أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل برامج تحويل النص الى صوت احترافي mp3 مجاناً

برنامج تحويل النص الى صوت احترافي

افضل برنامج تحويل النص الى صوت احترافي

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح أفضل برنامج تحويل النص الى صوت احترافي مجاناً بطرق سهلة لتحويل الكتابة والنصوص إلى مقطع صوتي mp3 كلام واضح وباللغة العربية والانجليزية بصوت بشري لعام 2024.

1. تطبيق Narrator’s Voice

برنامج Narrator’s Voice يساعد في عملية تحويل النص الى صوت بشكل مجاني، يمكنك من الإستفادة منه في أكثر من وسيلة ومنها التغلب على صعوبة القراءة بالنسبة للأطفال, وذلك من خلال كتابة العبارات التي يصعب على طفلك قراءتها وجعله يستمع إلى نطقها بالطريقة الصحيحة مع النظر إلى العبارات الذكورة للتعرف عليها.

يمكنك استخدام Narrator’s Voice في العمليات الربحية المادية والتجارية عن طريق تحويل النص الى صوت وإضافته أو شرح مقطع الفيديو واستخدامه للترويج عن منتجاتك، أو الإستفادة منه في قناتك على اليوتيوب إذا كنت تمتلك قناة خاصة بك.

كما أن برنامج Narrator’s Voice يتميز بالخدمة المجانية تماماً، بالإضافة إلى أنه يدعم تحويل النص الى صوت باللغة العربية بإحترافية كبيرة وسهولة كاملة وصوت بشري واضح وكلام عربي بدقة عالية الوضوح.

روابط تحميل برنامج للاندرويد وللايفون تجدونها هنا

2. برنامج Talk Free

 برنامج TalkFree يمكنكم من خلاله تحويل النص الى صوت احترافي بكل سهولة, حيث أنه يمكنكم التعامل معه حتى إذا كانت معرفتك بالبرامج عادية, كما ان هذا برنامج توك فري يُتيح لكم إمكانية تحويل النص الموجود بصفحات المواقع الالكترونية أو حتى من البرامج الأخرى.

بعد إضافة النصوص المُراد تحويلها إلى صوت مسموع ستتمكن تحميلها على مبدأ مقاطع صوتية بصيغة WAV و mp3, بالإضافة إلى ان البرنامج يدعم للغة العربية, بالإضافة إلى انه يقدم خدمات تحويل النص الى صوت بدون مقابل او اشتراك.

لتحميل برنامج Talk Free apk للأندرويد من هنا

لتنزيل برنامج TalkFree ios للايفون والايباد من هنا

3. برنامج NaturalReader

برنامج Natural Reader لتحويل النص الى صوت للكمبيوتر وللموبايل, كما انه يتميز بواجهة  بسيطة وغير معقدة، كما إنه يوفر خطة مجانية يُمكنك من خلالها القيام بالوصول إلى الأصوات المجانية وهو يشبه تماماً برنامج ReadSpeaker لتحويل النص إلى صوت بشري.

كما أن هذا البرنامج يوفر لكم أداة لقراءة المحتوى المكتوب في البرامج الأخرى، استخدام أداة تحرير الصوت والنطق، بالإضافة إلى أنه يدعم الملفات التالية PDF و Docx و TXT و ePub.

لتحميل برنامج NaturalReader للكمبيوتر من هنا

لتحميل تطبيق NaturalReader apk للأندرويد من هنا

لتنزيل برنامج NaturalReader ios من هنا

مواضيع ذات صلة:

مواقع تحويل النص إلى صوت إحترافي مجاناً

طريقة تحويل النص الى صوت إحترافي بالعربي من الجوال مثل قناة هل تعلم

برنامج translate screen لترجمة الصورة مع الكاميرا الى نص بالعربية

تحميل برنامج لتحويل النص الى صوت عربي إنجليزي إحترافي مجاناً

الربح السريع من الانترنت

google-playkhamsatmostaqltradent