كورس تعلم اللغة الانجليزية اون لاين مجانا باللكنتين الامريكية والبريطانية

ضمن سلسة أتقن وتعلم اللغة الإنجليزية عبر الانترنت مجاناً في أقصر مدة ممكنة, سنشرح لكم الطريقة المثلى والافضل لتطوير اللغة الإنجليزية للمبتدئين لتعلمها من الصفر حتى الاحتراف بسهولة تامة, ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مع دروس اون لاين مجاناً.

حيث اننا سنقدم لك أفضل طريقة تجعلك تتقن اللفظ الإنجليزي بلكنتيه الامريكية والبريطانية, بالإضافة إلى كم هائل من المفرادات وفق تطبيق قراءة الكتب للبدأ في اقوى كورسات تعلم اللغة الانجليزية اون لاين من الصفر حتى الاحتراف pdf وهي أسهل دورة تعلم اللغة الانجليزية اون لاين لعام 2024.

دورة تعلم اللغة الانجليزية اون لاين

أهمية كورسات تعلم اللغة الانجليزية اون لاين مجانا

أعزائي زوار شبكة موضوعي عدنا إليكم في سلسلة تعلم اللغة الإنجليزية مع طريقة مذهلة لإتقان اللغة الإنجليزية تلقائيا في مدة قصيرة أونلاين وأنت جالسين في منازلكم, فكما تعلمون أن جائحة كورونا جعلت العديد منا يلتزم المنزل, فلم لا نستغل هذه الفرصة ونطور لغة ونتعلم أخرى.

أنتم نفسكم سوف تتعجبون لنتائج هذه الطريقة المذهلة والمجربة من قبل العديد من متعلمي اللغة الإنجليزية خاصة ومتعلمي اللغات بشكل عام, تابعوا معنا, فقد تحدثنا في المقال السابق عن أهمية القراءة والاستماع لتطوير اللغة الإنجليزية, وقدمنا لكم موقع YOUGLISH, بالإضافة إلى برنامج Quora لتعلم اللغة الإنجليزية, ويمكنكم الدخول الى الشرح لتلك الطريقة لتحسين مهارتي القراءة والاستماع والكتابة للذهاب إلى المقال.

وذكرنا أن مجرد تطور الاستماع و تأهيل مهارة القراءة وتطوير خزينة المفردات سوف يؤدي بكم إلى تطور تلقائي لمهارة المحادثة الإنجليزية بطلاقة FLUENTLY كما يرغب الجميع, ولا زلنا مستمرين معكم في هذه السلسة ولكن مع تطبيق يخص المتقدمين في اللغة أما أعزاءنا المبتدئين سوف نفرد لكم مقالاً خاصاً يحوي جوانب متعددة لتطوير لغتكم ويساعدكم على إثراء خلفيتكم الثقافية.

يبني في عقل كل واحد منكم موسوعة كتب, إليكم الحل وسوف ينال رضاكم بإذن الله, إن أفضل طريقة تحفزكم على القراءة, هي المطالعة وما أقصد به هو مطالعة الأشياء التي تحيز على اهتمامكم, فلو نصحتكم بقراءة الروايات البوليسية و لم تكونوا على اهتمام بها, فلن تلقى نصيحتي أذنا تسمعها.

دورة تعلم اللغة الانجليزية اون لاين مجاناً

لتعلم اللغة الانجليزية اون لاين مجاناً كل ما ما عليكم فعله هو القراءة في مجالات تحبونها, بالإضافة إلى الاستماع إلى قارئين متقنين ويفضل أن تكون اللغة الإنجليزية هي لغتهم الأم, كأن يكونوا أمريكان أو بريطانيين, ولكن كيف؟ الحل بين يديكم في متجر جوجل بلاي ومتجر آبل ستور, تابعوا معنا

إن الحل الأمثل لتعلم اللغة الإنجليزية هو تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX, حتى عوائل أمريكا وبريطانيا يقومون بإستخدام هذا التطبيق لضمان لكنة سوية لأطفالهم, إنه تطبيق ثقافي تعليمي يحوي مجموعة هائلة من الكتب المجانية PDF بالإضافة إلى الكتب الصوتية المسموعة وهذا قلَّ ما يجتمع في تطبيق مجاني.

فقد جربت الكثير ولكن هذا التطبيق كان من أفضل ثلاثة خيارات (BOOK MATE, AUDIO BOOK LIBRIVOX, FREE CLASSICAL AUDIOBOOKS), سيتم شرح هذه  الخيارات في المقالات القادمة.

افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية اون لاين مجاناً

تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX يحوي العديد من أنواع الكتب, بالإضافة إلى إمكانية تخصيص ثيمات للخلفية, ترجمة الكلمات الجديدة وإضافة إشارة حفظ لآخر موضوع قراءة, إليكم بعض أنواع الكتب و فئاتها المتوفرة في التطبيق, فيوجد الكلاسيكي, الرومنسي, التحفيزي, التاريخي, البوليسي, اللغوي, التربوي, الديني, بالإضافة إلى احتواء تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX على الكثير من الفئات المتنوعة.

بالإضافة إلى الكتب النصية, أخرى صوتية, مجانية أونلاين ويمكنكم تحميلها والاستماع إليها مجانا أوفلاين وتعلم الإنجليزية وأنتم في المنزل على الشرفة تتلذذون بفنجان قهوة, وبذلك ستشكرون الكورونا على أنها اتاحت لكم الفرصة لقراءة الكتب وتعلم اللغاتوبإمكانكم إستخراج معنى الكلمات الجديدة من البرنامج نفسه, تابعوا معنا الفيديو في الأسفل.

روابط تحميل برنامج AUDIO BOOK LIBRIVOX

رابط تحميل تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX apk للاندرويد من هنا

رابط تحميل تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX ios للآيفون من هنا

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من شرح كورس تعلم اللغة الانجليزية اون لاين مجانا باللكنتين الامريكية والبريطانية, كنا معكم اليوم في الحلقة الثانية من سلسلة تعلم اللغة  الإنجليزية, أتمنى أن تنال إعجابكم, تكرما منكم قوموا بالمشاركة و الدعم ودمتم سالمين.

مواضيع ذات صلة:

google-playkhamsatmostaqltradent