أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

كيف اعرف ربحي في بينانس؟

تُعد منصة بينانس الرقمية من اقوى وأشهر منصات تداول العملات الرقمية للربح من التداول عبر الانترنت, ولكن الكثير من المتداولين المبتدئين يتسائلون كيف أعرف ربحي في بينانس ؟, لهذا السبب سنشرح لكم كيفية حساب ارباح بينانس وطريقة معرفة ارباحك في حساب بمنصة Binance للتداول اون لاين, وايضاً سنوضح لكم ما هي أفضل استراتيجيات الربح من بينانس بدون ايداع للمبتدئين عن طريق الجوال من خلال تداول العملات الرقمية او ربح المال من Binance عبر رابط إحالة الأصدقاء لعام 2024.

كما اننا سنسلط الضوء على شرح كيف اعرف رصيدي في التداول كيف تحسب الربح في العملات الرقمية وسنوضح لكم هل ارباح بينانس حلال ام حرام. دعونا الآن نبدأ بشرح افضل الطرق لمعرفة ارباحك في بينانس وما هي الخدمات التي توفرها منصة بينانس للربح منها بدون ايداع.

كيف اعرف ربحي في بينانس
كيف اعرف ربحي في بينانس

نبذة عن منصة Binance وطريقة الربح منها

منصة بينانس هي عبارة عن منصة مهمة جداً لتداول العملات الرقمية, وهي منصة آمنة لشراء العملات الرقمية باستخدام معاملات بيع وشراء مضمونة, ما يميز منصة Binance أنها ذات تقنية متطورة ومستمرة, تسهل لجميع المتداولين تنفيذ مهام التداول وإعطائهم الخبرة الكافية.

تأسست منصة Binance الرقمية للتداول في عام 2017 في هونغ كونغ الصينية, من قِبل المبرمج Changpeng Zhao, وبذلك فإن منصة بينانس هي عبارة عن بورصة تشفير لامركزية, وتُعد أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم.

كما توفر هذه المنصة الرقمية إمكانية تداول العديد من العملات الرقمية في أكثر من 500 عملة مشفرة ورموز افتراضية, ومن أشهر تلك العملات المتداولة في منصة بينانس, عملة البيتكوين والدوجكوين والإيثريوم واللايتكوين وغيرها من العملات الرقمية المشفرة.

وتقدم بينانس مجموعة متنوعة من أدوات التداول وأدوات الرسوم البيانية للوقت, بالإضافة إلى المتوسطات المتحركة والمتوسطات الأسية, ويستطيع المستخدمين القيام بالتداولات من خلال تطبيق بينانس أو موقع بينانس أو من خلال تطبيق سطح المكتب, ويستطيع المتداولين الوصول إلى محافظهم وسجل تداولهم من خلال هذه المنصة أيضاً.

أيضاً منصة بينانس تقدم خدمات التداول بالعملات الرقمية المشفرة وإدراج جميع الأموال, بالإضافة إلى خدمات إلغاء إدراج أو سحب العملات الرقمية المشفرة, وتُستخدم منصة بينانس من قِبل العديد من المتداولين بإجراء عمليات التبادل والاستثمار في الكثير من العملات الرقمية المشفرة.

تعتمد آلية التداول في منصة بينانس على إكمال المتداول لمتطلبات تتعلق بموضوع "أعرف عميلك", وعند اتمام المتداولين لحساب تداول ناجح, يجب عليهم إضافة أموال cryptocurrency إلى عنوان محفظتهم التي توفرها منصة Binance.

إن منصة بينانس تدعم ثلاثة أنواع للأوامر التداول, والتي هي أوامر الحد وأوامر السوق وأوامر الإيقاف, بالنسبة لأوامر الحد التي تدعمها منصة بينانس فيتم تنفيذها بسعر محدد من قبل المتداول, بينما أوامر السوق فيتم تنفيذها بأفضل سعر متوفر في السوق, أما أوامر الإيقاف, فهذه الأوامر تتاح فقط عندما يصل السعر إلى مستوى معين.

طريقة معرفة الأرباح في منصة Binance؟

تُتيح منصة Binance لجميع المتداولين عن طريقها إمكانية عرض نموذج كامل للأرباح في حسابهم على بينانس, وذلك من خلال منصة الويب الخاصة بها, وأيضاً عبر تطبيقها المتوفر لأجهزة الهواتف المحمولة, وهذا النموذج الذي يوضح ربح المتداول في بينانس يمكن للمتداول تحميله أو الاطلاع عليه من خلال حسابه على هذه المنصة.

وإن آلية معرفة ربح المتداول من خلال حسابه على منصة بينانس تتم عن طريق الدخول إلى حسابه, ومن ثم الضغط على "تاريخ التداول", ومن ثم يمكن للمتداول تحديد الفترة التي يرغب في معرفة ربحه فيها, حيث ستظهر له قائمة بكافة الصفقات التي قام بها خلال تلك الفترة التي قام بتحديها.

وسيتم أيضاً في تلك القائمة عرض كافة الأصول التي قام المتداول بشرائها أو حتى قام ببيعها, والأسعار التي خرج ودخل بها من تلك الصفقات, بالإضافة إلى عرض نتائج الربح والخسارة الناتجة عن كل صفقة, وبعدها يمكن للمتداول حساب إجمالي الربح أو الخسارة عن طريق جمع كافة الأرباح مع طرح كافة الخسائر التي حدثت خلال تلك الفترة.

كيف تعرف ربحك في منصة بينانس؟

يمكن للمتداول الوصول إلى نتائج ربحه في منصة بينانس من خلال الاستعانة بالأدوات اليدوية لتسجيل عمليات البيع والشراء, مثل أداة Google sheets, لكن بالعموم فإن مراقبة نتائج الربح لا تطلب مراجعة يومية إلا للمتداولين الذين يقومون بالمضاربة بشكل يومي.

اقرأ أيضاً:

كيف تربح 100$ يومياً من التداول على منصة binance شرح كامل مع مثال حي لعملية التداول

حكم تداول العملات الرقمية على منصة binance

الربح من منصة بينانس 50$ يومياً بدون ايداع

كيفية سحب الأموال من بينانس

توصيات binance تليجرام

سحب ارباح بينانس

الخدمات التي توفرها منصة بينانس للربح منها

تقدم منصة بينانس لتداول العملات الرقمية خدمات ومنصات وأدوات أخرى غير الخدمات الخاصة بالبورصة والتداول, وسنذكر لكم أهم هذه الخدمات وهي ما يلي:

1- خدمة Binance Earn

إن خدمة Binance Earn هي بمثابة خدمة مقدمة من منصة بينانس للمتداولين الذين يرغبون بالحصول على عوائد على استثماراتهم في العملات المشفرة, حيث تشمل خيارات الاستثمار في Binance Earn عدة خيارات والتي هي الودائع الثابتة والتداول المارجين والتداول السحابي.

2- خدمة Binance Visa Card

 إن خدمة Binance Visa Card هي عبارة عن بطاقة ائتمانية مقدمة من منصة بينانس لكافة المتداولين على هذه المنصة, وتسمح Binance Visa Card للمتداولين بإمكانية استخدام رصيدهم في منصة بينانس, من أجل الدفع في أي مكان يقبل الدفع من خلال بطاقات الفيزا, حيث عند استخدام المتداول لتلك البطاقة يتم تحويل الأصول المشفرة إلى العملة المحلية.

3- خدمة Binance Labs

إن خدمة Binance Labs هي عبارة عن حاضنة تقنية blockchain, وهذه مؤسسة استثمارية تركز في عملها على دعم بينانس وتمويل الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية والعملات المشفرة, حيث أن Binance Labs تهدف لدعم المشاريع الواعدة وتطوير تقنيات جديدة في هذا المجال.

4- خدمة LaunchPad

إن خدمة LaunchPad هو عبارة عن موقع مقدم من بينانس من أجل استضافة مشاريع البلوك تشين الجديدة والواعدة وواجهات API.

5- خدمة Binance Coin

إن خدمة Binance Coin هي عبارة عن عملة معماة يرمز لها "BNB", تم اطلاق BNB من قبل منصة بينانس وذلك خلال العرض الأولي للعملة "ICO" في عام 2017, وتبلغ القيمة السوقية لعملة "BNB" ما يقارب 36.4 مليار دولار وذلك في مارس من عام 2023, ومن المتوقع أن تصبح BNB العملة الرسمية لبورصة بينانس اللامركزية.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح طريقة معرفة الارباح في بينانس بالتفصيل خطوة بخطوة, وقدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن الخدمات التي توفرها منصة Binance الرقمية للربح منها بدون ايداع.

مواضيع ذات صلة:

هل موقع بينانس موثوق؟

عيوب منصة Binance

أقل مبلغ للتداول في بينانس

استراتيجية الربح من بينانس

صندوق العملات الرقمية بينانس

شرح منصة Binance بالعربي

شرح منصة binance على الجوال

هل منصة بينانس معتمدة في الجزائر؟

طريقة شراء العملات الرقمية في بينانس

كيف احول الفلوس من بينانس إلى حسابي

هل منصة بينانس معتمدة في السعودية؟

google-playkhamsatmostaqltradent