أنواع حسابات اكسبيرت أوبشن (5 أنواع لحسابات ExpertOption)

أنواع حسابات في منصة اكسبيرت أوبشن للتداولتعتبر منصة اكسبيرت أوبشن من أفضل منصات التداول الموجودة في الوقت الحالي, وهي منتشرة بشكل كبير والتي توفر لهؤلاء المتداولين العديد من الخيارات الثنائية والتي تساعدهم بشكل كبير في إجراء والقيام بهذه العمليات التداولية.

وفي مقالنا هذا سوف نتحدث عن أنواع حسابات اكسبيرت أوبشن للتداول عبر الجوال, وسوف نذكر لكم أنواع الحسابات التي تقدمها منصة ExpertOption للمستخدمين والمتداولين فيها لعام 2024, وسنسلط الضوء على معرفة expert option حلال ام حرام.

أنواع حسابات اكسبيرت أوبشن

مما لا شك فيه أنه يوجد الكثير من الأشخاص الراغبين في إجراء عمليات التداول في مختلف المجالات المسموح بها, وذلك من أجل زيادة رأس المال الخاص بهم باعتبار أن الاستثمار في تداول الأسهم والعملات الرقمية والذهب والفضة من أكثر أنواع الاستثمارات ربحية في العالم.

يوجد الكثير من شركات ومنصات التداول الموجودة في الوقت الحالي وتبقى المهمة الرئيسية هي معرفة كيفية اختيار أفضل انواع منصات التداول التي تسمح باستثمار هذه الأصول المالية الخاصة, ويمكن القول انه يوجد منصات خاصة منتشرة على مستوى العالم وهي الأساسية, مثل منصة بينانس ومنصة اكسبيرت أوبشن وغيرها من المنصات, إليكم الآن شرح ما هي اهم انواع الحسابات في موقع Expert Option للتداول عبر الانترنت من خلال الهاتف الاندرويد والايفون.

أنواع حسابات اكسبيرت أوبشن

يوجد العديد من الحسابات التي تقدمها منصة اكسبيرت ExpertOption, وكل حساب له قيمة إيداع محددة لفتحه بالإضافة إلى نوع التداول التي يسمح به من الأصول المالية المختلفة وأيضاً يختلف كل حساب عن الأخر بنسبة الربح وبعض الميزات الأخرى, وهذه الانواع من الحسابات هي الحسابات التالية:

1- حساب ExpertOption المجهري

يعتبر هذا الحساب من أفضل الحسابات المقدمة من منصة اكسبيرت أوبشن, فيما يخص أولئك الأشخاص الراغبين بالبدء بشكل خفيف ويتطلب إيداعاً أدنى قدره 10 دولارات أمريكية, بالإضافة إلى ذلك يُتيح التداول بأكثر من 100 نوع من الأصول, ويوفر هذا النوع من الحسابات نسبة ربح تصل إلى 82٪, ومن اهم مميزات هذا الحساب أنه يتميز بدعم على مدار الساعة وتقارير تحليلية مفصلة.

2- حساب ExpertOption الأساسي

يمكن القول ان هذا النوع هو النوع الرئيسي من الحسابات التي تقدمها منصة اكسبيرت اوبشن, ويُستخدم هذا النوع الكثير من الأشخاص حول العالم, ويتطلب إيداعًا أدنى قدره 50 دولار, بالإضافة إلى ذلك يتيح التداول بأكثر من 100 نوع من الأصول وهو يوفر نسبة ربح تصل إلى 82٪, ومن اهم مميزات هذا النوع من الحساب أنه يتميز بدعم على مدار الساعة وتقارير تحليلية مفصلة, بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة إشارات التداول.

3- حساب ExpertOption الفضي

هذا النوع هو النوع الثالث كن الحسابات المقدمة من منصة اكسبيرت اوبشن, ويتطلب إيداعاً أدنى قدره 500 دولارًا للاستثمار الأولي مع العديد من الموارد التعلمية, بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الحساب يتيح التداول بأكثر من 100 نوع من الأصول, ويوفر نسبة ربح تصل إلى 86٪ من العمليات التداولية, ويتميز هذا الحساب بدعم على مدار الساعة وتقارير تحليلية مفصلة ويوفر خدمة إشارات التداول, بالإضافة إلى ذلك فإنه يتميز بخدمة إدارة حسابات شخصية.

4- حساب ExpertOption الذهبي

يعتبر هذا الحساب ثاني أفضل انواع الحسابات المقدّمة من منصة اكسبيرت اوبشن للمستخدمين ويتطلب إيداعًا أدنى قدره 2500 دولار من اجل البدء في الاستثمار كما أنه يتيح التداول بأكثر من 100 نوع من الأصول ويوفر نسبة ربح تصل إلى 88٪, ومن أهم ما يتميز به هذا الحساب هو دعم على مدار الساعة وتقارير تحليلية مفصلة, ويوفر خدمة إشارات التداول كما انه يتميز بخدمة إدارة حسابات شخصية, ويوفر حداً أقصى للتداول أعلى.

5- حساب ExpertOption البلاتيني

النوع الخير من الحسابات المقدّمة من منصة اكسبيرت اوبشن هو الحساب البلاتيني, وهو مخصص لكبار الشخصيات ورجال الأعمال بسبب أنه يتطلب إيداعًا أدنى قدره 5000 دولار كما أنه يتيح التداول بأكثر من 100 نوع من الأصول.

كما يوفر لكم هذا النوع من الحسابات في منصة ExpertOption نسبة ربح تصل إلى 90٪, من أهم ما يتميز به هذا الحساب هو دعم على مدار الساعة وتقارير تحليلية مفصلة, ويوفر خدمة إشارات التداول ويتميز بخدمة إدارة حسابات شخصية, بالإضافة إلى ذلك يوفر حداً أقصى للتداول أعلى, ويوفر نسبة عائد نقدي شهرية تصل إلى 6٪.

اقرأ أيضاً:

قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية

تحميل برنامج Expert Option للاندرويد

برنامج Expert Option حلال أم حرام

شرح منصة ExpertOption للمبتدئين

أهم إيجابيات وعيوب حساب ExpertOption

يمكن الحديث عن إيجابيات وعيوب استخدام حسابات اكسبيرت أوبشن في تداول الأصول المالية بشكل عام, حيث يعتمد ذلك على مستوى خبرة ومهارة المستخدم وقدرته على تحليل السوق واتخاذ القرارات المناسبة.

إيجابيات حساب ExpertOption

من أهم هذه الإيجابيات التي يتمتع بها حساب ExpertOption للتداول نذكر لكم المميزات التالية:

  • يمكن لحسابات اكسبيرت أوبشن توفير تحليلات دقيقة للسوق وتوصيات للتداول.
  • يمكن للمستخدمين الجدد الاستفادة من خبرة ومهارة المتداولين المحترفين من خلال تحليل توصياتهم وتطبيقها في التداول.
  • يمكن لحسابات اكسبيرت أوبشن توفير إمكانية التداول بشكل أوتوماتيكي, مما يساعد على توفير الوقت والجهد.

أما من ناحية عيوب حساب منصة  اكسبيرت أوبشن نذكر لكم العيوب والسلبيات التالية:

  • قد تتعرض حسابات اكسبيرت أوبشن للخسارة في حال عدم تحليل السوق بشكل صحيح, أو اتخاذ القرارات المناسبة.
  • قد يتم استخدام حسابات اكسبيرت أوبشن بشكل غير مسؤول من قبل المستخدمين, مما يؤدي إلى خسارة كبيرة في التداول.
  • قد يتم تحديث الحسابات بشكل متكرر, مما يتطلب رصداً دائماً وإجراء تعديلات على الإعدادات.

أعزائي زوار شبكة موضوعي, لقد وصلنا الى نهاية المقال وقدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن أنواع حسابات موقع اكسبيرت اوبشن للتداول على الانترنت عن طريق الجوال, وذكرنا لكم أهم ايجابيات وعيوب استخدام الحسابات. نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

شرح منصة CTrader للتداول والإستثمار بالعملات

تحميل برنامج ExpertOption ios للايفون

شركة Adss للتداول والوساطة المالية

طريقة السحب من ExpertOption

كيف تستثمر اموالك في البورصة

مصداقية موقع ExpertOption

google-playkhamsatmostaqltradent