أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

شرح منصة binance على الجوال لتداول العملات الرقمية

إذا كنت من المهتمين بمعرفة تفاصيل أكثر حول شركة بينانس للتداول بالعملات الرقمية قبل الدخول في مجال التداول والاستثمار من خلال هذه المنصة عن طريق الهاتف, فيجب عليك قراءة هذا المقال الذي سنقدم لكم فيه شرح منصة binance على الجوال pdf خطوة بخطوة لنبدأ بعدها بشرح كيفية الاستثمار في منصة بينانس من خلال شرح كيفية تحميل برنامج بينانس للاندرويد والايفون لسنة 2023 و 2024.

كما اننا سنسلط الضوء على شرح كيف يتم كيفية التداول على منصة بينانس بالعربي 2024 + معرفة طريقة فتح حساب جديد وتسجيل الدخول للمنصة للبدأ بتداول العملات الرقمية, وفي النهاية سنوضح للجميع طريقة سحب الأرباح من منصة بينانس عبر فودافون كاش او من خلال الحساب المصرفي او باي بال, بعد فهم أساسيات إستراتيجيات التداول الآلي والاستثمار التلقائي للمبتدئين ومعرفة أقل مبلغ للتداول في بينانس للنجاح في تداول العملات الرقمية على منصة binance, وكل ذلك بعد تجربتي مع منصة بينانس.

شرح منصة binance على الجوال

بعد التطور التكنولوجي الذي اجتاح عالم الإنترنت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضي, انتشر تداول العملات الرقمية فيها بشكل كبير في العديد من دول العالم ومن ضمنها الدول العربية والخليجية والاجنبية مثل السعودية ومصر والامارات وقطر والكويت وسلطنة عمان وتركيا والمانيا وامريكا وتونس والمغرب والجزائر والعراق والادرن ولبنان وفلسطين وتونس وكردستان.

وقد اصبحت العملات الرقمية المفهوم الرئيسي الذي لا يمكن التغافل عنه بأي شكل من الأشكال, بالرغم من الكثير من الصعوبات والمعوقات التي تفرضها العديد من الدول العربية للحد من انتشار العملات الرقمية المشفرة.

ولذلك فإن العملات الرقمية إلى هذا الوقت تبقى محدودة الانتشار رسمياً في العديد من الدول وبخاصة بعض الدول العربية, وهذا ما دفع العديد من منصات تداول العملات الرقمية للعمل كشركات وساطة مالية لمساعدة العديد من الشبان الراغبين في الدخول في عالم تداول العملات الرقمية في بلادهم مع تفادي المعوقات التي تفرضها بلادهم.

فقد انتشرت العديد من منصات تداول العملات الرقمية بالتوازي مع الانتشار الواسع التي حققته العملات الرقمية, وهذه المنصات تتيح للمتداولين إمكانية شراء وبيع العملات الرقمية, بالإضافة إلى إمكانية تخزينها ضمن محافظ إلكترونية خاصة بالعملات الرقمية بعد قراءة شرح صندوق العملات الرقمية بينانس بشكل مفصل.

شرح منصة binance على الجوال

سنتحدث لكم في مقالنا هذه عن أقوى منصة تداول للعملات الرقمية في العالم, والتي هي منصة Binance, فإن منصة بينانس الرقمية من أقدم وأقوى منصات التداول في العالم, وهي المنصة المفضلة للكثير من المتداولين, وهي من حيث حجم التداول تعتبر أكبر منصة تداول للعملات الرقمية المشفرة.

وما يميز منصة بينانس أنها مناسبة جداً للمبتدئين, لما تقدمه هذه المنصة من تعليمات ودورات تعليمية في مجال كيفية إجراء عمليات التداول الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة من بيع وشراء, وكل تلك التفاصيل ذكرناها لكم في شرح منصة Binance بالعربي.

تعتبر واجهة منصة بينانس على الهاتف المحمول سهلة الاستخدام, وبسيطة جداً, تناسب جميع المستخدمين من خبراء ومبتدئين في مجال التداول, حيث تنقسم هذه الواجهة إلى أولاً الشاشة الرئيسية Home التي تحوي خيارات الإيداع والإحالات واستراتيجيات التداول والإعدادات, وثانياً الأسواق Markets, وثالثاً التداولات Trades, ورابعاً العقود الآجلة Futures, وخامساً المحفظة Wallets.

كيفية تداول العملات الرقمية على منصة بينانس

العديد من المتداولين يرغبون في معرفة كيفية التسجيل في منصة Binance على الهاتف المحمول, ويمكن لأي متداول مبتدئ البدأ بالتداول بالعملات الرقمية عبر منصة بينانس من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- إنشاء حساب بينانس Create Account

قم بالدخول إلى رابط التسجيل في منصة بينانس Binance, حيث يمكن الدخول على هذا الموقع مباشرة من خلال الضغط على الرابط التالي https://www.binance.com/ar

بعد الدخول إلى موقع بينانس, ستظهر لك واجهة التسجيل الخاصة في منصة بينانس, مع الخيارات الثلاثة الأتية, وهي "رقم أو ايميل جديد مختلف" أو "استخدام حساب Apple على الأيفون" أو "استخدام حساب Gmail على الاندرويد"

نقوم بالضغط على خيار Sign Up With phone Or email, وهنا نقوم بتعبئة المعلومات المطلوبة, بالإضافة إلى تحديد البلد, ثم نضغط على تأكيد "Confirm", وهنا يتوجب علينا اختيار نوع الحساب, فهناك نوعان من الحسابات, الحساب الشخصي Create Personal Account.

بالإضافة إلى نوع آخر اسمه حساب الأعمال Create Entity Account, وكمستخدم عليك اختيار الحساب الشخص, ثم قم بإدخال كل من عنوان بريدك الإلكتروني, وكلمة المرور, ثم قم بتأكيد كلمة المرور, ومن بعدها عليك الضغط على خيار الموافقة على شروط المنصة "I agree Binance's"

بعد الضغط على الموافقة على شروط المنصة, سيتم عندها ارسال رمز التأكيد إلى بريدك الإلكتروني, ويكون هذا الرمز مكوناً من ستة أرقام, قم بأخذه وتسجيله في المكان المخصص له, ومن ثم اضغط على "Submit" لتأكيد ذلك.

ومن ثم سيتم نقلك إلى صفحة تتطلب منك وضعك رقم هاتفك والدولة التي تقيم فيها, قم بتسجيل تلك المعلومات واضغط على "next", وايضاً يتم ارسال رمز تأكيد مكوناً من ستة أرقام إلى هاتفك المحمول على شكل رسالة نصية, قم بتسجيله واضغط على "Submit" لتأكيد ذلك.

اقرأ أيضاً:

كيف تربح 100$ يومياً من التداول على منصة Binance شرح كامل مع مثال حي لعملية التداول

كيفية الاستثمار في عملة usdt binance

2- توثيق الحساب Verify identity

عملية توثيق حساب بينانس تتم من خلال قيام المستخدم بالضغط على Verify Now, من أجل فتح واجهة ادخال المعلومات الشخصية, هذه المعلومات تخص المستخدم, وتكون عبارة عن وثائق الشخصية, مثل بطاقة الهوية الشخصية, أو جواز سفر, أو حتى رخصة قيادة.

وبعد اتمام ادخال كافة المعلومات الشخصية مع اختيار الدولة, ومن ثم قم بالضغط على متابعة "Continue", وهنا عليك استخدام بطاقة التعريف ID Card, أو رخصة القيادة أو جواز السفر, ومن ثم اضغط على متابعة "Continue"

3- تحميل تطبيق بينانس على الهاتف

بعد الانتهاء من الخطوتين السابقتين, واتمام عملية انشاء الحساب الشخصي في منصة بينانس وتوثيقه, يتوجب على المستخدم تحميل تطبيق بينانس على الهاتف الاندرويد والايفون, الذي سيستخدمه المستخدم في عمليات التداول وشراء وبيع العملات الرقمية.

بالإضافة إلى التحكم بالمحفظة الإلكترونية, ويمكن تحميل تطبيق بينانس لأجهزة الأندرويد من خلال متجر play Store, بينما أجهزة الايفون يتم تحميل تطبيق بينانس عليها من خلال متجر App Store.

بعد اتمام تحميل التطبيق, يتوجب على المستخدم الضغط على تثبيت "Install", بعد ذلك قم بفتح التطبيق من خلال الضغط على open, وعندها ستهر لك واجهة منصة بينانس الخاصة بالمستخدم, والتي يمكنه من خلال تداول العملات الرقمية, وبعدها قم بالضغط على تسجيل الدخول "Login", من خلال ادخال إيميلك أو رقم هاتفك, الذي تم وضعه سابقاً أثناء عملية إنشاء الحساب.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح منصة binance للتداول بالعملات الرقمية المشفرة على الجوال بسهولة, وقدمنا لكم شرحاً كامل عن منصة بينانس بالعربي وتعلم خطوات التداول فيها خطوة بخطوة حتى الاحتراف.

مواضيع ذات صلة:

هل موقع بينانس موثوق؟

سحب الأموال من بينانس

توصيات binance تليجرام

البنوك التي تدعم Binance

استراتيجية الربح من بينانس

كيف اعرف ربحي في بينانس

هل منصة بينانس معتمدة في البحرين

تعليم تداول العملات الرقمية للمبتدئين

البنوك التي تدعم binance في الامارات

كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي

الربح من منصة بينانس 50 دولار يومياً

google-playkhamsatmostaqltradent