كيفية تحويل النص الى صوت مثل قناة هل تعلم عبر برنامج Narrator's Voice

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تحويل النص الى صوت مثل قناة هل تعلم من خلال تسليط الضوء على طريقة تحويل النص الى صوت مميز شبيه بقناة هل تعلم, وذلك للإستفادة منه في إنشاء قناة يوتيوب إحترافية بصوت إحترافي وجذاب وصوت مصري او صوت طفل او صوت رجل وصوت امرأة مجاناً بدون الحاجة إلى الاعتماد على الذكاء الاصطناعي لعام 2024.

تحويل النص الى صوت مثل قناة هل تعلم

كيفية تحويل النص الى صوت مثل قناة هل تعلم

إذا كنتم تبحثون عن طريقة لتحويل النص الى صوت عن طريق الجوال فأنتم في المكان الصحيح, سوف نعلمكم كيف تقومون بتحويل النص الى صوت عبر برنامج Narrator's Voice, وسوف نقدم لكم شرح مفصل, بالإضافة الى روابط تحميل البرنامج لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون.

إن برنامج Narrator's Voice هو برنامج رائع جداً وله شعبية كبيرة في العالم, ويعتبر من أشهر البرامج التي تقوم بتحويل النص الى صوت, وانه برنامج مجاني 100% ولا يتطلب منكم دفع المال نهائياً, كل ماعليكم تحميل البرنامج وتبدأون بالعمل عليه بسهولة تامة.

هنالك العديد من الناس يسألون أنفسهم كيف تقوم القنوات الكبيرة في يوتيوب بوضع صوت إحترافي لفيديوهاتكم, خصوصاً ان تلك الأصوات التي نسمعها في فيديوهاتهم هي ليست أصوات حقيقية ولكنها إحترافية وجذابة ويحبها المشاهيدن.

الجواب هنا هو ان تلك القنوات تعتمد على برنامج Narrator's Voice, حيث ان البرنامج يقوم بتحويل النص الى صوت بسهولة تامة ومهما كانت النصوص طويلة سيقوم البرنامج بتحويلها الى صوت بدون اية مشاكل.

شرح برنامج Narrator's Voice لتحويل النص إلى صوت

سوف نشرح لكم برنامج Narrator's Voice لتحويل النص إلى صوت مثل قناة هل تعلم, ومن ثم نشرح لكم بالفيديو كيف تقومون بإستعمال البرنامج بشكل صحيح وكيف تقومون بتحويل النص الى صوت, والبرنامج يدعم اللغة العربية.

ملاحظة هامة: يجب عليكم وضع تشكيل في الحرف الأخير لنهاية كل جملة, وذلك لكي تتجنبوا الأخطاء النحوية أثناء تحويل النص الى صوت.

مميزات برنامج Narrator's Voice

  • تحويل النص الى صوت
  • إمكانية إختيار صوت إمرأة او رجل
  • يمكنكم التحكم بإعدادات الصوت
  • يدعم اللغة العربية
  • إمكانية تحويل مستند نص كامل بصيغة TXT الى صوت بنقرة واحدة عبر البرنامج

كما ان هنالك مزايا عديدة سوف نشرحها لكم في هذا الفيديو في الأسفل, وسوف تجدون روابط تحميل برنامج Narrator's Voice للاندرويد والايفون أسفل الفيديو.

إلى هنا ننتهي من شرح كيفية تحويل النص الى صوت عبر برنامج Narrator's Voice, نترككم الآن مع روابط التحميل فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

روابط التحميل لكل من الأندرويد والآيفون:

تحميل تطبيق Narrator's Voice‏ للأندرويد

تحميل برنامج Narrator's Voice‏ للآيفون

مواضيع ذات صلة:

مواقع تحويل النص إلى صوت إحترافي مجاناً

google-playkhamsatmostaqltradent