أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

هل موقع بينانس موثوق؟ 8 مزايا جعلت Binance موثوق بها

هل موقع بينانس موثوق؟ تُعد منصات تداول العملات الرقمية حجر الأساس في عمليات تداول العملات الرقمية وإجراء عمليات البيع والشراء لتلك العملات بسهولة وأمان وموثوقية, فالعديد من المستثمرين والمتداولين يرغبون دوماً في الاستثمار من خلال منصات التداول المرخصة مثل منصة بينانس الرقمية, ولكن الكثير من المستخدمين لديهم شكوك حول خطورة بينانس.

وفي هذا السياق فإن أشهر منصات تداول العملات الرقمية هي منصة Binance الرقمية للتداول عبر الانترنت عن طريق الجوال, وبما اننا نتحدث عن شركة للتداول ويتوجب دفع المال فيجب علينا ان نوضح لكم هل موقع بينانس موثوق به ومضمون وصادق؟ ام ان منصة بينانس نصب؟ وما هي المزايا التي جعلت منصة بينانس منصة تداول موثوق بها عالمياً بالدلائل والبراهين والإثباتات.

هل موقع بينانس موثوق
هل موقع بينانس موثوق

حقيقة مصداقية منصة Binance

بينانس Binance هي منصة لبيع وتداول العملات الرقمية المشفرة, تم إطلاق هذه المنصة في الصين في عام 2017, وعلى الرغم من فترة اطلاقها التي ليست بقديمة إلا أنها الآن تعتبر أقوى منصة تداول في العالم, وهي أكبر منصة تداول عالمية من حيث حجم التداول والسيولة بحسب احصائيات موقع كوين ماركت.

يبلغ متوسط حجم التداول اليومي على منصة بينانس إلى حوالي 2 مليار دولار أمريكي, وإن مؤسس شركة بينانس هو رجل الأعمال الصيني الكندي Changpeng Zhao, وهو يُعد الرئيسي التنفيذي لتلك الشركة, بالإضافة إلى أنه عضو سابق ضمن الفريق الذي أطلق محفظة Blockchain.com.

لدى شركة بينانس مجموعة من النطاقات والتي هي Binance.com, وهي متاحة لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم وخوادمه تدار من عدد من المواقع, بالإضافة إلى Binance.us الخاص فقط بالمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية, وأيضاً Binance.sg الخاص بالمستخدمين في دولة سنغافورا.

تتميز منصة بينانس بأنها المنصة الأكثر استخداماً بالنسبة للعديد من المستثمرين والمتداولين في سوق العملات الرقمية, فهذه المنصة تمثل جذباً لهم, وذلك يعود لحرص المنصة الدائم على توفير أعلى مستويات الأمان لعملائها, بالإضافة إلى تقديمها لبيئة تداول مثالية للمتداولين فيها على اختلاف خبراتهم من محترفين ومبتدئين.

توفر منصة بينانس للمتداولين عدد كبير من العملات الرقمية تزيد عن 300 عملة رقمية, وهذه العملات الرقمية متاحة بالنسبة للمتداولين للشراء والبيع بسهولة على هذه المنصة الرقمية الشهيرة, وبرسوم تنافسية تقدر بحوالي 0.1%

هل موقع بينانس موثوق به ومضمون ام انه نصاب؟

موقع بينانس آمن جداً, وذلك يعود لاعتماد هذه المنصة على أعلى معايير الأمان والحماية لحماية أصول المتداولين والمستثمرين فيها, بالإضافة إلى أن هذه المنصة قادرة على تحمل أي عطل أو أي خلل أو أي خسائر تطرأ للنظام فيها, بالمقابل فإن منصة بينانس لا تتحمل أية مسئولية ناتجة عن سوء استخدام المستخدم للصلاحيات على تلك المنصة.

بالإضافة إلى منصة بينانس توفر خاصية المصداقة الثنائية والتي تسمح بإرسال إشعارات لرقم هاتف المتداول قبل الموافقة على أي عملية, بالإضافة إلى إرسالها للإشعارات إلى بريده الإلكترونية, وهذا يعتبر درجة أمان عالية لحماية أموال المتداولين.

منصة بينانس من المنصات الموثوقة والتي تحمي أموال المتداولين فيها, وذلك من خلال استخدامها لصندوق الأصول, حث يتم وضع جزء من الرسوم التي تتقاضها شركة بينانس ضمن صندوق الأصول, وفي حال تم حدوث أي خطأ أو خلل وتم خسارة العملاء لأموال, فعندها تقوم منصة باسترداد كافة الأموال التي فقدها عملائها من هذه المنصة عن طريق ذلك الصندوق.

اقرأ أيضاً:

توصيات binance مجانية

أقل مبلغ للتداول في بينانس

استراتيجية الربح من بينانس

كيف اعرف ربحي في بينانس

المزايا التي جعلت منصة Binance موثوق بها

هناك عدد كبير من الميزات التي تتمتع بها منصة بينانس, والتي جعلتها المنصة الأقوى والأشهر والأكثر استخداماً بالنسبة للكثير من المتداولين حول العالم, ومن أهم مميزاتها نذكر لكم المزايا التالية:

1- أضخم بورصة للعملات الرقمية في العالم

تتميز منصة Binance بأنها أضخم منصة تداول في العالم من ناحية السيولة المالية وحجم التداول, حيث أن متوسط حجم التداول اليومي فيها يصل إلى ما يزيد عن 2 مليار دولار, بالإضافة إلى أنها تقوم بمعالجة ما يفوق 1.4 مليون معاملة في الثانية.

2- مجموعة واسعة من العملات الرقمية

توفر شركة بينانس للمتداولين على شركتها إمكانية تداول وبيع وشراء أكثر من 300 عملة رقمية, من عملة بيتكوين, وعملة إيثيريوم, وعملة لايتكوين, وعملة بينانس كوين, و كاردانو, ودوج كوين وغيرها من العملات الرقمية الاخرى.

3- رسوم تداول منخفضة

تتميز منصة بينانس برسوم المنخفضة, فهذه المنصة تتقاضى رسوم 0.1% عن كل عملية تداول تتم من خلالها, وبذلك فإن منصة بينانس من أرخص المنصات من ناحية تقاضي الرسوم.

4- الحماية والأمان

ما يميز منصة بينانس أنها توفر للمتداولين عن طريقها أعلى مستويات الأمان والحماية, وذلك يعود لاتباع منصة Binance لبروتوكول أمان محكم, هذا البروتوكول يمكنها من عملية الاستجابة الفورية في حال تعرض هذه المنصة لأي خطر, بالإضافة إلى أن منصة بينانس تعمل على وضع أموال المتداولين عن طريقها ضمن محافظ عالية التشفير ويصعب الوصول إليها أو اختراقها.

5- سهلة الاستخدام ومُتاحة لكافة الأجهزة المحمولة

ما يميز منصة Binance أنها منصة سهلة الاستخدام, ويمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح ويب, أو عن طريق تطبيق الهاتف المحمول, سواء الأجهزة التي تدعم أنظمة الأندرويد أو حتى أنظمة IOS, بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى تلك المنصة من خلال تطبيق سطح المكتب بنسخة Windows و macOS.

6- دعم فني

توفر منصة بينانس لكافة المستثمرين والمتداولين من خلالها الدعم الفني الكامل طيلة أيام الأسبوع, وعلى مدار 24 ساعة, وهذا ما يجعلها مميز وجذابة بالنسبة لعملائها والمتداولين فيها.

7- سمعة ممتازة

تتمتع منصة بينانس بسمعة ممتازة بين العديد من العملاء المتعاملين معها في مختلف أنحاء العالم.

8- العديد من طرق السحب والإيداع

تتميز منصة بينانس بتوفيرها للعديد من طرق السحب والإيداع لعملائها, وتشمل هذه الطرق على إمكانية استخدام بطاقات الفيزا, والماستركارد, بالإضافة إلى التحويلات البنكية والمحاف الإلكترونية وغيرها.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح هل موقع بينانس للتداول موثوق به ومضمونة وصادق ام انه نصاب ومخادع؟ وقدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن مميزات منصة Binance بالتفصيل.

مواضيع ذات صلة:

عيوب منصة Binance

سحب الأموال من بينانس

شرح منصة Binance بالعربي

شرح منصة binance على الجوال

تعليم تداول العملات الرقمية للمبتدئين

طريقة شراء العملات الرقمية في بينانس

كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي

اكواد صندوق العملات الرقمية بينانس تلجرام

google-playkhamsatmostaqltradent