أفضل 5 برامج تصميم فيديوهات مجانية للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

إذا كنتم تبحثون عن افضل برامج تصميم فيديوهات مجانية للكمبيوتر او للاندرويد او للايفون والايباد فسوف نقدم لكم في هذا المقال شرح افضل برامج عمل مونتاج فيديو مجاني لسنة 2023 و 2024, وهي تجميع روابط تحميل أفضل برنامج تصميم فيديوهات مهكر بدون علامة مائية.

ويمكنكم الآن تحميل احسن برنامج تصميم فيديوهات مهكر غير برنامج capcut او viva cut او cute cut, حيث اننا سنتطرق لبرامج وتطبيقات مونتاج مجانية لعمل الفيديو بشكل احترافي مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير للهواتف الذكية وللاب توب وللاجهزة الضعيفة ويمكن استخدامها لتصميم فيديوهات تيك توك لتصميم الفيديو بإحتراف بالعربي.

افضل برامج تصميم الفيديو مجانية

إن عملية اختيار أفضل التطبيقات المستخدمة في إنشاء مقاطع الفيديو لا يعتبر أحد الأشياء البسيطة, حيث أنه يوجد العديد من البرامج التي تمتلك الكثير من الخصائص المميزة والأدوات الرائعة.

وسنقوم في هذا المقال بعرض أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في عملية تصميم مقاطع الفيديوهات بشكل احترافي للغاية, بحيث يمكن الحصول على هذه التطبيقات بشكل مجاني واستخدامها بسهولة كبيرة.

افضل برامج تصميم فيديو بشكل مجاني

في حال كنت من الأشخاص الذي لا يمتلكون خبرة كبيرة في مجال تصميم الفيديوهات, فإنه يتوفر العديد من تطبيقات الخاصة بتصميم مقاطع الفيديو والتي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني والتي ستصبح خلالها عملية التصميم بسيطة للغاية, ولن تتطلب منك دفع أي مقابل مادي.

وإن مثل هذه التطبيقات توفر لك العديد من الوسائل التي تساهم في عملية إنشاء مقاطع الفيديو كما أنه ذات استعمال بسيط للغاية, إليك الآن قائمة تضم أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في عملية إنشاء الفيديوهات بشكل مجاني على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول وهي كما يلي:

1. برنامج Hitfilm Express

أحد ابرز البرامج التي تستخدم في عملية تصميم مقاطع الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر وهو قابل للعمل على كلاً من نظام التشغيل ويندوز وماك, عدا عن ذلك فإنه يحتوي على العديد من الخصائص الرائعة والتي يمكن لقليلي الخبرة استخدامها بكل سهولة, ولكن يجب عليكم معرفة ما هي متطلبات تشغيل برنامج hitfilm express من خلال البحث عن شرح برنامج hitfilm express قبل تحميل البرنامج.

يمتلك هذا البرنامج قدرات هائلة في عملية تحرير مقاطع الفيديو مع وجود العديد من المعدات المتطورة إلى جانب ذلك, فإنه يحتوي على قائمة واسعة من الفلاتر المميزة التي يمكن إضافتها إلى مقاطع الفيديو وكذلك الكثير من التأثيرات الصوتية الجميلة.

يُتاح في هذا البرنامج العديد من الأدوات المميزة والتي يتطلب استخدامها تسديد رسوم تصل قيمتها إلى 10 دولار والتي توفر لك إمكانية تعديل الألوان ودقة العرض والكثير من التأثيرات الرائعة.

يمكن أن تضعه ضمن القائمة التي تحوي أفضل التطبيقات المستخدمة بشكل مجاني, وحتى لا تحصل أي عوائق في عملية تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب التحقق من كافة الأمور التي تحتاجها عملية تشغيل التطبيق.

يمكنكم تحميل برنامج hitfilm express من هنا

2. برنامج Video show

يُعد برنامج video show pro أحد أميز التطبيقات التي تستخدم في عملية إنشاء الفيديوهات, وذلك يعود إلى كونه متلائم مع اللغة العربية مما تسبب في عملية استخدامه في العديد من البلدان العربية, ويحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات الرائعة منها.

فإن برنامج video show مهكر بدون علامة مائية والبرنامج مدفوع يعتبر أحد التطبيقات المنتشرة بشكل كبير في مختلف أنحاء العالم, حيث وصل عدد تنزيلات هذا التطبيق إلى أكثر من 100 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي الخاص بالهواتف التي يكون نظام تشغيلها اندرويد.

إن التعليقات التي جاءت من قبل مستخدمي هذا التطبيق كانت تعبر عن الشكر الكبير للشركة المسؤولة عن تطوير هذا التطبيق, وذلك بسبب البساطة الكبيرة في عملية إنشاء مقاطع الفيديو ولا تحتاج إلى مدة كبيرة لتصميمه.

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الفلاتر والتي يمكن استعمالها في عملية تعديل المظهر العام للفيديوهات, وهذا التطبيق له العديد من التأثيرات الصوتية المميزة والتي تستفيد منها في عملية إنشاء مقاطع الفيديو وذلك للفت أنظار جميع الأشخاص التي ترغب بمشاهدة مقطع الفيديو.

ما يميز هذا التطبيق أنه يضم مقاطع فيديو جاهزة تم إعدادها لكافة المناسبات وليس على مستخدم التطبيق سوى اختيار واحداً من هذه الفيديوهات الجاهزة, بالإضافة إلى ذلك فإن تطبيق Video Show يتم فيه إزالة العلامة المائية من الفيديو, وبالتالي فإن مقاطع الفيديو خلاله تكون فائقة الجودة, كما أن المستخدم سيكون قادراً خلاله على القيام بتبطيء مقطع الفيديو أو القيام بتسريعه بناءً على رغبته.

يمكنكم تحميل تطبيق video show pro apk للاندرويد مهكر من هنا

لتحميل برنامج video show pro pc للكمبيوتر 32 و 64 بت من هنا

لتنزيل برنامج video show pro ios للايفون والايباد ادخلوا هنا

3. برنامج Gopro Quik

يعتبر تحميل برنامج gopro quik واحداً من أبرز التطبيقات المستخدمة في عملية تصميم مقاطع الفيديو والتي تكون مخصصة للهواتف الذكية, ويحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات التي تجعل عدد كبير من المستخدمين يرغبون في القيام بتنزيله على الهواتف المحمولة الخاصة بهم ومن ضمن هذا المميزات.

يتيح هذا التطبيق القدرة على إجراء التعديلات على الفيديوهات تلقائياً دون الحاجة لعمل المستخدم, بالإضافة إلى ذلك فإنه يوجد إمكانية لتحضير مقطع الفيديو خلال فترة قصيرة للغاية في عملية القيام بتحويل الصورة إلى مقطع فيديو.

ويمتلك هذا البرنامج العديد من الأدوات الغير صعبة التي تستعمل في عملية التعديل على الفيديو والتي تكون في ذات الوقت في غاية التميز والإبداع, وكافة مقاطع الفيديو التي يتم تصميمها تكون متمتعة بجودة كبيرة, وذلك يعود إلى أن الفلاتر المستخدمة فيه تزيد من جودة عرض الفيديو.

يمتلك التطبيق العديد من مقاطع الموسيقية التي يمكن استعمالها في البرنامج وذلك من خلال إضافة الجمال على الفيديو الذي يتم إنشائه, وبعد القيام بتنزيل التحديثات على البرنامج سيعثر مستخدمه على مزايا جديدة في الأداة الخاصة بالسرعة.

وتستطيع استعمال العديد من الإطارات المتوفرة في البرنامج عند القيام بأخذ الصور, حيث ان أفضل المزايا التي يتيحها هذا التطبيق للأشخاص المستخدمين له هو التحكم في الألوان والسطوع وهذه تعتبر من اهم خصائص البرنامج.

يمكن بعد الانتهاء من إنشاء الفيديو الخاص بك القيام بمشاركته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي, ويمكن الحصول على الكثير من الأدوات الإضافية والمتميزة من خلال الحصول على الإصدار المدفوع من التطبيق.

يمكنكم الحصول على رابط تحميل برنامج gopro quik من هنا

4. برنامج InShot Editor

إن برنامج InShot Editor هو أحد أبرز التطبيقات التي تستخدم في تصميم مقاطع الفيديو المتنوعة والذي تستطيع القيام بعملية تنزيله على الاندرويد والايفون ويمكنكم تحميل تطبيق inshot pro مهكر بدون علامة مائية بصيغة APK او IOS برابط مباشر من ميديا فاير, ويمتلك هذا التطبيق العديد من الخصائص المميزة والتي تجعل من عملية تصميم مقاطع الفيديو بسيطة للغاية وهي كما يلي:

  • يُتيح البرنامج القدرة على القيام بعملية التحرير ذات المسارات المتعددة
  • يعتبر أحد أفضل التطبيقات التي تستخدم في عملية تصميم مقاطع الفيديو المتنوعة
  • بعد الانتهاء من تصميم الفيديو ستكون قادراً بكل بساطة على مشاركته على موقع اليوتيوب من خلال نقرة واحدة فقط
  • يمتلك هذا التطبيق على واجهة تكون في غاية السهولة يمكن للمبتدئ استخدامها ببساطة كبيرة
  • يتوفر داخل هذا البرنامج الكثير من التأثيرات المميزة التي يمكن أن تكون ملائمة لكافة مقاطع الفيديو

يمكنكم الحصول على الرابط المباشر لتنزيل برنامج inshot للكمبيوتر من هنا

لتنزيل تطبيق InShot Editor APK مهكر بدون علامة مائية للاندرويد ادخلوا هنا

لتحميل برنامج inshot IOS للايفون والايباد من هنا

5. برنامج Lightworks

يُعد برنامج Lightworks كامل أحد التطبيقات البسيطة للغاية وستكون من خلاله قادراً على إنشاء مقاطع الفيديو مجاناً بالكامل, عدا عن الاحترافية الكبيرة التي يتم اعتمادها في عملية تصميم الفيديوهات.

يمكن وضع هذا التطبيق على رأس القائمة التي تضم أفضل التطبيقات المستخدمة في عملية تصميم مقاطع الفيديو, وما يمتاز به هذا التطبيق أنك ستكون لديك إمكانية ترتيب أدوات التحكم بما تتلائم مع الطريقة التي يتم اتباعها في العمل.

ويوجد من هذا التطبيق نسخة مدفوعة والذي يمتاز عن النسخة المجانية بإمكانية مشاركة الفيديو بتنسيقات إضافية مع إمكانية نشر مقاطع الفيديو بتقنية 4k وكذلك التعامل مع مقاطع الفيديو 3D, فهو يعتبر من افضل برامج مونتاج فيديو للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون على الاطلاق.

إنه يُعد أحد أبرز التطبيقات التي تستخدم في عملية تصميم مقاطع الفيديو بشكل مجاني بحيث يوفر جميع الأمور التي تتطلبها عملية إنشاء الفيديوهات المميزة, ويمكنكم تفعيل برنامج Lightworks بدون كراك من خلال تعليم متطلبات تشغيل برنامج Lightworks مهكر وفهم خطوات التفعيل بشكل صحيح.

لتحميل برنامج Lightworks للكمبيوتر ادخلوا هنا

لتحميل تطبيق Lightworks apk مهكر للاندرويد من هنا

لتحميل برنامج Lightworks ios للايفون والايباد من الموقع الرسمي ادخلوا هنا

الخاتمة: إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تحدثنا خلاله عن أفضل برامج تصميم الفيديوهات بشكل مجاني ولنا الرجاء في أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات المفيدة خلال هذه المقالة

اقرأ المزيد:

أفضل برامج مونتاج فيديو مجانية للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 بت

أفضل برامج مونتاج فيديو مجانية للايفون والايباد

افضل برنامج تصميم فيديو مجاني للايفون

افضل برامج مونتاج فيديو للاندرويد

افضل برنامج مجاني تصميم فيديو

google-playkhamsatmostaqltradent