مصداقية موقع ExpertOption (حقيقة منصة اكسبيرت اوبشن)

مصداقية موقع Expert Optionاكسبرت اوبشن هي منصة تداول عبر الإنترنت, تتيح للمستثمرين مكانية تداول مجموعة من الأدوات المالية من خلال واجهة مصممة ومميزة وسهلة الاستخدام, ويمكن لأي شخص التداول عبر موقع الويب الخاص بشركة Expert Option أو من خلال تنزيل برنامج ExpertOption, ولكن يجب معرفة هل تطبيق ExpertOption صادق؟

وفي هذا السياق سوف نخصص هذا الشرح في شبكة موضوعي لمعرفة ما مدى مصداقية موقع expertoption للتداول عبر الجوال, وسنتعرف على هذه المنصة بشكل يمكننا من الجزم والحكم عليها بأنها حلال ام حرام, سنوضح لكم ما إذا كانت نصب او صادقة وموثوق بها من خلال التأكد من إثبات الإيداع والسحب من منصة اكسبرت اوبشن بعد ان نجيب على سؤالكم هل موقع ExpertOption موثوق؟

مصداقية موقع expertoption

تم تأسيس منصة ExpertOption في عام 2014, والآن لدى هذه المنصة عدد كبير من المتابعين, وذلك يعود لكونها أكثر منصات التداول جدارة وموثوقية, حيث تقوم منصة ExpertOption بمعالجة ما يزيد عن 30 مليون صفقة شهرية, وهي متوفر في ما يزيد عن 150 دوله, وتملك الآن هذه المنصة على ما يزيد عن 65 مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم.

يختلف الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب في منصة التداول Expert Option تِبعاً لنوع الحساب المختار, حيث إن الحد الأدنى بشكل عام هو 50 دولار, وما يميز منصة Expert Option هو أن لديها إجراءات اعرف عميلك KYC المصممة من أجل التحقق من هوية المتداول, وذلك لمن الاحتيال وغسل الأموال.

إن شركة Expert Option موثوقة, وليست من الشركات التي تمهتن النصب والاحتيال في أعمالها, وهناك بعض المتداولين ينجحون ويحققون أرباح كثير من خلال التداول معها, لكن الجزء الأكبر من المتداولين يخسرون كامل رأس المال الذين يضعونه عند التداول في Expert Option, وبذلك فهي تعد من الاستثمارات ذات المخاطر العالية والتي تستهلك الكثير من الوقت والتفكير.

مصداقية موقع expertoption

تعد مصداقية موقع ExpertOption مهمة جداً للمستخدمين الذين يرغبون في الاستثمار في هذا الوسيط, ويمكن القول إن موقع ExpertOption موثوق به ويحظى بسمعة جيدة في صناعة التداول عبر الإنترنت من خلال الجوال, لهذا السبب تم تصنيفها على أنها افضل شركة وساطة مالية في تركيا وجميع الدول العربية والخليجية ومنتشرة في جميع أنحاء العالم.

تتميز ExpertOption بترخيصها من هيئات تنظيمية محترمة مثل هيئة الخدمات المالية في فانواتو, وهيئة السوق المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كما أنها تتبع أفضل الممارسات في صناعة التداول وتستخدم تقنيات حديثة لحماية بيانات المستخدمين, وكل هذه التراخيص لا يمكن لمنصة تداول ان تحصل عليها ما لم تمتلك مصداقية قوية لدى الجمهور ورواد التداول اون لاين.

كما يتوفر لدى expertoption فريق دعم عملاء متخصص ومتاح على مدار الساعة, وذل للرد على استفسارات المستخدمين وتقديم المساعدة في حالة وجود أي مشكلات أو استفسارات, وتتوفر لدى ExpertOption مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية والتعليمية التي تساعد المستخدمين على تحسين مهاراتهم في التداول واتخاذ قرارات أفضل.

اقرأ أيضاً:

شرح منصة ExpertOption للمبتدئين

كيف تستثمر اموالك في البورصة

كورس الخيارات الثنائية مجانا

كيفية التداول على منصة ExpertOption

التداول في منصة ExpertOption
التداول على منصة ExpertOption

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ExpertOption وكيفية البدء في التداول على هذه المنصة, لكي تتعلم خطوات استخدام Expert Option في التداول بأمان اتبع الخطوات التالية:

1- سجل للحصول على حساب تداول

يجب عليك أولاً التسجيل للحصول على حساب تداول مع ExpertOption, يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق زيارة موقع expertoption, ومن ثم النقر على "إنشاء حساب"، واتباع الإرشادات لتقديم البيانات الشخصية المطلوبة وإنشاء حساب جديد.

2- قم بإيداع الأموال

عندما تنشئ حسابك في اكسبرت اوبشن، يجب عليك إيداع بعض الأموال في حسابك لإجراء تداولات, يمكنك إيداع الأموال باستخدام العديد من الطرق المختلفة، مثل البطاقات الائتمانية والتحويل البنكي ومحافظ الكترونية المختلفة.

3- اختر أداة التداول

عندما يكون لديك رصيد في حسابك، يمكنك البدء في التداول, يجب عليك اختيار الأداة التي تريد التداول بها، إما عن طريق البحث عن زوج عملات أو الضغط على زر "الأدوات" في القائمة الرئيسية.

4- تحديد الاتجاه

أحد الأسماء الرئيسية لما يعرف باسم تداول الخيارات الثنائية هو تحديد الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق, يجب عليك اتخاذ قرار بشأن المتغيرات الاساسية الاخرى مثل وقت التنفيذ ومبلغ الاستثمار, عندما تحدد الاتجاه يمكنك اختيار "صعودا" أو "هبوطاً".

5- إجراء التداول

عندما تحدد الاتجاه وتعيد المبلغ المستثمر، يمكنك الآن إجراء التداول, سيتم تحديث كل تداول في الوقت الفعلي، وسيتحقق أيضاً من الرصيد الخاص بك.

6- اغلق التداول

في نهاية المدة المتعاقد عليها يُغلق التداول ويتم التحقق من النتائج, إذا كان التداول مربحاً، فسيتم تحويل الأرباح إلى رصيد حسابك, وهذا الوضوح في عملية التداول إن دل على شيء فيدل على مصداقية موقع expertoption العالية.

برنامج Expert option لأجهزة الحاسوب والموبايل

كما تحدثنا سابقاً إن برنامج Expert option هو برنامج لتداول الخيارات الثنائية والفوركس، يستخدم للتحليل والتداول بالأسواق المالية, ويمكن لمستخدمي برنامج Expert option تنزيله على أجهزتهم المحمولة والحواسب بشكل مجاني، ويمكنهم أيضاً الاستفادة من الميزات المتوفرة في البرنامج لجعل التداول أسهل وأكثر كفاءة, حيث يقدم البرنامج مزايا عدة لمستخدميه كالتالي:

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام

يتميز برنامج اكسبرت اوبشن بتصميمه الجميل والبسيط الذي يجعله سهل الاستخدام والتنقل بين الصفحات والميزات المختلفة.

عرض أسعار مباشرة

يمكن لمستخدمي منصة ExpertOption متابعة أسعار صرف العملات والتغيرات التي تحدث في الأسواق المالية بشكل مباشر وفوري.

مؤشرات فنية وتحليلية

يحتوي موقع Expert Option على مؤشرات فنية وتحليلية تمكن المستخدم من إجراء التحليلات الفنية والأساسية اللازمة لاتخاذ قرارات التداول.

رصيد افتراضي

يوفر لكم تطبيق ExpertOption رصيد افتراضي للتداول، حيث يمكن للمستخدمين تداول واستخدام المال الافتراضي للاطلاع على الإجراءات المختلفة وكذلك تجربة الاستراتيجيات الخاصة بهم.

سرعة العمل

تتميز برنامج اكسبرت اوبشن بسرعته وسهولة استخدامه، مما يتيح للمستخدمين الدخول في التداول بشكل سريع وفعال.

الدعم الفني

يشمل برنامج اكسبرت اوبشن فريق دعم فني مدرب ومتاح على مدار الساعة للرد على أي استفسارات ومشكلات تواجه المستخدم.

دعم العملات المختلفة

يمكن للمستخدمين تداول العملات والبضائع الأساسية في موقع ExpertOption من مختلف أنحاء العالم, وهذا ما يثبت مدى مصداقية هذا الموقع الموثوق به.

اقرأ المزيد:

برنامج Expert Option حلال أم حرام

أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

أنواع حسابات اكسبيرت أوبشن

إثبات السحب من منصة ExpertOption

إثبات السحب من منصة ExpertOption
إثبات السحب من منصة ExpertOption

بالنسبة لإثبات السحب من موقع اكسبرت اوبشن فإن هذا الموضوع موثوق ومضمونة, ولكن يوجد بعض الشروط الموضحة مسبقاً قبل عملية الإيداع في الحساب, ومن بين تلك الشروط هو ان اول عملية سحب تكون عبر نفس الحساب البنكي الذي تم الإيداع به.

والشرط الثاني هو ان اول عملية سحب يجب ان تكون بذات المبلغ الذي تم إيداعه في الحساب لأول مرة, وفيما بعد يمكنكم اختيار اي طريقة دفع من بين الطرق الكثيرة التي توفرها لكم منصة ExpertOption وهي الطرق التالية: البطاقتك الائتمانية للبنك الافتراضي Skrill وبنك Neteller الالكتروني وأيضاً بنك Webmoney وبنك Money وبنك Qiwi.

في الختام, إلى هنا نكون قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً عن مصداقية منصة Expert Option للتداول عبر الإنترنت, وقد وضحنا لكم خطوات التداول على ExpertOption, وبينا لكم خطوات استخدام واجهة برنامج Expert option لأجهزة الحاسوب والموبايل. نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

تحرير: حسن ونوس

مواضيع ذات صلة:

منصة ESignal للتداول والإستثمار في العملات الرقمية

شرح منصة CTrader للتداول والإستثمار بالعملات

تحميل برنامج ExpertOption ios للايفون

تحميل برنامج Expert Option للاندرويد

قنوات توصيات تداول الخيارات الثنائية

شركة Adss للتداول والوساطة المالية

كيفية السحب من ExpertOption

تقييم شركة Orbex

google-playkhamsatmostaqltradent