أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أقل مبلغ للتداول في بينانس لعام 2024

ما هو أقل مبلغ للتداول في بينانس لسنة 2024؟ سوف تجد الإجابة على هذا السؤال هنا, من أشهر منصات التداول في الوقت الحالي هي منصة binance لتداول العملات الرقمية, ولكن الكثير من المبتدئين لا يعرفون ما هو اقل مبلغ يجب دفعه لبدء التداول بالعملات الرقمية على منصة بينانس الرقمية, وكذلك الأمر ليست لديهم دراية مسبقة عن عمولة بينانس في البيع والشراء.

وفي هذا السياق سوف نشرح لكم ما هو أقل مبلغ للتداول في منصة binance لتداول العملات الرقمية المشفرة, وسوف نشرح لكم كم الحد الأدنى للإيداع بالنسبة لبعض العملات الرقمية لسنة 2023 و 2024, وسنتعرف سويةً على البنوك التي تدعم Binance في عمليات الدفع وبعدها سنشرح لكم كيفية التداول في بينانس.

أقل مبلغ للتداول في بينانس
أقل مبلغ للتداول في بينانس

أهمية التداول في منصة بينانس

كَثُر الحديث في السنوات القليلة الماضية عن التداول بالعملات الرقمية واهم منصات التداول وما هو مفهوم التداول وخاصةً بعد تحقيق الأرباح الكبيرة التي حققها المتداولون في العملة الرقمية الأشهر البيتكوين خلال عدة أعوام جعلت من بعضهم من اثرياء العالم, حيث قفزت تلك العملة إلى مستويات قياسية لم تشهدها سلعة على مر التاريخ.

يوجد الكثير من منصات تداول العملات الرقمية في العالم حالياً, ولكن إذا ما تمعنّا في سوق العملات الرقمية سوف تجد بعض من هذه المنصات هي الأشهر على مستوى العالم, وهي المفضلة لدى ملايين المتداولين حول العالم.

ماهو أقل مبلغ للتداول في منصة binance؟

بكل تأكيد إذا كنت تخطط للتداول في العملات الرقمية فإنك رأيت أو سمعت مسبقاً بمنصة بينانس الرقمية, وخاصةً إذا كنت من إحدى الدول العربية التي تدعم بنوكها هذه المنصة, ولكن بكل تأكيد فقد خطر على ذهنك الكثير من الأسئلة التي تريد طرحها على احد الخبراء في المنصة ومن أهم الأسئلة التي يتم البحث عن اجوبة لها ما هو أقل مبلغ للتداول في بينانس؟

هنا سوف نجيب عن هذا السؤال بالتفصيل, حيث يعتمد أقل مبلغ للتداول الذي تحدده منصة بينانس على العملة التي تريد التداول فيها بالإضافة إلى طريقة الدفع, وبالتالي كل عملة من العملات الرقمية المتوفرة على المنصة لها قيمة معينة من اجل التداول فيها، حيث ان اقل مبلغ للتداول في بينانس يتراوح ما بين 10 دولار الى 25 دولار بحسب الدولة التي تُقيم فيها.

طبعاً لا يتوقف الأمر عند هذا الحد إنما يوجد العديد من العوامل الأخرى التي تؤثر على قيمة أقل مبلغ للتداول في منصة بينانس ومن أهم هذه العوامل هو الحد الأدنى للإيداع في المنصة, بالإضافة إلى الحد الأدنى للسحب من المنصة وغيرها من الأمور المختلفة.

على سبيل المثال لنأخذ مثال عن أشهر عملة رقمية متوفرة في المنصة وأعلاها قيمة وهي عملة البيتكوين, هنا يبلغ الحد الأدنى للإيداع من أجل التداول في هذه العملة هو 0.00000001 من قيمة البيتكوين, وبالنسبة لعملة الايثريوم وعملة USDT المستقرة نفس الشيء لا يختلف.

يوجد بعض الاختلافات أثناء قيامك بعملية التداول بالنسبة للحد الدنى للإيداع مثل, إذا مت تريد التداول بين عملة البيتكوين والعملة المستقرة USDT والذي يرمز له بالرمز BTC \ USDT فإن الحد الأدنى لطلب الأزواج من هذه العملات هو 10 دولار.

مما يعني أنه إذا كنت تملك مبلغ أقل من 10 دولار من البيتكوين لا تسطيع بيعها مقابل العملة المستقرة USDT, وبالتالي يمكن اعتبار أن المبلغ المثالي للحد الأدنى للتداول في بينانس بالنسبة للبيتكوين هو 20 إلى 30 دولار.

العامل الأخر المهم في عملية تحديد الحد الأدنى للتداول في بينانس بالسنبة لعملة البيتكوين والذي يجب أن تفكر فيه هو الجد الدنى للسحب, ففي مثالنا فإن الجد الأدنى للسحب بالنسبة للبيتكوين هو 0.001, وبالتالي إذا وضعت حد أدنى من الدولار في المنصة وكان مقابلها أقل من قيمة سحب البيتكوين فلا يمكن لك التداول أو سحب الأرباح من المنصة, وفيما يلي جدول لمعرفة اقل مبلغ للتداول في بينانس, كل عملة رقمية على حدا:

  1. الحد الأدنى للإيداع في منصة بينانس من أجل فتح حساب فيها وهو حوالي 100 دولار أمريكي, في حال كنت تريد التداول بعملة USDT
  2. الحد الأدنى للتداول في منصة بينانس بالنسبة لعملة BUSD يبلغ حوالي 100 دولار
  3. الحد الأدنى للتداول في منصة بينانس بالنسبة لعملة BNB يبلغ حوالي 0.01 دولار
  4. الحد الأدنى للتداول في منصة بينانس بالنسبة لعملة ETH يبلغ حوالي 0.001 دولار
  5. الحد الأدنى للتداول في منصة بينانس بالنسبة لعملة DAI يبلغ حوالي 100 دولار
  6. الحد الأدنى للتداول في منصة بينانس بالنسبة لعملة BIDR يبلغ حوالي 150 دولار
  7. الحد الأدنى للتداول في منصة بينانس بالنسبة لعملة RUB يبلغ حوالي 500 دولار
  8. الحد الأدنى للتداول في منصة بينانس بالنسبة لعملة UAH يبلغ حوالي 100 دولار
  9. الحد الأدنى للتداول في منصة بينانس بالنسبة لعملة NGN يبلغ حوالي 1000 دولار
  10. الحد الأدنى للتداول في منصة بينانس بالنسبة لعملة DOG يبلغ حوالي 1 دولار

مواضيع ذات صلة:

عيوب منصة Binance

هل موقع بينانس موثوق؟

توصيات binance تليجرام

استراتيجية الربح من بينانس

كيف اعرف ربحي في بينانس

كيفية سحب الأموال من بينانس

صندوق العملات الرقمية بينانس

شرح Simple Earn Binance

شرح منصة Binance بالعربي

شرح منصة binance على الجوال

بعد شراء العملات الرقمية عبر auto-invest (الاستثمار التلقائي)، أين سيتم تخزين الأموال؟

الحد الأدنى للتداول لبعض العملات في بينانس

ذكرنا في الفقرة السابقة الحد الأدنى للتداول أو أقل مبلغ للتداول بالنسبة لعملة البيتكوين ولكن كما ذكرنا يوجد العديد من العوامل المؤثرة على قيمة أقل مبلغ للتداول في بينانس ومنها نوع العملة التي تريد التداول فيها

تُعد منصات التداول الخاصة بالعملات الرقمية وغيرها من الأصول المالية هي الشركات التي تقدم خدمات الوساطة المالية لجميع المشتركين فيها كن اجل إنجاز معاملات البيع والشراء والتبادل الخاصة بالعملات الرقمية في وقت قصير نسبياً

وفي نفس الوقت فهي تقدم الارشادات للمتداولين في كيفية تحقيق الربح وافضل المعلومات عن سوق الكريبتو, مثل العملات الصاعدة والعملات الهابطة وغيرها من الأمور الهامة التي تفيد المتداول والمستثمر في منصة بينانس الرقمية

إلى هنا نكون انتهينا من شرح أقل مبلغ للتداول في منصة بينانس, وشرحنا لكم في هذا المقال مثال مهم عن كيفية معرفة الحد الأدنى والعوامل المؤثرة عليه للتداول بعملة البيتكوين, وذكرنا الحد الدنى للتداول لأبرز العملات الرقمية المتوفرة على منصة بينانس

تحرير: محمد حلوة

google-playkhamsatmostaqltradent