أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 4 مواقع لتحويل النص إلى صوت mp3 إحترافي مجاناً

إذا كنتم تبحثون عن أفضل مواقع تحويل النص الى صوت فسوف نقدم لكم في هذه المقالة شرح ما هي أفضل 4 مواقع تحويل النص إلى صوت إحترافي مجاناً عن طريق الهاتف او الكمبيوتر وتحويل الكتابة الى مقطع صوتي وتحويل النصوص إلى كلام صوت mp3 باللغة العربية او الإنجليزية مجانية بكلام واضح وصوت بشري من خلال تسليط الضوء على مواقع تحويل النص الى صوت بالذكاء الاصطناعي لسنة 2023 و 2024.

مواقع تحويل النص الى صوت المجانية

مواقع تحويل النص الى صوت المجانية

الكثير من الاشخاص يبحثون عن مواقع تحويل النص الى صوت المجانية للبدأ بتنفيذ طريقة لتحويل النصوص المكتوبة الي مقطع صوتي سواء عن طريق موقع او برنامج لعدة اسباب منها, كما ان هناك بعض الناس يفضلون الاستماع الي الكتب او النصوص عِوضاً عن قرائتها لأسباب عديدة منها إنشغالهم بشي اخر يحتاج تركيز بصري او انهم مراهقين نتيجه اعمالهم اليومية او يشعرون بل ملل من القرائة المتواصلة.

وبشكل مهم يجب ذكر اهمية تحويل النص الي مقطع صوتي الاصحاب ذوي الهمم الذين يعانون من صعوبات معينة ويمكنكم تحويل النص إلى كلام عربي للكمبيوتر وللهاتف الاندرويد او الايفون, إليكم الآن بعض افضل الطرق لتحويل النص الى مقطع صوتي بجودة ممتازة وسهولة:

موقع Getwoord

getwoord هو افضل مواقع تحويل النص الى صوت المجانية, فهو تابع لشركة بريطانية اسمها Woord Ltd, وهي الشركة الرائدة في مجال البرمجة والتقنيات الجديدة والحديثة, كما أنه يعتبر من أفضل المواقع لتحويل النص من مكتوب إلى نص صوتي, ومن ابرز مميزاته انه يقدم الصوت بجودة عالية والنطق صحيح 100%, بالإضافة إلى أن هذا الموقع يدعم اللغة العربية.

إن موقع getwoord يقدم تحويل النص الى صوت بدون ان تسجل اشتراك في اي انه مجاني، والحد الأقصى له هو 1000 حرف، لتحميل المقاطع الصوتية يجب عليك ي البداية تسجيل الاشتراك بشكل مجاني, ثم أنه يمكنكم تحميل الملفات بكل راحة، بالإضافة إلى منحك محاولتين تحميل مجانية للمقاطع الصوتية في الشهر الواحد.

موقع Kukarella

موقع Kukarella هو موقع ممتاز جدًا يمكنك من تحويل النص الى صوت بسهولة وبدون اي صعاب ، كما أن الموقع يقدم الخدمة مجانًا ، وإن الحد الأقصى للنص 500 حرف في المرة الواحدة ويدعم للغة العربية لذلك قد تم إضافته إلى قائمة افضل موقع لتحويل النصوص الى صوت

موقع kukarella يتم دعمه من جانب شركات كبيرة ذات ثقة لعدد كبير من المستخدمين في العالم مثل شركة جوجل وأمازون ومايكروسوفت و IBM مع العلم انه يدعم ميزة تحميل المقاطع الصوتية مجانا دون تعقيدات.

عند التسجيل بالموقع وإنشاء حساب جديد فيه سوف يمنحكم الموقع 2000 حرف كهدية تستطيع اختيار الصوت الذي تفضله، لن تضطر إلى إدخال أي بيانات دفع أو حساب بنكي للحصول على الهدية.

موقع ttsmp3

موقع ttsmp3 يجب ان يكون ضمن قائمة أفضل موقع لتحويل النص الى صوت بإحترافية، لأنه يتيح النصوص مجاناً بحد أقصى 3000 حرف في اليوم، بالإضافة إلى انه يدعم اللغة العربية, ويُمكنك استخدام موقع ttsmp3 إذا كنت ترغب في صناعة الفيديوهات شكل إحترافي لنشرها على قناتك باليوتيوب.

أيضاً يصلح لإستخدامه في العروض التقديمية. بالإضافة إلى إمكانية إستخدامه بالمجال التعليمي, وافضل ما يتميز به موقع ttsmp3.net هو انكم يمكنكم تحميل المقاطع الصوتية بصيغة MP3 عالية الجودة والدقة الصوت.

موقع Texttospeech

افضل موقع مجاني بشكل كامل لتحويل النص الى صوت هو موقع Texttospeech, كما أنه يمكنكم القيام بإضافة النص وإختيار اللغة العربية, ومن ثم عليكم إعادة ضبط اعدادات الصوت للموقع بما يناسبكم والضغط على تحدث للبدأ بتحويل النصوص إلى أصوات إحترافية جداً, كما أنه يمكنكم الإستفادة بشكل كلي من هذا الموقع عن طريق تحميل برنامج لتسجيل الأصوات بشكل مباشر

مواضيع ذات صلة:

تحويل النص الى صوت مثل قناة هل تعلم

أفضل البرامج لتحويل النص والكتابة إلى صوت إحترافي مجاناً

برنامج translate screen لترجمة الصورة مع الكاميرا الى نص بالعربية

تحميل برنامج لتحويل النص الى صوت عربي إنجليزي إحترافي مجاناً

google-playkhamsatmostaqltradent