أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تنزيل برنامج AUDIO BOOK LIBRIVOX لتعلم اللغة الانجليزية للايفون مجانا

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تنزيل برنامج AUDIO BOOK LIBRIVOX للايفون افضل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للايفون مجانا بشكل صحيح بدون اخطاء وبطريقة نطق ولفظ صحيح 100% في المنزل مجاناً وتعلم اللغة الانجليزية اون لاين من الانترنت عبر برنامج AUDIO BOOK LIBRIVOX وسوف نقدمه لكم برابط تحميل مباشر.

برنامج تعلم اللغة الانجليزية للايفون مجانا

افضل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للايفون مجانا

تكملةً لسلسلة تعليم اللغة الانجليزية بسهولة في البيت اون لاين من خلال الانترنت فإننا جلبنا لكم برنامج يعمل على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ios مثل الآيفون والآيباد, ويقدم أفضل خدمات تعلم اللغة الإنجليزية من خلال المحادثة والصوت والصورة وترجمة الكلمات والفقرات في كل جزء من الكتاب الذي تقرأونه داخل البرنامج.

برنامج AUDIO BOOK LIBRIVOX لتعلم اللغة الانجليزية للايفون

بعد إستخدامكم لبرنامج AUDIO BOOK LIBRIVOX سوف تجيدون التحدث باللغة االانجليزية بطلاقة في اسبوع واحد وسوف تتحدثون مع الآخرين اونلاين اثناء تواجدكم في المنزل, وذلك لما يحمله البرنامج من آلاف القصص الجاهزة والتي تجمع ما جميع الإهتمامات والفئات العمرية للأطفال والكبار والشباب والنساء والفتيات.

وكنا قد شرحنا لكم كيف تستخدمون برنامج AUDIO BOOK LIBRIVOX بشكل صحيح وكيف تقومون بتعلم كيف تتحدثون اللغة الانجليزية من خلاله في فترة قصيرة, وللدخول الى الشرح من هنا

إن برنامج AUDIO BOOK LIBRIVOX يحوي العديد من أنواع الكتب, بالإضافة إلى إمكانية تخصيص ثيمات للخلفية, ترجمة الكلمات الجديدة وإضافة إشارة حفظ لآخر موضوع قراءة.

يقدم لكم البرنامج أنواع كبيرة من الكتب ومنها مثلاً: الكتب الكلاسيكية والكتب الرومنسية, بالإضافة الى الكتب التحفيزية والقصص التاريخية والبوليسية والتربوية + الكتب الدينية وفئات أخرى لا يسعنا ذكرها في مقالة واحدة لكي لا نطيل عليكم في المقالة, فإنها مخصصة فقط لتحميل البرنامج.

رابط تنزيل برنامج AUDIO BOOK LIBRIVOX للايفون

رابط تحميل برنامج AUDIO BOOK LIBRIVOX لتعلم اللغة الانجليزية للايفون مجانا من هنا

مواضيع ذات صلة:

موقع Learn English لتعلم اللغة الإنجليزية مجاناً بالصوت والصورة

طريقة تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين واللفظ بشكل صحيح

تطبيق English Teacher لتعليم اللغة الإنجليزية

موقع Youglish لتعلم اللغة الإنجليزية

تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين مجاناً

تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

google-playkhamsatmostaqltradent