أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

موقع Youglish لتعلم اللغة الإنجليزية اون لاين في المنزل للمبتدئين صوت وصورة

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح موقع Youglish لتعليم اللغة الانجليزية بسهولة للمبتدئين في المنزل من خلال المحادثة وتعلم قواعد اللغة الانجليزية مجاناً اون لاين وكيفية نطق الكلمات والجمل بشكل صحيح من الصفر حتى الاحتراف pdf للاطفال وللكبار.

موقع Youglish لتعلم اللغة الإنجليزية

كيف اتعلم اللغة الانجليزية عن طريق الجوال؟

هل انتم من محبي اللغة الإنجليزية وتريدون تعلم الحديث والنطق وتريدون تعلم اللغة بحرفية عالية بدون أخطاء , تماماً كما يتحدث الغرب؟ هل تريدون ان يتعلم الأطفال الذين يخصونكم هذه اللغة التي تهتم فيها جميع دول العالم والتي تعتبر لغة العالم الاولى؟

هل انتم مبتدئين ولا تريدون الذهاب الى مدارس خاصة او مراكز لتعليم اللغات وتريدون تعلم الانجليزية في البيت؟ لا عليكم, انكم ومن خلال إستخدامكم لموقع Youglish سوف تتحدثون اللغة الانجليزية بكل طلاقة بدون أي أخطاء.

كما انكم سوف تتعلمونها بالعربي سواء كنتم في مصر او السعودية او قطر او الكويت او الامارات او في سلطنة عمان او في البحرين او الجزائر او الادن او العراق او اي دولة عربية سوف تتمكنون من ذلك بكل سهولة وبفترة قصيرة جداً, حيث ان موقع Youglish يدعم التعليم بالصوت والصورة للأطفال.

شرح موقع Youglish لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

موقع Youglish هو موقع إلكتروني يدعم اللغة العربية في تعلم العرب بدون مواجهة صعوبات, وهذا ما جعله يناسب المبتدئين والأطفال, كما انه يعرض فيديوهات لمتحدثين حقيقيين (native speakers), وتتميز طريقة العرض بأنها مختلفة تماماً, وذلك لتسهيل الحفظ والفهم.

أولاً يجب عليكم إدخال كلمة محددة في صندوق البحث الخاص بموقع Youglish, وبعد ذلك يعرض لكم الموقع الكثير من الفيديوهات المتعلقة بالكلمة التي تم البحث عنها باللغة الإنجليزية وان هذا الاسلوب يتميز بسهلوة فهم الدروس.

حيث انكم سوف تحصلون على أمثلة ومحادثات لأشخاص حقيقيين ينطقون الكلمات بالشكل الصحيح, والآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه كيفية إستخدام الموقع بشكل صحيح , وسوف نضع لكم رابط التسجيل في الموقع أسفل الفيديو.

في الختام, إلى هنا ننتهي من موقع Youglish لتعليم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الاحتراف اون لاين في المنزل صوت وصورة للمبتدئين, نترككم مع رابط التسجيل في الموقع, فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع, كما تعلمون فالدال على الخير كفاعله.

google-playkhamsatmostaqltradent