أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي؟

إن طريقة تحويل الاموال من بينانس إلى حسابك يبحث عنها الكثير من رواد التداول عبر الانترنت وخصوصاً المتداولين الجدد في منصة بينانس للعملات الرقمية المشفرة وممن يرغبون بالدخول في مجال تداول العملات الرقمية على تليجرام, فإذا كنت تبحث عن إجابة على سؤالك كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي لسنة 2023 و 2024 وتريد ان تعرف كيف تسحب ارباحك من العملات الرقمية؟ فأنت في المكان الصحيح, وسنشرح لك طريقة سحب المال من بينانس.

سوف تجد في هذا المقال حل مشاكل في استلام الارباح من بينانس من خلال 4 طرق سحب الارباح من بينانس الى الحساب البنكي + شرح لك طريقة سحب الاموال من منصة Binance إلى حسابك ونجيب على سؤالك كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي وكم عمولة السحب من بينانس؟

كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي
كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي

كما اننا سنشرح لكم البنوك التي تدعم Binance وكيفية السحب من بينانس الي فودافون كاش وطريقة تحويل من شخص لشخص في بينانس وتحويل من بينانس إلى الفيزا بعد نشرح كم رسوم السحب من بينانس قبل سحب رصيدك من العملات الرقمية, مع شرح طريقة سحب الاموال من بينانس السعودية وتركيا وجميع الدول العربية.

سوف تعرف اليوم ما هو أقل مبلغ للتداول في بينانس مع تسليط الضوء على طريقة شحن حساب بينانس وتعليمكم كيفية سحب USDT وتعلم كيف احول USDT الى حسابي البنكي بعد ان نؤكد لكم هل منصة بينانس معتمدة في السعودية والدول العربية ام لا  ومعرفة طريقة تحويل من محفظة إلى محفظة بينانس.

سأشرح لكم تجربتي في كيف احول المبلغ الموجود في منصة بينانس الى حسابي البنكي وطريقتي في التحويل من بينانس إلى محفظة فودافون كاش او باي بال, وسوف نعلمكم كيفية التحويل من بينانس الى بنك سعودي او اي بنك عربي آخر وتعلم كيفية تحويل من بينانس إلى البنك.

كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي

تُعد منصة بينانس من أفضل منصات تداول العملات الرقمية المشفرة في وقتنا الحالي, ويعود ذلك لتطورها المستمر وسهولة التحكم من قبل المتداولين بها وسهولة تنفيذ مهامهم دون الحاجة إلى خبرة أو خبراء للمساعدة في عملة التداول بالعملات المشفرة بأمان.

يتوفر في منصة بينانس جميع اللغات كالعربية والفرنسية والإنجليزية وجميع لغات العالم, بالإضافة إلى أنها تملك واجهة مستخدم مميزة وبسيطة, بحيث تمكن جميع المستخدمين من العمل من خلالها بكل سلاسة وسهولة, وتتميز منصة بينانس بسرعة عالية في معالجة كافة الأوامر من عمليات تداول العمليات الرقمية المشفرة وغيرها داخل المنصة.

ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول منصة بينانس وطريقة التداول عبر الانترنت من خلالها زوروا المقال السابق الذي قدمنا لكم فيه شرح منصة Binance بالعربي لتعلم طريقة التسجيل في المنصة وبدأ اول عملية تداول لك مع المنصة.

فهنالك الكثير من المستثمرين والمتداولين المبتدئين يسألون عن عملية سحب الفلوس من منصة بينانس, وكيف يمكن استلامها نقداً بالدولار أو اليورو أو أي عملة أخرى, ويرغبون بمعرفة ماهي طريق السحب في منصة بينانس وكيفية تحقيق الربح من عمليات التداول الرقمي المباشر سواء كنت مقيم في السعودية او تركيا او الامارات او العراق او مصر او الجزائر يمكنك تحويل الفلوس من بينانس إلى حسابك.

وحتى لو كنت مقيم في الكويت او سلطنة عمان او اليمن او المغرب او تونس او لبنان او الكويت او قطر والبحرين او السودان او الاردن يمكنك بكل سهولة سحب المال والارباح من بينانس الى حسابك البنكي بأسهل الطرق المتوفرة في المنصة ويمكنك تعلم كيفية تحويل العملات الرقمية الى كاش بينانس بسهولة.

طرق تحويل الاموال من بينانس الى حسابك

تتوفر ضمن منصة بينانس عدة طرق لسحب الأموال والأرباح الى حساب المتداول, وهناك حرية كاملة في تحديد أي طريقة ترغب بفعلها أو الطريقة المتاحة في بلدك, وسنشرح لكم كل طريقة وكيفية العمل من خلالها وهي الطرق التالية:

1- السحب من بينانس عن طريق التحويل البنكي Transfer Bank

هذه الطريقة تعد من أكثر الطريق أماناً وذلك لأن منصة بينانس هي التي تتولى مهمة تحويل الأموال بصورة مباشرة, بالإضافة إلى أن هذه الطريقة تدعم جميع البنوك التي تدعم نظام تحويل الأموال Swift.

لكي يتم سحب الفلوس من بينانس أولاً علينا تحويل العملة الرقمية التي نريد بيعها إلى عملة BUSD التي تسمح بالتبادل بين العملات الرقمية والكاش, لذلك نقوم بالضغط على زر المحافظ "Wallets" وهذا الخيار ينقلنا إلى المحافظ ونختار المحفظة التي تحوي الرصيد "Funding".

ومن ثم نضغط على "Withdraw" وتعني سحب الرصيد من المحفظة الالكترونية, وبعدها نضغط على cash من أجل سحب الأموال نقداً ونختار عملة الدولار الأمريكي USD أو EURO او GBP أو أي عملة نريدها, ثم نضغط على "Continue" للاستمرار والدخول إلى صفحة المعلومات التي تخص الحساب البنكي والرصيد المراد سحبه بالكاش.

اقرأ المزيد:

طريقة سحب usdt من بينانس

توصيات binance بالعربي لتداول العملات الرقمية

كيفية الربح من منصة بينانس 50$ يومياً عبر إحالة الأصدقاء

2- السحب من بينانس عن طريق منصة التجار P2P

أولاً علينا القيام بفتح تطبيق بينانس من الموبايل أو من الحاسوب ونضغط على P2P Binance, وعند الضغط عليها سيتم فتح واجهة عروض التجار في الشراء والبيع, ثم نختار سحب عن طريق P2P Binance, ومن ثم نقوم بتحديد العملة التي نريد سحب عملاتنا بها مثل SAR او EURO او USD أو MAD وغيرها, ثم نقوم بالضغط على Sell وذلك للبحث عن مشترين لتلك العملات الرقمية.

ثم ندخل المبلغ الذي نرغب ببيعه من العملة المحلية ونضغط على وسيلة السحب المتوفرة في القائمة والممكنة في بلدك, بعد ذلك تظهر لنا قائمة بالتجار المشترين نختار أحد التجار الموثوقين, وإن التاجر الموثوق نستطيع معرفته من تلك القائمة من خلال ظهور لنا عدد صفقات البيع لديه والتقييم الحاصل عليه, بالإضافة إلى وضع نجمة ذهبية جنب اسمه ثم نضغط على sell لمتابعة البيع.

الآن نضع الرصيد الذي نرغب ببيعه في By Crypto او بعملة بلدك الرسمية By Fiat, ويمكن اختيار كامل الرصيد إذا كنا نرغب ببيع كل ما لدينا في المحفظة بالضغط على All, ثم نختار الوسيلة التي نريدها لاستلام المبلغ, وهنا علينا مسبقاً ربط الحساب البنكي مع حساب بينانس.

في الخطوة التالية نقوم بالضغط على زر sell وهنا نكون اصبحنا في مرحلة الانتظار, عندها سيصل للمشتري إشعار وسيعمل على تحويل المبلغ إلى حسابك البنكي, وبمجرد ضغطك على "تأكيد" باستلام المبلغ يكون قد تم سحب عملتك الرقمية.

3- السحب من بينانس عن طريق بطاقة Visa Card

انها من الأكثر الطرق استخداماً لسحب الأموال من بينانس لما تتميز به من سرعة بالسحب وكفاءة عالية ووصول الأموال إلى بطاقة Visa Card بزمن قصير جداً من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولاً يجب شراء عملة اليورو أو الجنيه أو الدولار من Market عن طريق USDT او BUSD, ومن ثم القيام بتحويلها إلى محفظة Funding نقوم من خلال تطبيق بينانس بالضغط على زر المحافظ "Wallets" ثم اختيار المحفظة "Funding" ومن ثم الضغط على سحب الرصيد بالكاش من زر "Withdraw".

الآن نضغط على "Cash" من أجل سحب الرصيد بالعمولة المتوفرة لدينا من USD أو EURO او GBP أو غيرها, ومن ثم نقوم باختيار سحب الأموال من بينانس عن طريق Bank Visa ونضغط على "Continue" للاستمرار, وبعد ذلك نقوم بملء معلومات كارت فيزا ونضغط "next".

ونقوم بإدخال الرصيد الذي نريد سحبه من العملة  USDأو EURO أو GBP ونضغط على "Continue" للاستمرار, ولا يتم التأكيد إلا بعد ادخال الرمز الذي سيتم إرساله إلى هاتفك المحمول والإيميل الخاص بك.

4- تحويل الاموال من بينانس عن طريق P2P Express

تدعى هذه الطريقة بخدمة البيع السريع وفيها تقوم بينانس بالعمل على اختيار المشتري مباشرةً من بين الأشخاص الحاصلين على ثقة المنصة بكثرة التداولات والصفقات الناجحة, وتتم هذه الطريق مقابل الكاش أو من خلا التحويل البنكي.

ويتم ذلك من خلال تطبيق بينانس واختيار P2P Trading ومن الضغط على Express, ومن ثم نقوم باختيار العملة التي نرد السحب بها الريال السعودي أو الدينار الكويتي أو الدرهم المغربي أو الدولار الأمريكي أو أي عملة نريدها, ومن ثم نضغط على بيع "Sell" من أجل بيع العملة الرقمية التي نملكها مقابل الكاش.

ونقوم باختيار العملة الرقمية التي نريد بيعها, سواء كانت BTC أو BUSD أو USDT وغيرها ونعلم على تحديد الرصيد الذي نرغب ببيعه, وإذا كنا ننوي بيع كامل ما بالمحفظة من العملات الرقمية, عندها نضغط على Max ومن ثم نضغط على Sell.

وهنا نكون قد وصلنا إلى مرحلة الانتظار, وبعدها يصل المبلغ إلى حسابنا البنكي, ثم نضغط على تأكيد لكي يحصل المشتري على عملتك الرقمية وتحصل أنت على عملتك المحلية, وبالتالي سوف تتمكن من سحب الاموال من بينانس الى حسابك بسهولة.

اعزائي زوار شبكة موضوعي, إلى هنا نكون قد انتهينا من الإجابة على سؤالكم وهو كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي البينكي او باي بال بسهولة بخطوات بسيطة ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

مواضيع قد تهمكم:

سحب ارباح بينانس

كيف اسحب فلوس البيتكوين

كيف اسحب فلوس من usdt؟

طريقة سحب الأموال من بينانس

شرح منصة binance على الجوال

طريقة شراء العملات الرقمية بالفيزا

طريقة شراء العملات الرقمية في بينانس

البنوك التي تدعم binance في الامارات

كيفية الحصول على وظيفة جيدة براتب شهري مع Binance

كيف تربح 100$ يومياً من التداول على منصة binance شرح كامل مع مثال حي لعملية التداول

google-playkhamsatmostaqltradent