أقوى كورس لتعلم تداول الفوركس للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 7 برامج لترجمة النصوص والصور والترجمة الصوتية بدون نت

افضل تطبيقات الترجمة, نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل 7 تطبيقات مجانية لترجمة النصوص وهي افضل تطبيقات الترجمة الصوتية, برامج الترجمة الفورية للكتابة والصور والترجمة الصوتية بالعربي مجاناً بروابط تحميل مباشرة ومجانية للكمبيوتر وللأندرويد وللايفون, وسنوضح لكم أفضل تطبيقات الترجمة بدون نت للاندرويد والايفون والكمبيوتر, وهي من أفضل تطبيقات الترجمة الفورية المتاحة على جوجل بلاي لسنة 2023 و 2024.

افضل تطبيقات الترجمة
افضل تطبيقات الترجمة

افضل التطبيقات لترجمة النصوص والصور والصوت

في هذا المقال سوف نضع لكم قائمة متنوعة لأفضل وأسهل التطبيقات تُساعدكم على ترجمة النصوص والترجمة الصوتية وترجمة الصور بشكل سليم وبدون أخطاء حتى لو مانت علمية او أدبية أو سياسية، حسب تفضيلك للترجمة عن طريق الاتصال بالانترنت او بدون الإتصال وبدون نت وترجمة جوجل بالتصوير ويمكن ترجمة ورقة.

ترجمة النصوص بغرض علمي أو لغرض شخصي أصبح مهم هذه الأيام, ومطلوب شكل كبير من قبل المستخدمين, فكما نعلم أن جوجل تقوم بترجمة النصوص بشكل خاطئ بشكل كبير, حيث أن اللغة العربية لغة واسعة جداً وتتصف بالبلاغة وهو برنامج ترجمة صحيح من خلال احد تطبيقات الترجمة التالية:

برنامج Translate Screen

  • برنامج Translate Screen هو مترجم فوري وسريع ومجاني 100%
  • تطبيق Translate Screen يساعدكم على ترجمة النصوص عبر النسخ واللصق
  • يدعم الكشف التلقائي عن اللغة سواء كانت (نص وصورة وصوت)
  • يدعم الترجمة الى اللغة الإنجليزية والعربية والألمانية والفرنسية والتركية والإسبانية والإيطالية والصينية وجميع لغات العالم
  • يدعم ترجمة الصورة مع الكاميرا عبر تصوير أي شيء أمامكم
  • يدعم ترجمة الصور المحفوظة في الموبايل
  • يدعم ترجمة تسجلات الصوت والأغاني

إنه حقاً من البرامج الرائعة والمميزة في هذا المجال "الترجمة بالكاميرا" ويمكنكم الآن ترجمة الصورة الى نص عبر هذا التطبيق الخارق.

روابط تحميل البرنامج للكمبيوتر والاندرويد والايفون تجدونها هنا

برنامج iTranslate

برنامج iTranslate هو خيالي وسهل جداً للترجمة من الهاتف وتعلم اللغة, فمنذ زمن طويل كان ينبغي على الأشخاص ان يتقنوا اللغة واللهجة في المكان الذي يذهبون إليه لكي يتواصلون مع السكان في المدينة ويتعايشون معهم.

وكان هذا الأمر صعب للغاية لكن بعد وجود الأنترنت وتطوير عالم التقنيات والبرمجة وتحديداً مطوري التطبيقات للموبايل أصبح الأمر أكثر سهولة, ويمكن ترجمة الصوت أيضاً, حيث أن تطبيق i translator بسيط جداً وسهل لتعلم اللغة, انه مميز ويتوفر فيه العديد من الميزات الجميلة وبسيط للإستخدام وترجمته سريعة ومميزة ولا يحتاج إلى صعوبة ابداً.

لتحميل تطبيق iTranslate pro apk للأندرويد من هنا

لتنزيل برنامج iTranslate ios للايفون والايباد من هنا

برنامج Cambridge

تطبيق كامبريدج Cambridge العربي للترجمة, هذا التطبيق رائع جداً لمن يريد تعلم طريقة النطق الصحيحة ومفيد جداً لسماعه بلسان المتحدثين الأساسيين لمعلمي اللغة والترجمة بالمعنى الصحيح والنطق الصحيح للكلمة, إنه تطبيق ترجمة مميز ورائع وسريع الترجمة, كما أنه يتوفر فيه أكثر من 200 كلمة تستخدم يومياً في اللغة الأنجليزية تطبيق مميز كثيراً وترجمته سريعة للغاية.

لتحميل التطبيق للأندرويد من هنا

لتنزيل البرنامج للايفون من هنا

برنامج Dict Box

تطبيق Dict Box يعتبر من أجمل وافضل التطبيقات للترجمة الفورية للمبتدئين ويستخدمه الملايين حول العالم لسهولة إستعماله والترجمة فيه, ويعتبر من التطبيقات المفضلة للطلاب المتعلمين ويوفر لكم ترجمة جميع لغات العالم, ومن ابرزها اللغة الأنجليزية او التركية او اللغة الألمانية وحتى اللغة الكردية.

يترجم هذا التطبيقات الكلمات المفردة والكثير من المصطلحات و أجمل ما في هذا التطبيق أنه إذا كنت تريد ترجمة كلمة سيترجمها لك على الفور وبدون أي مشاكل وأن كان مثال او اسم يُتيح لك ميزة الإحتفاظ بها بوقت لاحق لكي تعود إليها في مرة أخرى.

لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا

لتنزيل البرنامج للايفون من هنا

تطبيق Rivers Context

تطبيق Rivers Context هو مترجم واضح ومثالي و فيه واقعية ويعتبر الأفضل والأنسب لكل من يريد ترجمة كتابات ونصوص غير حرفية مثل التي موجودة في جوجل وانتم لن تجدوا أفضل من تطبيق Rivers Context, إذ ان فكرته هي عرض المعنى العام للكلمة والجميل في هذا التطبيق انه يمنحكم الأمثلة من الواقع, حيث أن تم مراجعته من اكاديمية خاصة وبحوثات وغيرها.

كما أنه يترجم لك مصطلح كامل بكل معانيه الصحيحة وسياقها في الحديث, كما أنه التطبيق المفضل لدى الكثير من المستخدمين وأنه متوفر لدى الكثير من اللغات, ومن بينها العربية والفرنسية والأسبانية والأنجليزية والألمانية والتركية.

لتحميل التطبيق للأندرويد من هنا

لتنزيل البرنامج للايفون من هنا

برنامج Multi Transe

يقدم برنامج Multi Transe حلاً جيداً لترجمة النصوص من لغات متنوعة بدقة شديدة يدعم ميزة ترجمة النصوص والكلمات إلى أي لغة مطلوبة مثل: اللغة الإنجليزية والروسية والصينية والهولندية والإيطالية وغيرها الكثير من اللغات المنتشرة بشكل عام, ويمكنك تنزيل التطبيق بشكل سريع جداً من متاجر تنزيل التطبيقات العامة حيث أنه متوفر فيها جميعاً.

يتوفر أيضاً منه نسخة للكمبيوتر وهي فعالة جداً وسهلة الإستخدام وتوفر العديد من المزاية للمستخدمين مثل إستخدام عدة خطوط والكثير منها, وهذا البرنامج لا يشكل أي عاتق على الكمبيوتر الخاص بك حيث أنه لا يستهلك المساحة وسريع التشغيل.

لتنزيل برنامج Multi Transe pc للكمبيوتر من هنا

لتحميل تطبيق Multi Transe apk للأندرويد من هنا

لتحميل برنامج Multi Transe ios للايفون من هنا

برنامج Ace Translator

برنامج Ace Translator متميز جداً فهو يقوم بترجمة النصوص اون لاين عن طريق الدخول إليه أو وأنت تتصفح إحدى المواقع الإلكترونية يدعم أكثر من 50 لغة مختلفة ويقوم بتقديم خدمة ترجمة بإستخدام الكاميرا جوجل وترجمة ورقة مصورة وترجمة الصور بجميع تفاصيلها.

ويعمل سواء كنت متصل في الإنترنت أو لا هو سهل للإستخدام بشمل غام ويوفر عليك الوقت والمجهود يعتد الكثيرون على هذا البرنامج في أنحاء العالم, فهو برنامج ترجمة إحترافي ولا يحتاج إلى أي شرح لإستخدامه, فهو بسيط وسهل جداً ويعمل على كافة أنظمة الاندرويد ولا يستهلك مساحة جهازك أبداً.

لتحميل برنامج Ace Translator pc للكمبيوتر من هنا

لتحميل تطبيق Ace Translator apk للأندرويد من هنا

لتنزيل برنامج Ace Scanner ios للايفون والايباد من هنا

هكذا نكون قد انتهينا من شرح أفضل البرامج والتطبيقات لترجمة النصوص والصور بشكل مجاني بالكامل وبروابط تحميل مباشرة

مواضيع ذات صلة:

برنامج U-Dictionary مترجم عربي إنجليزي لترجمة الصور والنصوص والصوت

موقع Grammarly لتصحيح أخطاء الترجمة الإملائية والنحوية في جوجل تلقائياً

تحميل أفضل تطبيقات الترجمة الفورية بدون نت للأندرويد وللايفون وللكمبيوتر

طريقة تحويل النص الى صوت إحترافي بالعربي من الجوال مثل قناة هل تعلم

أفضل مواقع الترجمة الفورية للنصوص الإحترافية والصور بدقة شديدة

تحميل برنامج لتحويل النص الى صوت عربي إنجليزي إحترافي مجاناً

تطبيق VLC Media Player apk للأندرويد أفضل مشغل فيديو 4K

أفضل البرامج لتحويل الكتابة إلى صوت mp3 إحترافي مجاناً

أفضل 8 تطبيقات للترجمة الفورية للنصوص بدون نت

أسهل 4 مواقع لتحويل النص إلى صوت إحترافي

الربح من الترجمة على الانترنت بدون خبرة

افضل تطبيق لترجمة النصوص للاندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent