أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 4 تطبيقات للخلفيات المتحركة للموبايل بتقنية HD و 4K للايفون والاندرويد

نقدم لكم شرح كيفية الحصول على افضل تطبيق للخلفيات المتحركة من خلال تسليط الضوء على روابط تحميل أفضل 4 تطبيقات متخصصة في توفير خلفيات متحركة للموبايل للشاشة للهاتف الذكي وللتحميل المباشر للمونتاج, توفر هذه البرامج الآلاف من خلفيات الموبايل المتحركة 4K و HD بدقة عالية جداً لعام 2024.

افضل تطبيق للخلفيات المتحركة

افضل تطبيقات للخلفيات المتحركة

اليوم سنعرض لكم في هذه التدوينة أفضل التطبيقات للحصول على خلفيات متحركة خلفيات ثلاثية الابعاد للاجهزة الخاصة بكم للاندرويد وللآيفون وللآيباد, فالجميع يعلم ان الخلفية تعطي جمال رائع جدا للهاتف الخاص بنا وهي تغير من الهاتف كثيراً.

لذلك سنعرض لكم في هذه التدوينة افضل التطبيقات التي تساعدك على الحصول على افضل الخلفيات المتحركة, جميع التطبيقات التي سنعرضها لكم تجدونها مجانية في متجر جوجل بلاي ومتجر أبل ستور بشكل مجاني.

تطبيق Walp

تطبيق Walp الذي يحتاجه الكثيرون الذين يريدون تغيير الهاتف الخاص بهم وهو تطبيق مناسب جداً لكم اذا كنت من الاشخاص الذين يرغبون في تغيير خلفية الشاشة للهاتف الخاص بهم, سواء كان اندرويد 10 ام اندرويد 11 او حتى القادم 12, وما يميزه انه يوفر لكم خلفيات hd متحركة وثلاثية الأبعاد حلوة وتصلح للمونتاج ويشتغل على سامسونج وهواوي وجميع إصدارات Android و ios.

هذا التطبيق الرائع والمميز يقدم لك العديد من الخلفيات الرائعة جداً و المختلفة لجميع الهواتف المشهورة بامكانكم ايضاً ان تغيير الاونشر في هذا البرنامج المجاني, يمكنكم تحميلها على الجهاز الخاص بكم بكل بساطة ولن تواجه اي مشاكل اثناء العمل عليه يمنح الهاتف الخاص بكم الكثير من الاناقة والروعة والجمال.

يقدم لكم خلفيات مميزة جداً رائعة في البداية عند تحميل هذا التطبيق سوف يضهر لكم العديد من الخلفيات العلامات التجارية مثل Apple و BlackBerry و OnePlus و Xiaomi والعديد غيرها.

مثال: اذا كان السامسونج هو المفضل لديك في يمكنك ان تحصل على مجموعات رائعة وكاملة للهاتف المحمول المتاحة للخلفيات, انه تطبيق يعرض لكم العديد من الخلفيات الرائعة جداً في جميع الاذواق المختلفة وهو مناسب جداً لاختيار الشاشة الهاتف الخاص بك, ويمكن ايضاً اختيار خلفيات في محادثات عبر الواتساب و مواقع التواصل الإجتماعي.

روابط تحميل التطبيق للأندرويد والآيفون تجدونها هنا

تطبيق LiveDrops

تطبيق LiveDrops يعتبر افضل تطبيق للخلفيات المتحركة ويوجد فيه عدد كبير جداً من الخلفيات المتحركة والرائعة للغاية وانت قم باختيار الخلفية التي تعجبك من بينها, حيث انها توفر الالاف من الخلفيات المختلفة المتحركة داخل هذا التطبيق الرائع لجميع الاذواق, يمكنكم اختيار الخلفية الخاصة بك من خلال هذا التطبيق وتعيينها كخلفية للهاتف الخاص بكم.

يقدم لكم اشكال خرافية جداً و عدد كبير من الصور المتنوعة ويوجد ايضاً العديد من الصور المتحرك عديدة اختر ما يناسبكم, كما يوجد نسخة خاصة من هذا البرنامج للكمبيوتر.

رابط تحميل تطبيق LiveDrops من هنا

تطبيق Pixel 4D

تطبيق Pixel 4D رائع جداً للخلفيات المتحركة جديدة يتوفر داخل هذا التطبيق عدد كبير جداً ومختلف من الخلفيات المتحركة فقط عندما تقوم بتحريك الهاتف, سوف تجد في هذا التطبيق الكثير من الخلفيات الرائعة والمجانية, ويتوفر في داخل هذا التطبيق اقسام مختلفة عديدة سوف تجد فيه خلفيات متنوعة.

كل ما تحتاجه سوف تجد داخل هذا التطبيق سواء كانت طبيعية او رسوم متحركة او اي شيء تريدونه تجدونه في هذا التطبيق الرائع جداً لا نهاية للخلفيات المتحركة داخل هذا التطبيق المهكر.

رابط تنزيل تطبيق Pixel 4D apk مهكر للاندرويد من هنا

لتحميل برنامج Vellum Wallpapers ios للآيفون والايباد من هنا

برنامج Chameleon Live Wallpaper

برنامج Chameleon Live Wallpaper هو تطبيق رائع ومميز وضعناه لكم في النهاية لأنه تطبيق جداً ومميز متوفر داخله العديد من الخلفيات المتحركة ثلاثية الأبعاد 4K مميزة للغاية, تستطيع الحصول عليها جميعها مجاناً.

تستطيعون تحميل هذا التطبيق ايضاً من خلال جوجل بلاي وهو تطبيق مجاني يتوفر في داخل هذا التطبيق العديد من الأفكار الرائعة والاقسام الخلفيات المختلفة بشكل جميل ورائع للغاية.

يتوفر جميع الخلفيات المميزة مجموعات رائعة جداً أختر لهاتفك الخلفية التي تريد واذا كان شيء موجود في خلفية الهاتف, على سبيل المثال وجميع الالوان التي تريدونها سوف يكون موجود داخل هذا التطبيق تطبيق رائع جداً ومميز انصحكم بتجربته لانه مميز للغاية.

رابط تحميل تطبيق Chameleon Live Wallpaper apk للأندرويد من هنا

لتحميل برنامج Chameleon Live Wallpaper ios للآيفون والايباد من هنا

مواضيع ذات صلة:

تحميل تطبيق Backdrops Pro

وضع فيديو خلفية الشاشة للاندرويد وللايفون

كيفية فحص الهاتف المستعمل قبل شرائه عبر كود الفحص

تحميل تطبيق Walp لخلفيات الموبايل

شرح برنامج AirDroid للتجسس

كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB

شرح برنامج Cocospy لمراقبة الواتس اب

كيفية معرفة إذا كان الهاتف مفكوك ومفتوح

google-playkhamsatmostaqltradent