أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 5 تصميم فيديو للايفون بدون علامة مائية

إذا كنتم تبحثون عن افضل برنامج تصميم فيديو للايفون بدون علامه مائيه لعمل مونتاج فيديو مجاني للايفون وللايباد فسنشرح لكم في هذا المقال افضل برنامج تصميم فيديو مجاني للايفون, وسنجيب على سؤالكم ما هو البرنامج الذي يصمم فيديوهات لمعرفة ازاي اعمل فيديو في الايفون.

كما سنشرح لكم كيف يمكن ان اصنع فيديو عبر برنامج تصميم فيديو احترافي والكتابة عليه للايفون لعمل فيديو بالصور والموسيقى من خلال تنزيل أقوى برامج تصميم فيديوهات على الايفون لإنشاء فيديو متحرك عربي لعام 2023 و 2024.

أفضل برنامج تصميم فيديو مجاني للايفون

تستطيع منح الفيديوهات العديد من الخصائص الهائلة عند استخدام التطبيقات الخاصة بتصميم مقاطع الفيديو للأيفون والتي تجعل المشاهد يندهش من روعتها, إذ تُعد هواتف الايفون مميزة جداً في التقاط مقاطع الفيديو.

حيث تستطيع الهواتف الذكية من نوع ايفون تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K ويمكن اعتباره أحد الأشياء التي تكون في غاية الروعة, إلا أن عملية الحصول على نتائج مميزة تتطلب بالفعل تطبيقات متخصصة في إنشاء الفيديوهات بالجودة اللازمة.

في العديد من الأوقات قد يتطلب منك الأمر القيام بعملية تجميع العديد من الفيديوهات مع بعضها وإضافة النصوص والفلاتر, وكذلك إزالة العديد من الأجزاء الغير لائقة في الفيديو وكان الحل مرتبط بالبرامج الخاصة بإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بأجهزة الايفون والتي يمكن الحصول عليها من متجر التطبيقات.

افضل برامج تصميم فيديو احترافي مجاني للايفون

يوجد تنوع كبير في التطبيقات المستخدمة في تصميم مقاطع الفيديو, فمنها ما يستخدم من أجل إنشاء مقاطع الفيديو التي تكون في غاية البساطة ونشرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي, ومنها الآخر الذي يكون متطوراً ويمكن من خلالها تصوير فيديوهات احترافية وافلام بشكل كامل.

وكذلك يوجد اكثر من تطبيق مهمته إنجاز وظائف معينة, وسنقوم في هذا المقال بالحديث عن أفضل التطبيقات التي تستخدم في عملية تصميم مقاطع الفيديو بشكل مجاني والتي تكون خاصة لأجهزة الايفون والايباد وهي البرامج التالية:

1- برنامج Splice

إن برنامج Splice ios هو أحد التطبيقات المستخدمة من أجل إنشاء مقاطع الفيديو لهواتف الايفون والمقدمة من شركة Gopro العالمية والمتخصصة في إنتاج أفصل أنواع الكاميرات في العالم, وتستطيع الحصول على الصور والفيديوهات وتحويلها إلى هذا البرنامج لإجراء التعديلات عليها داخله, وسنوضح الآن الطريقة التي يمكن من خلالها العمل في هذا التطبيق وهي كالآتي:

  1. في البداية يجب القيام بعملية تحويل الفيديو الذي ترغب في القيام بتحريره إلى التطبيق وتحديد الأقسام الضرورية من مقطع الفيديو والتي يطلق عليها التطبيق Hilights.
  2. بعد ذلك ستكون قادراً على تلقيام باقتصاص الفيديو أو القيام بإضافة العديد من التأثيرات المتنوعة كما يوجد إمكانية للكتابة داخل الفيديو.
  3. بعد إجراء التعديلات اللازمة تستطيع القيام بعملية نشر الفيديو ومشاركته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي, كما أنه بالإمكان القيام بالاحتفاظ بمقطع الفيديو في الذاكرة الداخلية للهاتف.
  4. يمكن اعتباره أحد أبرز التطبيقات المتخصصة في تصميم الفيديوهات لأجهزة الايفون ويستحق بكل تأكيد القيام بتجربته على هاتف الايفون الذي بحوزتك في عملية إنشاء مقطع الفيديو الخاص بك.

2- برنامج Adobe Premiere Rush CC

يُعد برنامج Adobe Premiere Rush:Edit Video ios أحد تطبيقات تصميم مقاطع الفيديو على أجهزة الايفون وهو برنامج مميز إلى حد كبير, حيث أنه يضُم أربع فيديوهات بالإضافة إلى ثلاثة مسارات, وإلى جانب ذلك يمتلك واجهة ذات استعمال بسيط جداً, ففي حال كنت من مستعملي برامج صور ios من خلال Adobe فستقوم بالدخول إليها حالاً.

ويمكن اعتبار المعدات الصوتية مميزة خصوصاِ في التوازن وستكون باستخدام هذا البرنامج قادراً على القيام بعملية مشاركة مقطع الفيديو الذي تم إنشائه على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة أمثال الفيس بوك والانستقرام, وكونه واحداً من التطبيقات التي تكون ضمن قائمة Adobe iOS فإن الاستخدام بشكل مجاني فيها سيكون محدود بحيث لن يكون بوسعك تصدير مقطع أكثر من ثلاث مرات.

وسيتطلب منك القيام بتسديد رسوم شهرية تصل قيمتها إلى حوالي 10 دولار حتى تتمكن من مشاركة مقاطع الفيديو بعدد غير محدود, وستحصل مقابل ذلك على ترخيص خاص لهواتف الاىفون وأجهزة آيباد وكذلك ذاكرة للتخزين تصل إلى حوالي 100 جيجا بايت.

3- برنامج iMovie

يُعد تطبيق iMovie ios أحد أبرز البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في عملية القيام بتصميم مقاطع الفيديو على هواتف الايفون, وقد نال هذا التطبيق على إعجاب كبير من قبل مستخدميه مما جعله يصل إلى عدد كبير جداً من التنزيلات والتي تقوق الملايين بالإضافة إلى تقييمات عالية جداً من قبلهم.

إنه أحد التطبيقات التي تكون ذات استعمال بسيط للغاية ولا تتطلب منك أبداً امتلاك خبرة كبيرة جداً في تصميم الفيديوهات وأعمال مونتاج للفيديو بكل احترافية للايفون, حيث أن عملية استكشاف كافة الخصائص والوظائف الموجودة في التطبيق لن تتطلب منك سوى بعض الوقت.

كما أن من خلال هذا التطبيق ستكون قادراً على تصميم مقطع الفيديو بشكل احترافي للغاية, كذلك سيكون لديك القدرة على إضافة العديد من المقاطع الموسيقية إلى الفيديو الخاص بك, بالإضافة إلى إمكانية إضافة الفلاتر والعديد من التأثيرات المميزة.

يمكن بكل سهولة الاحتفاظ بمقطع الفيديو بعد الانتهاء من عملية إنشائه والقيام بمشاركته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي, وما يميز التطبيق بالفعل هو إمكانية تحميله وتثبيته على جهاز الايفون الخاص بك بشكل مجاني دون وجود أي داعي لتسديد رسوم.

4- برنامج InShot

إن برنامج InShot - Video Editor ios هو أحد أقوى التطبيقات المستخدمة في القيام بتصميم مقاطع الفيديو بشكل احترافي للغاية وذلك يعود إلى احتوائه العديد من الخصائص المتميزة للغاية والتي تجعله أفضل برنامج تصميم فيديو لأجهزة ايفون, وستكون من خلال هذا التطبيق قادراً على القيام بعملية دمج مقاطع الفيديو مع بعضها البعض.

بالإضافة إلى إمكانية التحكم بسرعة الفيديو بحيث يمكنك تبطيئه أو تسريعه حسب ما تشاء, كما أنه سيوفر لك إمكانية إضافة المقاطع الصوتية إلى الفيديو الذي تعمل على إنشائه, بحيث يمكن الحصول على المقطع الموسيقي من المكتبة التي تكون داخل التطبيق أو من خلال الأغاني المتواجدة على جهازك.

إلى جانب ذلك يمكن بكل بساطة إضافة النصوص على مقطع الفيديو الخاص بك, وتستطيع الحصول على مقطع الفيديو بدقة 4k ويكون هذا البرنامج متاح بشكل مجاني على متجر التطبيقات الخاص بأجهزة الايفون, بحيث سيكون من السهل جداً القيام بتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك والاستفادة من الخصائص الرائعة المتوفرة داخله.

5- برنامج Capcut

إن تطبيق CapCut - Video Editor ios هو واحداً من أبرز التطبيقات وأكثرها شهرةً والتي تمنحك القدرة على القيام بإنشاء مقاطع الفيديو بجودة كبيرة جداً, وذلك يعود إلى كونه يضم العديد من خصائص تعديل الفيديو والتي تكون بسيطة الاستعمال, بالإضافة إلى مختلف التأثيرات المتاحة بشكل مجاني في برنامج Capcut الذي يعتبر من افضل برنامج مجاني تصميم فيديو.

يُعد هذا البرنامج هو المحرر الخاص للقيام بالتعديلات على تطبيق تيك توك المعروف بحيث يمكن خلاله القيام باقتصاص مقاطع الفيديو بسهولة تامة, وما يجعل هذا التطبيق فعالاً جداً في أعمال التصميم هو القدرة على التحكم في سرعة الفيديو عدا عن المؤثرات الرائعة والانتقالات المميزة.

يضُم هذا البرنامج قائمة كبيرة جداً من المقاطع الصوتية وذلك لا يمكن إيجاده في جميع التطبيقات, بالإضافة إلى امتلاكه على كافة الأدوات التي تساهم في إجراء التعديلات على مقطع الفيديو من حيث تصفية الألوان وتحسين الدقة والكثير من الأشياء التي من الممكن أن تزيد من جودة الفيديو.

كذلك الامر يوجد قدرة على الكتابة داخل مقطع الفيديو, وما يتيح لك إمكانية الحصول على خطوط بخصائص مميزة هو أنه يعطي إمكانية الحصول على الخطوط المحلية, ويمكن الحصول على الفيديوهات باستخدام هذا البرنامج بدقة تصل إلى 4K إلى جانب ميزة HDR.

فإن برنامج Capcut يمكن اعتباره أحد أفضل التطبيقات الخاصة بتصميم مقاطع الفيديو لأجهزة الايفون والايباد وهو مجاني بالكامل ويمكنكم عمل مونتاج وتصميم فيديو احترافي مجاني للفيديوهات التي يمكن تحميلها على الهاتف الخاص بك بشكل مجاني دون الحاجة إلى تسديد أي رسوم شهرية.

أعزائي زوار شبكة موضوعي إلى هنا نكون انتهينا من تقديم قائمة تضُم افضل البرامج المجانية لعمل مونتاج فيديو مجاني وتصميم فيديو احترافي للايفون وللايباد بسهولة تامة بدون خبرة بروابط مباشرة ونتمنى ان ينال المقال اعجابكم.

اقرأ المزيد:

أفضل برامج تصميم فيديوهات مجانية

أفضل برامج مونتاج فيديو مجانية للايفون والايباد

google-playkhamsatmostaqltradent