أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

ماهو برنامج Quora لتعلم اللغة الانجليزية بالعربية مكتوبة؟

ماهو برنامج quora وكيفية استخدامه والاستفادة منه؟ نقدم لكم في هذه التدوينة شرح برنامج Quora للاندرويد والايفون الذي ستتمكنون من خلاله تعلم اللغة الانجليزية بالعربية مكتوبة بسهولة من الصفر حتى الاحتراف والاستفادة من العديد من الخدمات والاستشارات بمختلف انواعها, بما في ذلك تعلم اللغة الانجليزية بالعربي صوت وصورة ومحادثة.

ويمكن للأطفال تعلم قواعد اللغة الإنجليزية في المنزل خلال فترة قصيرة عبر تقنيات عديدة وسهلة, وأبرزها النطق والمحادثة بشكل صحيح بالصوت والصورة من خلال الفيديوهات التعليمية التي ستحصلون عليها في برنامج قورة المجاني.

شرح برنامج quora

ماهو برنامج quora وكيفية استخدامه والاستفادة منه؟

إذا كنتم تبحثون عن موقع مجاني وتطبيق على الجوال لتعلم اللغة الإنجليزية في البيت في مصر والسعودية والكويت والإمارات وسلطنة عمان وقطر والبحرين وجميع دول العالم فأنتم بأمس الحاجة الى تطبيق Quora, وهو التابع لموقع Quora الرسمي المتخصص في تعليم اللغة الانجليزية بطرق سليمة وصحيحة  تضمن المتعلم من خلالها خلوه من الأخطاء النحوية والقواعد والمحادثة ونطق الكلمات والجمل الإنجليزية بشكل صحيح.

يمكن للأطفال تعلم اللغة بشكل سليم 100%, نحن ننصحكم بإستعمال تطبيق Quora الرائع سوف نضع لكم رابط تحميل التطبيق للآيفون ios والأندرويد بصيغة Apk, إذ يعتبر برنامج Quora من أسهل المواقع لمن يريد تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة وخصوصاً المبتدئين والأطفال, فهو يعتبر افضل مواقع حل اسئلة انجليزي مجاناً.

مميزات برنامج Quora

Quora هو برنامج يتبع لموقع ثقافي وله تطبيق رسمي على الهواتف التي تعمل بنظامي تشغيل ايفون والاندرويد, يعتمد اللغة الإنجليزية كلغة أساسية للتطبيق وللموقع، وعند الدخول إلى الموقع او بعد تحميل البرنامج سوف تقومون بإختيار مجالات الحياة التي تريدون البدأ بتعلم الإنجليزية بها كالفن والرياضة والأخبار وغيرها من الإهتمامات الكثيرة.

مثالاً على ذلك: الفلسفة، نمط المعيشة، العمل، التعليم، الثقافة، وما إلى ذلك من الخانات المتعددة، ثم تقوم بمتابعة الأجوبة التي يتم عرضها للإجابة عن أسئلة قام آخرون بطرحها، كما يمكنك أن تسأل وأن تجيب على اسئلة أخرى تتعلق بمجال عملك أو اختصاصك.

Quora هو من التطبيقات التي تتمتع بالسهولة في التعليم والضمان في المعلومات الصحيحة المبنية على تقنية المحادثات والأمثلة للتأكد من النطق الصحيح للكلمات, والآن نضع لكم هذا الفيديو الذي نشرح فيه طريقة إستعمال تطبيق بشكل صحيح بدون أخطاء وسوف تجدون روابط تحميل التطبيق أسفل الفيديو.

روابط تحميل تطبيق Quora

في الختام, إلى هنا ننتهي من برنامج Quora لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الانترنت اون لاين بسهولة مجاناً في المنزل مع روابط التحميل المجانية, فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع.

لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا

لتحميل البرنامج للايفون من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent