أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

مشاكل منصة بينانس: تعرف على أهم 7 عيوب منصة Binance

ماهي عيوب منصة بينانس؟ مما لا شك فيه أن منصة بينانس الرقمية تضع العديد من قواعد وأصول التداول العامة وبعض قواعد التداول الخاصة بها والتي يجب معرفتها من قبل جميع العملاء, ومن أبرز تلك القواعد هو الحد الدنى للإيداع وطرق السحب والعمولات المختلفة, مما أعطاها الكثير من المميزات, بالإضافة إلى الكثير من مشاكل منصة بينانس.

ولكن بنفس الوقت يوجد بعض العيوب التي تتصف بها منصة بينانس, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم عيوب منصة Binance وأبرز السلبيات والمشاكل والعمولات التي تتقاضها على عمليات التداول والايداع.

عيوب منصة Binance
عيوب منصة Binance

كما هو معلوم فإن التداول بالعملات الرقمية ومحاولة تحقيق الأرباح من عمليات التداول أمر يتم الاهتمام به بشكل كبير من قبل أغلب المستثمرين العرب والأجانب, وتعد منصات التداول هي المنصات الرقمية التي تُساعد هؤلاء الأشخاص في عملية التداول وتقديم الاستشارات والربح من معاملات البيع والشراء والتبادل الخاصة بالعملات الرقمية.

تعتبر منصة بينانس من أكثر منصات التداول شهرة على المستوى العالمي ,إذا لم نقل الأشهر على الأطلاق وهي في منافسة شديدة مع العديد من المنصات المشهورة على المستوى العالمي مثل منصة كوين بييز ومنصة كابيتال ومنصة إيترو, لقد اكتسبت منصة بينانس شهرتها الواسعة وثقة العملاء بسبب سنوات الخبرة الطويلة لهذه المنصة في خدمة العملاء بمجال التداول.

عيوب ومشاكل منصة Binance

مما لا شك فيه أن منصة بينانس متميزة بالعموم وتتمتع بالكثير من الميزات المختلفة والمتنوعة, إلا أنه بعد تجارب الكثير من المتداولين وكما يٌقال لا يوجد شيء في هذا العالم مثالي بنسبة 100% فإن منصة بينانس لها بعض المشاكل والعيوب التي تسعى لتجاوزها, ومن أبرز عيوب بينانس ما يلي:

1- ظهور بعض الإخطاء التقنية في Binance

أظهرت بعض النتائج والإحصائيات أنه يمكن ان تحدث بعض الأخطاء التقنية الخاصة بعملية التأكد من حسابات العملاء, وطبعاً هذا الأمر ليس دائم إنما زادت نسبته في الفترة الأخيرة من العام الماضي.

2- منصة بينانس غير منتشرة في كل الدول

بالرغم من الانتشار الكبير لمنصة بينانس في بعض دول العالم. إلا أن من عيوب منصة بينانس أنها غير منتشرة في كل الدول وخاصةً بالنسبة للدول العربية, فهي منتشرة فقط في دول الخليج وبعض دول المغرب العربي.

3- منصة Binance عرضة للاختراق

أكثر العيوب التي يخاف منها المتداولين في منصة بينانس أنها عرضة للاختراق من الهاكرز, حيث اعلنت المنصة نفسها في بعض المرات وخلال عدّة فترات أن المنصة تتعرض لهجوم قوي من الهاكرز في محاولة منهم لاختراق حسابات المتداولين وسرقة العملات منها, وقد نجح بعض منهم في سرقة عملات رقمية من المحفظة الحاصة بها بما يٌقارب حوالي 40 مليون دولار أمريكي.

4- صعوبة فهم عمليات التداول في بينانس

من العيوب الأخرى لموقع بينانس هو صعوبة فهم عمليات التداول في المنصة, والسبب الرئيسي يعود في ذلك إلى الاختلاف في الحد الأدنى للتداول في العملات الرقمية, فكل عملة لها حد أدنى خاص بها مما يسبب صعوبة في فهم التداول وخاصةً للعملاء الجدد.

5- الاختلاف في تكلفة عمليات السحب

أظهرت منصة بينانس عيب آخر فيها وهو الاختلاف في تكلفة عمليات السحب الخاصة ببعض العملات الرقمية, حيث كل عملة من هذه العملات لها تكلفة خاصة, فمثلاً البيتكوين التكلفة فيها كبيرة مما يشكل عبء على المتداولين.

6- توفر Binance محافظ إلكترونية خاصة بكل عملة

من اهم عيوب منصة بينانس أنها توفر محافظ إلكترونية خاصة بكل عملة من العملات, هذا الأمر يؤدي إلى عدم إمكانية المتداولين لدمج أو لوضع العملات التي يقومون بتداولها, فمثلاً إذا كنت تمتلك عملة البيتكوين وعملة الايثريوم وعملة الريبل, سوف تضطر إلى فتح 3 محافظ إلكترونية في منصة بينانس.

7- تأخر منصة Binance في بعض عمليات البيع والشراء

من أبرز عيوب شركة بينانس هو تأخر المنصة في بعض العمليات وذلك أثناء إجراء عمليات البيع والشراء الضخمة, وقد يتأخر الرد أثناء طلب الدعم الفني إلى أكثر من 12 ساعة بسبب الأعداد الهائلة من المتداولين التي تطلب الدعم وذلك أثناء إجراء عمليات البيع والشراء.

اقرأ المزيد:

كيفية سحب الأموال من بينانس

شرح منصة Binance بالعربي

مميزات منصة Binance

من أجل أن نعطي منصة بينانس القليل من حقوقها, يجب علينا بعد ان ذكرنا عيوب المنصة أن نذكر بعضاً من المميزات الكثيرة التي توفرها المنصة وتتمتع بها, حيث تصب أغلب هذه الميزات في مصلحة العملاء بشكل عام ومن أبرز تلك الميزات نذكر لكم ما يلي:

  1. بينانس تعتبر من المنصات الأولى في العالم التي قدّمت لملايين العملاء خدمات التداول المختلفة الخاصة بمعاملات البيع والشراء وغيرها.
  2. من أهم مميزات منصة بينانس أنها تتميز بجودة عالية في معالجة جميع طلبات المستثمرين بالإضافة إلى سعرة كبيرة في الإنجاز ما لم يكن هنالك عمليات بيع وشراء ضخمة تتم في نفس الوقت داخل المنصة.
  3. يمكن لمنصة بينانس ان تقوم بعمليات تحويل وتداول لأكثر من مليون ونصف المليون طلب لمعاملة بسرعة كبيرة ودون أي تأخير, ويمكن أن تتم العملية خلال ثانية واحدة.
  4. من اهم ما تتميز به منصة بينانس بالنسبة للعملاء هو الرسوم المنخفضة التي تتقاضها لقاء عمليات التداول, بالإضافة إلى انخفاض قيمة مبلغ التداول والحد الأدنى للإيداع إذا ما تمّ مقارنتها بغيرها من المنصات المشهورة عالمياً.
  5. تُعد منصة بينانس من المنصات السهلة في التعامل معها, وهي توفر الكثير من الارشادات والتعليمات بالنسبة للعملاء من أجل ان يتخذوا القرار المناسب في الوقت المناسب, وتوفر لهم أيضاَ واجهة مستخدم سهلة.
  6. توفر منصة بينانس بعض الخصومات على رسوم التداول, ويمكن أن يصل هذا الخصم إلى أكثر من 25 % عند الاستخدام, لذلك هي متميزة في العروض والأسعار.

في الختام, ها قد انتهينا من شرح أبرز عيوب منصة Binance في هذا المقال بالتفصيل, وقدمن لكم شرحاً عن أفضل مميزات المنصة من ناحية الأسعار والعروض وعمليات التداول بالنسبة للعملاء.

مواضيع ذات صلة:

سحب ارباح بينانس

هل موقع بينانس موثوق؟

أقل مبلغ للتداول في بينانس

استراتيجية الربح من بينانس

كيف اعرف ربحي في بينانس

شرح منصة binance على الجوال

اكواد صندوق العملات الرقمية بينانس تليجرام

بعد شراء العملات الرقمية عبر auto-invest (الاستثمار التلقائي)، أين سيتم تخزين الأموال؟

google-playkhamsatmostaqltradent