برنامج Expert Option حلال أم حرام؟

برنامج Expert Option حلال أم حرام ؟ لاقت شركة ExpertOption شعبيةً كبيرة بين أوساط المتداولين في جميع أنحاء العالم, وذلك يعود لطبيعة عملها, ولطمع المتداول في الخروج بأرباح كبيرة وبوقت قصير نسبياً, وبذلك فإن لدى منصة اكسبرت اوبشن ما يقارب 65 مليون متداول نشط في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا المقال سوف نشرح لكم هل التداول مع منصة اكسبرت اوبشن حرام ام حلال؟ وما هو حكم التداول مع هذه المنصة وهل expert option حلال ام حرام وهل هي نصب ام شركة صادقة وموثوق بها وسنتعرف وإياكم هل تطبيق ExpertOption صادق؟ وهل الاوبشن حلال ام حرام؟

expert option حلال ام حرام

تُعد شركة Expert Option وسيط مالي للخيارات الثنائية, فهي تسمح بتداول أزواج العملات والأسهم والنفط والذهب والتداول بالعملات الرقمية المشفرة عبر الانترنت من خلال الجوال, وتسمح أيضاً بتداول العملات الرقمية المشفرة.

لكن منصات تداول الخيارات الثنائية تختلف عن منصات تداول الفوركس, وذلك لأن منصات تداول الخيارات الثنائية توفر خيار التداولات السريعة بطريقة المراهنة على مبلغ من المال لفترة من الزمن تكاد تكون قصيرة.

كما ان برنامج Expert Option هو برنامج يهتم بالتداول المالي وأسعار العملات والأسهم والعقود الآجلة، وهو يساعد المتداولين المبتدئين في إدارة الأموال واتخاذ القرارات المدروسة للاستثمار.

برنامج Expert Option حلال أم حرام

يمكن القول بأن سؤالكم بخصوص استخدام برنامج ExpertOption ما إذا كان حلال أم حرام يعتمد على الطريقة والهدف من الاستخدام، أي أن الشخص المتداول هو المسؤول الوحيد عن قراراته الاستثمارية, وهذا هو سبب تحريم الخيارات الثنائية.

ويجب عليه مراعاة النواحي الشرعية والإرشادية قبل الشروع في أي نشاط استثماري, وبذلك يمكننا القول بأن كل شخص يتحمل المسؤولية الكاملة عن قراراته الاستثمارية ويجب ألا يمارس الاستثمار بشكل عشوائي أو غير مدروس.

يمكن اعتبار استخدام هذا البرنامج حلال لعدة أسباب, أولاً إن الاستثمار نشاط شرعي في الإسلام، طالما تم تنفيذه بطرق شرعية موثوقة, وثانياً يمكن استخدام البرنامج من أجل التداول في الأسواق المالية بطريقة شرعية و متقبلة, بالإضافة إلى أن تقدم شركة Expert Option خدماتها في الأسواق العالمية وذات سمعة جيدة، مما يعني أنها ليست مجرد عملية احتيالية.

لكن يجب الحذر والتأني قبل الاستثمار باستخدام هذا البرنامج، لأن هناك خطورة عالية في التداول المالي والاستثمار في الأسواق المالية ولا يمكن ضمان الربح دائماً, لذلك عليك دائماً التوجه إلى المصادر الموثوقة لجميع الإرشادات والمعلومات قبل الشروع في أي نشاط استثماري.

نبذة عن حساب ExpertOption التجريبي

يُعد حساب ExpertOption التجريبي واحداً من أهم الأدوات التي يوفرها هذا الوسيط للمتداولين, حيث أن هذا الحساب التجريبي يتيح للمستخدمين فرصة تجربة المنصة والتعرف على وظائفها وخصائصها قبل البدء في التداول بأموال حقيقية, ويعتبر حساب ExpertOption التجريبي أداة هامة للمستخدمين الذين يرغبون في تعلم كيفية التداول وتجربة المنصة قبل البدء في التداول بأموال حقيقية.

يتم تزويد حساب ExpertOption التجريبي بمبلغ افتراضي من الأموال، والتي يمكن استخدامها لتداول الأصول المختلفة المتاحة على المنصة, ويمكن للمستخدم تجربة استراتيجيات التداول المختلفة وتقييم أدائها دون مخاطرة أي أموال حقيقية.

ويعتبر حساب ExpertOption التجريبي أيضاً فرصة للمستخدم للتعرف على مزايا المنصة، مثل الأدوات التحليلية والتقارير الاقتصادية وغيرها, كما يساعد هذا الحساب المستخدم في اتخاذ قرارات أفضل وأكثر تحكمًا عند التداول بأموال حقيقية.

يمكن الوصول إلى حساب ExpertOption التجريبي بسهولة من خلال التسجيل على المنصة واختيار هذا النوع من الحسابات, ويمكن للمستخدم استخدام هذا الحساب لمدة غير محدودة حتى يشعر بالثقة الكافية للبدء في التداول بأموال حقيقية.

اقرأ المزيد:

كورس الخيارات الثنائية مجانا

كيف انجح في الخيارات الثنائية؟

كيفية السحب من ExpertOption

شرح منصة MetaTrader 4 بالعربي

أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

حكم تداول العملات الرقمية على منصة binance

أنواع الحسابات في ExpertOption

في الحقيقة إن هنالك العديد من أنواع حسابات اكسبيرت أوبشن لتلبية احتياجات المتداولين المختلفة, يجب على المستخدم اختيار الحساب الذي يناسب احتياجاته ومستوى خبرته في التداول, وفيما يلي نظرة عامة على بعض أنواع الحسابات المتاحة في Expert Option.

حساب تجريبي بقيمة 10 آلاف دولار

يُتيح حساب اكسبرت اوبشن التجريبي للمستخدمين فرصة التداول بدون مخاطرة أي أموال حقيقية, يمكن استخدام هذا الحساب لتجربة المنصة والتعرف على وظائفها وخصائصها.

حساب مبتدئ

يُستخدم هذا الحساب للمستخدمين الذين يرغبون في التداول بأموال حقيقية بمبلغ صغير, يمكن للمستخدمين تداول الأصول المختلفة والاستفادة من مزايا المنصة.

حساب متوسط

هذا الحساب يتيح للمستخدمين التداول بمبالغ أكبر والوصول إلى مزايا إضافية مثل التحليلات الفنية والتقارير الاقتصادية.

حساب متقدم

يُستخدم هذا الحساب للمستخدمين الذين يرغبون في التداول بمبالغ كبيرة, والوصول إلى ميزات خاصة مثل تحليلات السوق المتقدمة والتداول بأكثر من 100 أداة تداول.

حساب VIP

يعتبر حساب VIP هو الحساب الأكثر تقدماً في Expert Option, حيث يوفر هذا الحساب للمستخدمين جميع المزايا التي تقدمها المنصة بالإضافة إلى خدمات شخصية مخصصة للعملاء VIP.

أنواع الأصول المتاحة في ExpertOption

عند اختيار الأصول التي ترغب في تداولها، ينبغي عليك النظر في تحليلها بعناية واتخاذ قرار مستنير قبل البدء في التداول, حتى تحقق أرباحاً ناجحة، وينبغي على المستثمر الاستثمار في الأصول التي يعرفها جيداً والتي يفهم مخاطرها المحتملة, وأنواع الأصول في ExpertOption هي كما يلي:

العملات الرئيسية

تشمل الدولار الأمريكي "USD"، اليورو "EUR"، الجنيه الإسترليني "GBP"، الين الياباني "JPY" وغيرها من العملات الأخرى.

المؤشرات

تشمل مؤشر Dow Jones ومؤشر S&P 500, وأيضاً مؤشر Nasdaq وغيرها الكثير من المؤشرات.

الأسهم

تشمل أسهم شركات عالمية كبرى مثل شراء اسهم Apple وشراء اسهم من شركة Microsoft وأيضاً أسهم شركة Amazon, بالإضافة إلى اسهم شركة Google واسهم شكة ميتا "Facebook" وغيرها الكثير من الاسهم المالية.

السلع

تشمل الذهب والفضة والنفط والغاز الطبيعي وغيرها.

العملات الرقمية

تشمل العملات الرقمية المشهورة مثل عملة البيتكوين "BTC" والإيثيريوم "ETH"  ولايتكوين "LTC" وبيتكوين كاش "BCH" وغيرها الكثير من العملات الرقمية المشفرة.

رابط التسجيل في منصة ExpertOption

ملاحظة هامة: قوموا بإدخال كوبون Promo code المكافأة التالي "572286441" للحصول على رصيد 120% من الإيداع.

لقد وصلنا الى نهاية الشرح وقدمنا لكم في هذا المقال شرحاً عن هل برنامج Expert Option حرام أم حلال, وقد وضحنا لكم حساب ExpertOption التجريبي, وبينا لكم أنواع الحسابات في منصة اكسبرت اوبشن وأنواع الأصول المتاحة فيها ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

مصداقية موقع expertoption

شرح منصة ExpertOption للمبتدئين

افضل شركات الوساطة المالية في العالم

قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية

تحميل برنامج Expert Option للاندرويد

تحميل برنامج expertoption ios للايفون

شرح تطبيق Robinhood للربح من التداول

google-playkhamsatmostaqltradent