أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل برنامج Rivers Context للايفون للترجمة الفورية

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح أفضل برنامج للترجمة للآيفون مع رابط تنزيل برنامج Rivers Context ios للايفون والايباد مهكر مجاناً برابط تحميل مباشر من متجر ابل ستور مجاناً مع شرح كيفية إستعمال برنامج Rivers Context.

Rivers Context ios

إذا كنتم من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل ios مثل ايفون او الايباد وتحتاجون الى برنامج للترجمة لترجمة النصوص او المحادثات بدون نت, فبالتأكيد لا خيار لكم أفضل من برنامج Rivers Context الرهيب والخرافي.

مميزات برنامج Rivers Context

يُعد برنامج Rivers Context من افضل تطبيقات الترجمة الصوتية ويعتبر من أسهل برامج الترجمة للآيفون على الإطلاق مترجم لكل من يريد ترجمة كتابات ونصوص غير حرفية مثل التي موجودة في جوجل وانتم لن تجدون في متجر ابل ستور أفضل من برنامج Rivers Context.

حيث انه يعتمد برنامج Rivers Context على المعنى الكامل للجملة والجميل في هذا البرنامج انه يعطيكم مثال على كل كلمة تقومون بترجمتها من خلال البرنامج ومصدرها من الواقع, حيث أن تم مراجعته من اكاديمية خاصة وبحوثات وغيرها.

كما أن برنامج Rivers Context يترجم لك مصطلح كامل بكل معانيه الصحيحة وسياقها في الحديث, وهو التطبيق المفضل لدى الكثير من المستخدمين وأنه متوفر لدى الكثير من اللغات ومن بينها اللغة العربية والفرنسية والأسبانية والأنجليزية والألمانية والتركية.

رابط تحميل برنامج Rivers Context للايفون للترجمة الفورية

ننصحكم بتحميل برنامج Rivers Context للايفون الآن وسوف توفرون على أنفسكم عناء البحث عن الترجمة في السفر بدون اي أخطاء في الترجمة؟

لتحميل برنامج Rivers Context للايفون من هنا

مواضيع ذات صلة:

برنامج U-Dictionary مترجم عربي إنجليزي لترجمة الصور والنصوص والصوت

موقع Grammarly لتصحيح أخطاء الترجمة الإملائية والنحوية في جوجل تلقائياً

تحميل أفضل تطبيقات الترجمة الفورية بدون نت للأندرويد وللايفون وللكمبيوتر

أفضل مواقع الترجمة الفورية للنصوص الإحترافية والصور بدقة شديدة

تحميل برنامج لتحويل النص الى صوت عربي إنجليزي إحترافي مجاناً

أفضل تطبيقات الترجمة الفورية للنصوص بدون نت

الربح من الترجمة على الانترنت بدون خبرة

افضل تطبيق لترجمة النصوص للاندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent