تحميل تطبيق English Central لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر مجاناً

أعزائي متابعي شبكة موضوعي، عدنا معكم من جديد في مقال جديد في سلسلة تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر بنفسك أونلاين من المنزل وبنفس الوقت مجاناً, تحدثنا في المقالين السابقين عن Quora, youglish, audio book librivox مع شرح لكم كيفية استعمال هذه التطبيقات المجانية مثل برنامج انجلش كلوب من أجل تعلم اللغة الإنجليزية في المنزل عن طريق النت مهما كان عمركم.

مهما كان مستواكم ستتمكنون من تعلم اللغة الانجليزية محادثة بسهولة للمبتدئين بالصوت والصورة للكبار او للصغار الاطفال مع مراد سوف نقدم لكم اليوم رابط تحميل تطبيق English Central مهكر english central premium apk mod full للاندرويد وللكمبيوتر وللايفون مجاناً الذي يمكنكم من تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الاحتراف pdf خلال وقت قصير في 5 دقائق يومياً بدون الحاجة الى كتب pdf.

تطبيق English Central مهكر

شرك تطبيق English Central لتعلم اللغة الانجليزية

يُعد تطبيق English Central أحد افضل البرامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف, إنه الأروع على الإطلاق في مجاله بالعربي، حيث أنه يعمل على تطوير مهارات اللغة الاربعة (استماع، قراءة, كتابة، محادثة) وتناسب الجميع وللاطفال أيضاً, ويمكن تعلم اللغة مجانا في البيت بالصوت والصورة بناءاً على فيديوهات متنوعة لمتحدثين أصليين.

آلية العمل على تطبيق English Central

عند تنزيل تطبيق English Central يطلب منكم إنشاء حساب باستعمال جيميل أو الفيس بوك, ومن ثم تحديد مستواكم (المستويات في التطبيق متدرجة من 1 إلى 7) بين مبتدئ، متوسط، متقدم ومتقدم جداً، وبعد ذلك يقوم بعرض عليكم فيديوهات مناسبة لمستواكم، وكل ما عليكم هو الاستماع الى الفيديو المدعم بالكتابة الإنجليزية في الأسفل.

ليس ذلك فقط بإمكانكم النقر على أي كلمة لا تعرفون معناها من أجل شرحها بلغة الأم، او باللغة الإنجليزية. بعد إتمام الفيديو ستحصلون على عشر نقاط تضاف لرصيدكم, حيث تستطيعون فتح فيديوهات مأجورة فيما بعد.

بعد ذلك يبدأ وقت التمارين لتعلم اللغة الاتجليزية للكبار والصغار على حد سواء، حيث هناك تمارين جاهزة لكل فيديو تشمل الكلمات الجديدة, بالإضافة إلى الكلمات التي لم تعرفوا معناها خلال استعراض الفيديو (التمارين تتضمن فراغات وكتابة).

ومن خلاله ستتعلمون اللغة الإنجليزية من البداية حتى الاحتراف بضمان 100%, وأخيراً يأخذكم الفيديو إلى فقرة تقليد اللفظ، وهذه الفقرة الأهم التي تُساعدكم على ما يلي:

  • تحسين اللفظ.
  • إدراك القواعد البنائية في اللغة الإنجليزية.
  • تحفيز الدافع لديكم من أجل التدريب والتمرين للوصول إلى مستوى لغظ المتحدث الأصلي

شرح النسخة المدفوعة من تطبيق English Central

بإمكانكم الانتقال إلى النسخة المدفوعة من تطبيق English Central والحصول على دروس خصوصية مع مدرسين أحصائيين بأسعار مقبولة ومُتاحة للجميع, وذلك بعد إجراء مقابلة تحديد مستوى مجانية مع الاستاذ, وبذلك يتم استغلال خمس دقائق فقط يوميا لتطوير اللغة، ومن يريد أن يزيد فذلك من شأنه أن يسرع عملية تعلم اللغة الانجليزية بسهولة.

قدمنا لكم اليوم من شبكة موضوعي واحد من أهم تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية English Central الذي يساعدكم على بناء المهارات الاربعة مجانياً، في المنزل عن طريق الإنترنت, كلما عليكم فعله هو تنظيم وقتكم والاستمرار والمداومة عليه يومياً ولو لخمس دقائق فقط.

روابط تحميل برنامج English Central مهكر مجاناً

لتحميل تطبيق English Central apk للاندرويد من هنا

لتحميل برنامج English Central ios للايفون من هنا

لتنزيل برنامج English Central pc للكمبيوتر من هنا

مواضيع ذات صلة:

google-playkhamsatmostaqltradent