تحميل تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX للاندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية مجاناً

نقدم لكم في هذه الصفحة شرح طريقة تحميل برنامج AUDIO BOOK LIBRIVOX للاندرويد مهكرة مجاناً, أفضل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للاندرويد مجانا عبر قراءة الكتب باللغة الإنجليزية كتابة وصوت ونطق الكلمات باللكنة واللفظ الصحيح لتعلم اللغة الانجليزية بطلاقة للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف عبر المحادثة المباشرة من خلال قراءة الكتب والروايات للاطفال والكبار عن طريق الهاتف الذكي.

برنامج تعلم اللغة الانجليزية للاندرويد مجانا

ما هو أفضل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للاندرويد مجاناً؟

إذا كنتم تبحثون عن تطبيق او برنامج على الهاتف لتعلم اللغة الانجليزية بطلاقة من خلال المحادثة والنطق بشكل صحيح عبر الصوت والصورة وقراءة الكتب والقصص فيجب عليكم تجربة تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX للاندرويد مجاناً مهكر.

شرح تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX للاندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية

AUDIO BOOK LIBRIVOX هو تطبيق مجاني يعتبر من أفضل تطبيقات الأندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية مجاناً لمن يريد تعلمها بشكل صحيح اون لاين عبر الانترنت في البيت والمنزل.

يمكنكم من خلال تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX فتح آلاف القصص بدون انترنت وقراءتها وتشغيل الناطق داخل البرنامج الذي مهمته قراءة اي فقرة من الكتب تقومون بتحديدها, ويقرأها لكم باللغة الإنجليزية باللكنتين الأمريكية والبريطانية.

كتب تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX مجاناً

تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX يحوي العديد من أنواع الكتب, بالإضافة إلى إمكانية تخصيص ثيمات للخلفية, ترجمة الكلمات الجديدة وإضافة إشارة حفظ لآخر موضوع قراءة.

إليكم بعض أنواع الكتب وفئاتها المتوفرة في التطبيق, فيوجد الكتب الكلاسيكية والكتب الرومنسية, بالإضافة الى الكتب التحفيزية والقصص التاريخية والبوليسية والتربوية + الكتب الدينية وفئات أخرى لا يسعنا ذكرها في مقالة واحدة لكي لا نطيل عليكم في الشرح.

رابط تحميل تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX للاندرويد

لقد شرحنا مسبقاً في مقالة سابقة كيفية إستعمال التطبيق بشكل صحيح وكيفية الإستفادة منه وشرحناه لكم بالفيديو لكي يكون الأمر مفهوم عليكم, وللدخول الى الشرح إقرأوا المقال التالي: أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية اون لاين, فهذه الصفحة هي لتحميل التطبيق فقط للاندرويد.

رابط تحميل تطبيق AUDIO BOOK LIBRIVOX للاندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية من هنا

مواضيع ذات صلة:

موقع Learn English لتعلم اللغة الإنجليزية مجاناً بالصوت والصورة

طريقة تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين واللفظ بشكل صحيح

تطبيق English Teacher لتعليم اللغة الإنجليزية

موقع Youglish لتعلم اللغة الإنجليزية

تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين مجاناً

تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

google-playkhamsatmostaqltradent