أقوى كورس لتعلم تداول الفوركس للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 6 بنوك تدعم منصة Binance في الامارات

يسعى الكثير من المواطنين الاماراتيين والأجانب المقيمين في الامارات لمعرفة البنوك الرسمية التي تتعامل أو تدعم منصة بينانس لتداول العملات الرقمية المشفرة في دبي وابوظبي والشارقة وعجمان ومدينة العين وراس الخيمة وام القيوين من أجل إجراء عمليات السحب الإيداع الخاصة بها, حيث يوجد العديد من طرق السحب والايداع التي توفرها المنصة ومنها التحويلات البنكية.

وفي هذا السياق سوف نشرح لكم في شبكة موضوعي ما هي البنوك التي تدعم binance في الامارات لعام 2023 حتى سنة 2024, وبعدها سنوضح لكم هل تداول العملات الرقمية مسموح في الامارات وكيف تتم عملية سحب الأموال من منصة بينانس الإمارات من خلال الإجابة على سؤالكم كيف اسحب فلوسي من بينانس P2P داخل الامارات.

البنوك التي تدعم binance في الامارات
البنوك التي تدعم binance في الامارات

تعتبر منصة بينانس العالمية من أفضل وأشهر منصات تداول العملات الرقمية الموجودة في العالم, وهي من المنصات الرقمية الموثوقة التي يعتمدها جموع المستثمرين والمتداولين حول العالم, وتعتبر هذه المنصة الرقمية من أكبر البورصات العالمية المشفرة من حيث حجم التبادل والتداول اليومي للعملات الرقمية المشفرة.

تعد الامارات العربية المتحدة من أولى الدول العربية التي ادخلت منصة بينانس للتبادل الرقمي مع مواطنيها, لم يكن الأمر في البداية سلسلاً, إنما كانت هنالك مجموعة من الضغوطات على المنصة بسبب الضغوطات العامة على انتشار العملات الرقمية.

ولكن فيما بعد أصبحت العديد من البنوك الاماراتية تدعم منصة بينانس الرقمية, بسبب الموثوقية العالية التي أظهرتها منصة بينانس للعملاء لتجيب على سؤالهم هل منصة بينانس معتمدة في الإمارات؟

البنوك التي تدعم binance في الامارات

لقد انتشرت العملات الرقمية المشفرة بكثرة في العديد من دول العالم, وكانت دولة الامارات العربية المتحدة من الدول السباقة لتداول العملات الرقمية رغم المعارضة الحكومية لها في البداية, ولكن بسبب الضغط الشعبي للتداول وافقت الحكومة في النهاية على تداول هذه العملات ولكن بضوابط وشروط محددة, وأهم شرط ان تكون المنصة التي يتم التداول فيها موثوقة عالمياً ويجب ان تكون ملتزمة ببنود قانون تداول وتبادل العملات الرقمية في دبي.

فقد حصلة منصة بينانس على الموافقة المبدئية للعمل في الامارات من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبو ظبي العالمي, وذلك للعمل كوسيط وتاجر في الأصول الرقمية المختلفة التي تعمل داخل دولة الامارات.

لقد كانت منصة بينانس هي المنصة المفضلة لدى الكثير من الشعب الاماراتي في عملية التداول وقد عملت المنصة على زيادة الثقة بينها وبين البنوك الاماراتية من اجل إجراء عمليات السحب والإيداع الخاصة بالمتداولين في الامارات, ويوماً بعد يوم زادت البنوك الاماراتية التي دعمت منصة بينانس وبدأت تتعامل معها, ومن أهم البنوك التي تدعم منصة بينانس نذكر لكم البنوك التالية:

1- بنك HSBC

يمكن اعتبار بنك HSBC من بين أهم ابنوك الإماراتية التي دعمت منصة بينانس وهو بنك يقع في الإمارات العربية المتحدة, ويقدم خدمات مصرفية للأفراد والشركات يتضمن مجال خدماته تمويل الأعمال والاستثمار والخدمات البنكية الشخصية, وهو من أهم البنوك التي تدعم binance في الامارات بدون منافس.

2- بنك أبو ظبي التجاري ADCB

إن بنك أبو ظبي التجاري ADCB هو بنك تجاري يقع في الإمارات العربية المتحدة وهو من أول البنوك الاماراتية التي دعمت عمليات السحب والإيداع الخاصة بمنصة بينانس الرقمية, ويقدم خدمات مصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات يتضمن مجال خدماته تمويل الأعمال والاستثمار والخدمات البنكية الشخصية.

3- بنك الإمارات دبي الوطني Emirates NBD

يدعم بنك Emirates NBD منصة بينانس عبر تسهيل عمليات الإيداع والسحب والتحويلات المالية لعملائها الذين يستخدمون المنصة, هو بنك تجاري يقع في الإمارات العربية المتحدة, ويقدم خدمات مصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات.

4- بنك أبو ظبي الأول First Abu Dhabi Bank

يدعم بنك First Abu Dhabi Bank منصة بينانس عبر تسهيل عمليات الإيداع والسحب والتحويلات المالية لعملائها الذين يستخدمون المنصة, تدعم هذه البنوك منصة بينانس عبر توفير خدمات الإيداع والسحب والتحويلات المالية بسرعة وأمان, مما يجعل عمليات التداول أكثر سهولة ويسراً للمستخدمين, كما تقدم هذه البنوك أيضاً خدمات الدفع الإلكتروني والتحويلات الدولية, مما يسهل على المستخدمين إجراء عمليات التداول بسهولة وأمان.

5- البنك العربي المتحد

إن البنك العربي المتحد يُعد من البنوك الاماراتية الاولى التي تعاملت مع شركة بينانس لتداول العملات الرقمية في الامارات العربية المتحدة بعمولات منخفذة جداً لكل علمية سحب.

6- بنك الخليج الاول

ان بنك الخليج الاول الرقمي من البنوك القوية والتي تتعامل مع منصة بينانس لسحب الارباح والاموال من بينانس عبر الحساب المصرفي داخل الامارات.

اقرأ المزيد:

أفضل منصات التداول الموثوقة في الإمارات

البنوك التي تدعم Binance في الدول العربية

كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي

سحب ارباح بينانس

طريقة تداول العملات الرقمية في الامارات

يمكن القول أنه في الإمارات العملات الرقمية مسموح بها ويمكن تداولها بشكل قانوني وتقوم هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات SCA بتنظيم ورصد تداول العملات الرقمية في البلاد.

وقد أصدرت الإمارات عدداً من التشريعات واللوائح لتنظيم تداول العملات الرقمية, بما في ذلك قانون مكافحة جرائم تبييض الأموال وتمويل الإرهاب AML/CFT والذي يتطلب من المؤسسات المالية الالتزام بإجراءات محددة للتحقق من هوية المستخدمين وأصول الأموال المستخدمة في التداول.

وفي عام 2019, أطلقت الإمارات "إطار التحول الرقمي", الذي يهدف إلى دفع التحول الرقمي في جميع قطاعات الحكومة والشركات في الإمارات, بما في ذلك التكنولوجيا المالية فينتك والعملات الرقمية وتستثمر الإمارات بشكل كبير في التكنولوجيا المالية والابتكارات الرقمية, وتسعى إلى تعزيز مكانتها كمركز عالمي للابتكار والتكنولوجيا المالية.

تعمل إمارة دبي على توسيع نطاق استخدام العملات الرقمية والأصول المالية المشفّرة, وذلك من خلال افتتاح مركز دبي للسلع المتعددة, لجناح خاص بالعملات الرقمية المشفرة والمفتوحة امام الشركات التي تعمل على تطوير العديد من خوارزميات التشفير والبلوكشين.

يضم مركز دبي للسلع المتعددة جميع الشركات التي تعرض أصول التشفير والرقمنة والتي تقوم بإصدارها أو إدراجها أو تداولها, ولا تكتفي بهذا الأمر بي يحتوي المركز أيضاً على الشركات التي تقوم بتطوير منصات تداول العملات الرقمية وخاصةً تلك المنصات التي تدعم تقنية البلوكشين.

لقد اختارت العديد من الشركات نقل مقرها الرئيسي إلى الامارات العربية المتحدة وذلك بسبب السياسات الحكومية الصديقة التي تتبعها الحكومة الإماراتية للعملات الرقمية, ولكن إلى الأن لم تصرّح الدولة بشكل رسمي بأي إعلان بأن العملات الرقمية مسموح تداولها بشكل رسمي ونهائي في الامارات.

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من شرح ما هي البنوك التي تدعم منصة بينانس الرقمية في الامارات لعام 2023 و 2024, وقد شرحنا لكم كيفية تداول العملات الرقمية في الامارات.

اقرأ أيضاً:

كيف تربح 100$ يومياً من التداول على منصة binance شرح كامل مع مثال حي لعملية التداول

طريقة تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات

طريقة شراء العملات الرقمية في بينانس

هل منصة بينانس معتمدة في السعودية؟

شرح منصة binance على الجوال

هل البيتكوين قانوني في الإمارات

شرح منصة Binance بالعربي

طريقة استثمار المال في البنوك

عقوبة البيتكوين في الإمارات

كيف اسحب فلوس البيتكوين

سحب الأموال من بينانس

google-playkhamsatmostaqltradent