أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل تطبيق English Teacher لتعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الهاتف مجاناً

إذا كنتم تريدون تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الهاتف مجاناً فسوف نقدم لكم في هذا المقال شرح أسهل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة وبفترة قصيرة عبر تطبيق للجوال وذلك عبر تحميل تطبيق English Teacher للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير اخر اصدار لعام 2024.

تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الهاتف

كيفية تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الهاتف مجاناً

هل تحب ان تتعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الهاتف الذكي مجاناً ولكن لم تُتح لك الفرصة لذلك؟ هل وجدت وظيفة للعمل ولكن تحتاج الى تعلم اللغة الانجليزية؟ هل مملت من الدروس التقليدية لتعليم اللغة التي تأخذ من وقتك ومالك الكثير دون فائدة؟

هل تريد ان تتكلم اللغة الانجليزية بطلاقة كما يتكلمها المواطن الأمريكي والبريطاني تماماً بدون اخطاء؟ لا تقلقوا اعزائي الزوار, كل هذه التمنيات سوف تحل من خلال قراءتكم لهذه المقالة انشاءالله تعالى.

شرح تطبيق English Teacher

تطبيق English Teacher هو برنامج مجاني وبسيط لتعليم اللغة الإنجليزية عن طريق الهاتف الاندرويد والايفون مجاناً وبكل سهولة وبدون خبرة سابقة وبفترة قصيرة جداً وبدون جهد وبدون دفع المال وبدون حتى حضور وكل ذلك اونلاين.

تطبيق English Teacher يعلمك اللغة الإنجليزية بشروحات عربية وإنجليزية مترجمة داخل التطبيق, ويتميز التطبيق على العديد من المميزات الرهيبة التي تجعلكم تشعرون انكم داخل قاعة في الجامعة وليس تطبيق فقط!.

مميزات برنامج English Teacher

  • يقدم لكم برنامج English Teacher دروس شاملة مصورة ومكتوب
  • ترتيب الدروس الى مستويات وذلك لكي تتم العملية بسلاسة وضمان النجاح
  • امتحانات لكل مستوى ولا يمكنكم الانتقال الى المستوى التالي الا بعد النجاح بالإمتحان
  • ترجمات سلسة مضمنة بأمثلة لتسهيل عملية الحفظ
  • دروس تبدأ من التعلم من الصفر الى المرحلة الاخيرة وهي تعلم اللفظ الصحيح للكلمات والحروف

الميزة الرائعة في برنامج English Teacher هي تعليم اللفظ الصحيح للغة الانجليزية تكون في ختام الكورس في التطبيق وتكون بعد تجاوزكم لجميع المراحل, حيث انكم من خلالها سوف تصبحون تتكلمون اللغة الانجليزية بنفس الطريقة التي يتكلم فيها البريطاني والأمريكي تماماً.

فلا احد يستطيع ان يفرق بينكم وبين من يتكلمون اللغة الانجليزية من البريطانيين وغيرهم من الدول, ونحن نضمن لكم بعد اتباعكم لهذه الدروس الموجودة داخل التطبيق انكم سوف تتكلمون الانجليزية بطلاقة.

ملاحظة هامة: إن برنامج English Teacher مجاني 100% وكل فترة يتم اجراء اضافات عليه لتسهيل التعليم اكثر فأكثر, فبعد تحميل التطبيق من الممكن ان تصلكم اشعارات كل فترة يجب عليكم الدخول الى تلك الاشعارات التي سوف تنقلكم الى صفحة التطبيق في متجر جوجل بلاي بلي لتقوموا بتحديث التطبيق لكي لا تفوتكم الميزات الجديدة المضافة.

الآن نترككم مع هذا الفيديو نشرح فيه طريقة استعمال برنامج English Teacher في البدأ بتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة عن طريق الهاتف وبشكل مجاني بالكامل وسوف تجدون أسفل الفيديو رابط تحميل التطبيق.

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من شرح تطبيق English Teacher لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الاحتراف عن طريق الهاتف مجاناً, نتمنى ان تكونوا إستفدتم من الشرح أخواني اخواتي, لا نطيل عليكم اكثر نترككم مع تحميل التطبيق فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لييستفيد منه الجميع.

روابط تحميل تطبيق English Teacher لتعلم اللغة الإنجليزية

لتحميل تطبيق English Teacher apk للاندرويد من هنا

لتحميل برنامج English Teacher ios للايفون من هنا

مواضيع ذات صلة:

google-playkhamsatmostaqltradent