أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

طريقة سحب الأموال من بينانس عبر التحويل البنكي و P2P

كيفية سحب الاموال من منصة بينانس ؟ إذا كنت تعمل على الانترنت وتتداول في العملات الرقمية على منصة binance الرقمية فيجب عليك ان تعرف كيفية سحب الارباح والاموال في رصيدك بمنصة بينانس, لهذا السبب سنشرح لكم طريقة سحب الأموال من بينانس عن طريق التحويل البنكي (المصرفي) وسحب الأموال بطريقة P2P, وهذا الشرح بمثابة إجابة على سؤالكم كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي بعد ان نوضح لكم ما هو عنوان السحب في بينانس.

وإن هذه الطرق تمكنكم من سحب ارباح بينانس في السعودية والكويت ومصر والإمارات وتركيا وقطر وسلطنة عمان والبحرين وجميع الدول العربية ودول العالم التي تمتلك بنوك تدعم منصة binance لسنة 2023 و 2024, ستجدون هنا شرح كيف اسحب فلوسي من بينانس P2P مع شرح طريقة السحب من بينانس إلى فودافون كاش وطريقة سحب العملات الرقمية من بينانس إلى الحساب البنكي لتحويل الاموال الى البنك او الى المحفظة بعد معرفة ما هي البنوك التي تقبل بينانس. لنبدأ الآن بشرح كيفية تحويل الأموال من بينانس خطوة بخطوة.

سحب الأموال من بينانس
سحب الأموال من بينانس

مما لا شك فيه أن الكثير من المتداولين المبتدئين او الأشخاص الراغبين بتداول العملات الرقمية من خلال منصة بينانس يتساءلون عن كيفية سحب الأموال من المنصة أو كيفية سحب الأرباح منها, فكل متداول يرغب بمعرفة الطرق المتوفرة في منصة بينانس, وذلك من أجل اختيار الطريقة التي تناسبه اكثر من غيرها, وخاصةً أن بعض الطرق تعتمد على الدولة.

يمكن اعتبار أن منصة binance الرقمية بشكل عام تعتبر الرقم الأول في منصات تداول العملات الرقمية المتوفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخاصةً في بعض الدول الخليجية التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير من قبل المستثمرين في هذه الدول.

وفي السياق ذاته توفر منصة بينانس مرونة عالية في عمليات السحب والايداع وفيها عدد كبير من العملات المستقرة نوعاً ما, بالإضافة إلى أنها تتميز برسوم السحب والتداول المنخفضة مقارنةً بباقي المنصات, فكثرت الاسئلة حول كيف اسحب مبلغ من بينانس وكيف احول مبلغ من بينانس الى حسابك, فإن الكثير من المتداولين المبتدئين يتسائلون كيف يتم سحب الاموال من التداول وهل منصة بينانس نصب؟ وإن كل تلك الاسئلة تدور في ذهنه لعدم معرفتهم بشروط سحب الاموال من منصة بينانس.

توفر منصة binance العديد من طرق السحب الخاصة بسحب الأرباح, ويوجد طرق لا تختلف من بلد إلى آخر, وهي متواجدة في كل البلدان التي تدعم منصة بينانس, ولكن في نفس الوقت يوجد بعض الطرق التي تعتمد على البلد الذي تعيش فيه من ناحية البنوك وغيرها, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أهم افضل طرق سحب الأموال من بينانس ونسلط الضوء على طريقة تحويل من شخص لشخص في بينانس وتحويل USDT إلى حساب آخر.

افضل الطرق المتوفرة لسحب الاموال من منصة Binance

قبل الحديث عن طرق سحب الأموال من منصة بينانس يجب أن تضع في حسبانك عزيزي القارئ أنه يوجد بعض الشروط الخاصة التي يجب تحقيقها, ولكن من أهم هذه الشروط وهو الأهم هو شرط تأمين الحساب الخاص بك, وذلك من اجل الحفاظ على أمان عملاتك وعملات الآخرين من المتداولين في المنصة لسحب الارباح عبر فودافون كاش في مصر او الحساب المصرفي في دول الخليج مثل السعودية والامارات والكويت وقطر وسلطنة عمان والبحرين وأيضاً تركيا والعراق والكثير من الدول الاخرى حول العالم.

تفرض منصة بينانس على كل متداول أن يحقق أمان مطلوب منه لأي معاملة يقوم بها ومنها معاملات سحب الأرباح, وذلك عن طريق المصادقة الثنائية والتي يمكن القيام بها بأكثر من طريقة, ولكن يجب على المستخدم تحقيق طريقتين منها على الأقل, وبعد ذلك يمكنه استخدام إحدى طرق السحب للسحب من المنصة.

من الجدير بذكره أنه قبل البدء بعملية السحب يجب عليك القيام بخطوة مهمة وضرورية مهما كانت طريقة السحب التي تريد استخدامها, وهي أنه عليك تحويل الرصيد المراد بيعه أو سحبه من المحفظة الفورية إلى "تمويل" وهذه الخطوة المبدئية التي لن تتم عملية السحب بدونها, وفي الفقرات التالية سوف نذكر لكم اهم طريق السحب من بينانس.

1- سحب الأرباح بطريقة P2P في بينانس

في هذه الطريقة يجب على المستخدم أن يقوم بفتح تطبيق التداول الذي توفره منصة بينانس له, ومن ثمّ الدخول إلى قائمة واختيار خدمة P2P وسيتم إظهار نافذة فيها عروض التجار لعمليات البيع والشراء ويجب ضبط خيارات البيع.

خيارات البيع هي خطوات متسلسلة يجب القيام بها أولها اختيار السحب بطريقة P2P ومن ثم عليك تحديد العملات الورقية التي تريد السحب بها وتكون هذه العملات مكتوبة باسمها المختصر مثل USD الذي يشير إلى الدولار الأمريكي و EURO الذي يشير إلى اليورو وغيرها.

بعدها عليك الضغط على خيار SELL وهو الخيار الذي يمكنك من البحث عن مشترين للعملة الرقمية التي تعرضها او تمتلكها, ومن ثمّ عليك اختيار العملات الرقمية التي تريد بيعها ومن المفضل اختيار عملة USDT أو BUSD وهي العملات المستقرة أي التي لا يتغير قيمتها بتغير سوق العملات.

الخطوة التالية هي تحديد مبلغ البيع ويفضل ألا يقل عن 50 دولار أمريكي, ومن ثمّ يجب اختيار وسيلة السحب التي تتوفر ضمن قائمة السحوبات في بلدك مثل البنوك, ومن ثمّ تظهر لك قائمة بالمشترين ومنهم أشخاص موثوقين يمكن لك معرفة ذلك من خلال النجمة الذهبية التي تدل على المصداقية وعدد الصفقات المحتملة.

اقرأ أيضاً:

كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي

تحويل من بينانس إلى بنك سعودي

طريقة سحب usdt من بينانس

كيف اعرف ربحي في بينانس

أقل مبلغ للتداول في بينانس

2- سحب الأرباح بطريقة التحويل البنكي

هنا طريقة أخرى لسحب الأرباح من منصة بينانس وهذه الطريقة تدعم جميع البنوك التي تدخل في نظام التحويل البنكي الدولي للأموال Swift, وإذا ما قارناها بالطريقة السابقة فهي طريقة أكثر تعقيداً ومن عيوبها أنها بطيئة نوعاً ما, لكن من ميزاتها انها من الطرق الكثر اماناً لأن منصة بينانس هي المسؤولة عن تحويل الأموال بشكل مباشر.

يجب أن تضع في ذهنك أنه من أجل تحويل المبلغ بشكل كاش يجب عليك أولاً تحويل العملات الرقمية المراد تحويلها إلى عملة تسمى عملة ستابل BUSD, وهي العملة التي تقبل التبادل بين العملات الرقمية والأموال الكاش.

يجب على المستخدم الضغط على خيار المحفظة الذي يكون متواجد في أسفل الصفحة والذي يقوم بجوره بإظهار نافذة المحافظ, وهنا يجب عليك اختيار المحفظة التي يكون بها العملات الرقمية المراد تحويلها ,ومن ثمّ الضغط على خيار Withdraw من أجل السحب من المحفظة.

هنا تظهر لك بعض الخيارات وعليك اختيار السحب "كاش" بالعملات الورقية الحقيقة ويجب عليك اختيار نوع العملة التي تريد التحويل لها ولنفرض أنك اخترت الدولار الأمريكي, ثم اضغط على زر المتابعة من أجل إدخال معلومات الحساب البنكي الخاص بك, وهنا يمكن أن تنتظر 48 ساعة حتى يتم التحويل بشكل مباشر إلى حسابك وإنهاء العملية.

3- سحب الاموال عبر بطاقة Visa Card

يمكنكم بكل سهولة سحب الاموال من بينانس عن طريق تحويل الارباح والرصيد الى بطاقة فيزا كارد بكل بساطة عبر اتباع دليل السحب المرفق برابط مباشر أسفل موقع بينانس في لوحة التحكم في قسم السحب.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية سحب الأموال من شركة بينانس, وشرحنا لكم أفضل طريقتين للسحب وهما سحب الأرباح بطريقة P2P وطريقة سحب الأرباح عن طريق التحويل البنكي خطوة بخطوة.

مواضيع ذات صلة:

استراتيجية الربح من بينانس

شرح منصة Binance بالعربي

شرح منصة binance على الجوال

هل منصة بينانس معتمدة في السعودية؟

طريقة شراء العملات الرقمية في بينانس

الربح من منصة بينانس 50$ يومياً بدون ايداع

كيف تربح 100$ يومياً من التداول على منصة binance

بعد شراء العملات الرقمية عبر auto-invest (الاستثمار التلقائي)، أين سيتم تخزين الأموال؟

google-playkhamsatmostaqltradent