أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

سحب ارباح بينانس: 4 طرق مضمونة لعام 2024

إذا كنت تبحث عن طريقة سحب ارباح بينانس فإذاً أنت في المكان الصحيح, سنشرح لك في هذا المقال كل ما تحتاجه لتتعلم كيفية سحب الأرباح من بينانس. تُعد منصة بينانس من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، يزخر عالمها بالعديد من الخيارات والخدمات، من أهمها سحب الأرباح, ولكن يواجه بعض المتداولين والمستثمرين المبتدئين صعوبة في فهم كيفية سحب أرباحهم التي حققوها من منصة Binance عبر الاستثمار والتداول بالعملات الرقمية.

وفي هذا المقال بموقع شبكة موضوعي، سنقدم لك شرحاً وافياً لتعلم طريقة سحب الأموال من بينانس عبر أفضل 4 طرق مضمونة لسحب أرباح بينانس بسهولة بعد تجربتي في تعلم كيف اسحب فلوسي من بينانس P2P والسحب من بينانس إلى الحساب البنكي او عبر فودافون كاش, وسنتعرف أيضاً على عمولة بينانس في البيع والشراء والتعرف على حد السحب اليومي من بينانس لعام 2024.

طريقة سحب ارباح بينانس
طريقة سحب الأموال من بينانس

يتسائل الكثير من المتداولين المبتدئين في مجال تداول العملات الرقمية عن كيفية سحب الارباح من بينانس وهل يوجد نصب في بينانس وكيفية سحب الاموال من بينانس في تركيا للسوريين والاتراك والسعودية والامارات ومصر وسوريا والاردن والعراق وكردستان وقطر والكويت والمغرب وتونس والجزائر وليبيا والبحرين واليمن ولبنان والسودان, ويتسائل البعض هل الربح من بينانس حقيقي ومربح ويمكن سحب الارباح التي يتم تحقيقها من المنصة؟ نعم يمكنكم الربح من منصة بينانس وسحب الارباح بكل سهولة من خلال قراءة هذا المقال والتركيز فيه جيداً

كيفية سحب الارباح من منصة بينانس

تعمدت منصة بينانس توفير مجموعة متنوعة من وسائل سحب الأرباح، بهدف توفير حلاً شاملاً للمتداولين الذين قد لا تكون مُتاحة لديهم بعض وسائل السحب في بلدانهم. هذا الجهد لجعل عملية سحب الأرباح أكثر شمولية ساهم في انتشار استخدام المنصة، وخاصة في بعض الدول العربية. ومن المهم أن يُتيح لكل مستخدم حرية الاختيار بين هذه الوسائل وفقًا لتفضيلاته الشخصية، وسنستعرض لكم فيما يلي أفضل هذه الوسائل.

1. سحب الأرباح عبر بطاقة Visa Card

تُعد طريقة سحب الأرباح من بينانس عبر بطاقة Visa Card من أفضل وأسرع طرق سحب الأرباح من منصة بينانس، يفضل الكثير من الأشخاص هذه الطريقة على غيرها من الطرق المتوفرة، ويمكن من خلالها سحب الأرباح بسرعة كبيرة ويضمن المستخدم وصولها إلى البطاقة في أقل وقت.

متطلبات سحب الأرباح عبر بطاقة Visa Card

  1. حساب بنكي يدعم بطاقة فيزا كارد.
  2. تحويل الأرباح إلى أموال من نوع اليورو والجنيه الاسترليني.
  3. شراء اليورو أو الجنيه بنوع عملات رقمية محددة (USDT و BUSD).
  4. تحويل تلك الأموال إلى محفظة FUVDING.

خطوات سحب الأرباح عبر بطاقة Visa Card

  1. الدخول إلى الموقع أو التطبيق وشراء اليورو أو الجنيه بنوع عملات رقمية محددة (USDT و BUSD).
  2. تحويل تلك الأموال إلى محفظة FUVDING.
  3. الضغط على زر Wallets ومن ثم اختيار المحفظة التي وضعت فيها الأموال.
  4. الضغط على زر Withdraw الضغط عليه لسحب الكاش.
  5. إكمال الخطوات واختيار سحب الأموال عن طريق Bank Visa.

مميزات سحب الأرباح عبر بطاقة Visa Card

  • سرعة عالية.
  • ضمان وصول الأموال.
  • سهولة الاستخدام.

عيوب سحب الأرباح عبر بطاقة Visa Card

  • قد لا تكون مُتاحة في بعض الدول.
  • تقتصر على العملات مثل اليورو والجنيه الاسترليني.

2. سحب الأرباح عبر خدمة P2P Express

سحب الأرباح عبر خدمة P2P Express
سحب الأرباح من بينانس عبر P2P Express

تشبه طريقة سحب الأرباح من بينانس عبر P2P Express إلى حد كبير طريقة P2P العادية، ولكن الاختلاف بينهما أنه في هذه الطريقة يتم اختيار مشترين عشوائيين لشراء العملة الرقمية، والذي يميز هذه الطريقة هو أن المنصة تختار أشخاص موثوقين ويمكن التعامل معهم بسهولة.

خطوات سحب الأرباح عبر خدمة P2P Express

  1. فتح تطبيق بينانس.
  2. البحث عن خيار p2p trading.
  3. اختيار الخيار Express من هذا الخيار.
  4. اختيار نوع العملة الورقية التي تريد سحب الأرباح من خلالها (دولار أو يورو).
  5. الضغط على زر Sell من اجل تطبيق عملية البيع.
  6. تحديد العملات الرقمية التي تريد بيعها وقيمة الرصيد.
  7. الضغط على زر Max لبيع كامل الرصيد.

مميزات خدمة P2P Express

  • سهولة الاستخدام.
  • اختيار المشترين عشوائياً.
  • ضمان منصة بينانس للمشترين.

عيوب خدمة P2P Express

من أبرز عيوب طريقة سحب الارباح من منصة بينانس عبر خدمة P2P Express هو انه قد لا تكون هذه الطريقة مُتاحة لجميع العملات الرقمية.

3. سحب الأرباح عن طريق خدمة P2P Binance

سحب الأرباح من بينانس عبر P2P Binance
سحب ارباح بينانس عبر P2P Binance

تبرز خدمة P2P Binance كميزة بارزة لمنصة بينانس لعمليات سحب الأرباح، حيث تتيح للمتداولين إمكانية بيع العملات الرقمية بينهم مباشرة. تعمل هذه الخدمة كوسيط بين البائع والمشتري، حيث يحدد البائع نوع العملة التي يرغب في بيعها، وكمية العملة الرقمية المتاحة للبيع، ونوع الصفقة. بعد ذلك، تقوم المنصة بالبحث عن مشترين محتملين يتفاوضون على الصفقة, ويمكنك من خلال خدمة P2P سحب الأموال من منصة Binance إلى حساب فودافون كاش بكل سهولة.

4. سحب الأرباح عن طريق Transfer Bank

تعتبر طريقة سحب الأرباح من Binance  عبر التحويل المصرفي Transfer Bank مناسبة لكل المتداولين الذين يسكنون في بلدان تدعم بنوكها منصة بينانس، وهي من أفضل الطرق بسبب تحويل الأرباح مباشرةً إلى الحساب البنكي الخاص بالشخص، من الجدير بذكره أن البنك يجب أن يكون ضمن البنوك التي تدعم نظام التحويل البنكي العالمي.

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من شرح الخطوات المطلوبة منكم لسحب الارباح من منصة بينانس بكل سهولة, وذلك عبر تسليط الضوء على أسهل 4 طرق مضمونة لسحب ارباح Binance بأسهل ما يمكن.

مواضيع ذات صلة:

كيف اسحب فلوس البيتكوين

كيف اسحب فلوس من usdt؟

طريقة شراء العملات الرقمية في بينانس

البنوك التي تدعم binance في الامارات

كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي

google-playkhamsatmostaqltradent