضاً لمدة أربعة ساعات من التشغيل.

أيضاً تأتي مع حقيبة سفر خاصة وقابلة لإعادة شحن والتي تحتوي هذه الحقيبة على قدرات وطاقة كافية لشحن نظارات Dusk أكثر من خمس مرات, مع العلم انه يتم شحن نظارات من 0% إلى 80% فقط خلال 15 دقيقة.

يمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل والمنتجات عبر رابط الموقع المدرج في الرابط التالي: https://ampere.shop/collections/all

مواضيع قد تهمكم:

ما هي الجرائم الإلكترونية والإبتزاز

أنواع الرسم الرقمي

ما هي التطبيقات الضارة للاندرويد

كيف تحمي نفسك من الإختراق

تطبيقات لإخفاء الصور والفيديوهات من الإستديو

كشف المحتوى المنسوخ والبحث المسروق

google-playkhamsatmostaqltradent