أفضل 3 برامج مونتاج فيديو للكمبيوتر عربي مجاناً 32 بت للاجهزة الضعيفة

إذا كنتم تبحثون عن أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا للاجهزه الضعيفة نقدم لكم في هذه التدوينة من أفضل 3 برامج مونتاج فيديو للكمبيوتر خفيفة مجاناً بروابط مباشرة من ميديا فاير تُساعدكم في تحميل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر عربي مجانا 32 بت ويندوز 7 بسهولة مضغوطة بحجم صغير جداً.

إنها برامج إحترافية مهكرة ومجانية للأجهزة الضعيفة بدون علامة مائية تشتغل على 32 بت بدون تعليق وبدون مشاكل, وسوف نضعها لكم بروابط تحميل مباشرة مجاناً من ميديا فاير لعام 2023 و 2024.

تحميل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر عربي مجانا 32 بت

تحميل برامج مونتاج فيديو للكمبيوتر عربي مجاناً 32 بت

سوف تجدون هنا في هذه الصفحة أفضل البرامج الذي يناسب نظام التشغيل في جهاز الحاسوب الخاص بك يكون مناسب أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ذات المواصفات الرديئة, لهذا لبسبب عدنا لكم مع أفضل البرامج مونتاج احترافية ومجانية لاجهزة الكمبيوتر.

كما انه أصبح في وقتنا هذا بحاجة كبيرة لبرامج المونتاج تعديل الفيديوهات جداً وهو مهم للأشخاص الذين يريدون تعديل الفيديوهات في اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي, لذا نحتاج الى برامج مونتاج ذات خبرة لإستعمال هذه برامج بدون مشاكل العلامات المائية على الفيديوهات الخاص بك.

كما ان ننضحك في البداية بإستعمال برامج مونتاج مجانية بنفس مواصفات البرامج الممتازة المدفوعة وبهذا المقال سنعرض لكم أفضل البرامج للمونتاج وهي أكثر تطبيقات مميزة تستحق ان تبدأ بها لتعديل وإنتاج فيديوهاتك الخاصة.

ان هذه البرامج ستسمع بها لأول مرة في المحتوى العربي! إنها ليست من برامج شركة ادوبي بريمير او فاينل كت او من البرامج الاحترافية وجميعها مجانية وإحترافية ولم تسمع بها من قبل, تابع معنا أفضل البرامج واستمتع بالمونتاج الإحترافي مجاناً.

1. برنامج Shotcut

برنامج Shotcut هو من أفضل برامج مونتاج فيديو مجانية للكمبيوتر يعمل بالعربي ويشتغل على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة 32 بت, كما انه بدون علامات مائية ويوجد له صيغات مختلفة للملفات الفيديو كما انه يدعم تحرير الفيديو بدقة 4k, كما أنه يعرض لك أدوات سهلة جداً و فيها ميزات مختلفة و خصائص متوفرة أمكانية تعديل الفيديو بشكل أحترافي جداً.

كما انه يتيح لك أمكانيات لتعديل الصوت بشكل خيالي واستخدام فلاتر متعددة, وبرنامج Shotcut Video Editor مجاني 100%, ولن تحتاج الى دفع المال مقابل استخدامه أبداً.

يمكنكم ايضاً ان تقوموا بعمل مونتاج احترافي للمكاتب او التقنيات بشكل عام, حيث ان برنامج Shotcut Video يمكنكم من خلاله عمل مونتاج بتقنية Chrome ((كروما)) شاشة خضراء.

يمكنكم ايضاً تغيير الفلاتر حيث ان البرنامج يتوفر على كمية كبيرة من الفلاتر المميزة والرهيبة, ويمكنكم ايضاً من خلال برنامج Shotcut دمج مقاطع ودمج صور وايضاً يمكنكم ايضاً اضافة طبقة فيديو داخل فيديو.

بكل بساطة فبعد ان تجربون هذا البرنامج الرهيب سوف تتعلقون به كثيراً لمدى سهولته في الاستعمال ومدى احترافيته في مونتاج الفيديوهات, ويمكنك تجريبه الآن والتحكم به هذا البرنامج يعمل على انظمة ويندوز و لينوكس وماك ويمكن ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي للشركة.

لتحميل البرنامج من هنا

2. برنامج DaVinci Resolve

برنامج DaVinci Resolve يعتبر من أفضل البرامج المجانية لعمل مونتاج فيديو احترافي باللغة العربية, ويتوفر به العديد من المميزات االخيالية وخاصة في مجال مونتاج الفيديوهات, كما انه يتوفر به ومؤثرات كثيرة جداً وسهلة الإستخدام ويمكنك تحميل الفيديو بصيغه مختلفة وبدقة 8k, كما انه يتميز بها في خاصيه لتعديل الألوان للحصول على ألوان سينمائية لفيديوهاتك.

ويتيح لك تأثيرات بصرية مميزة كما انه يساعدك هذا التطبيق على تقطيع الفيديوهات التي تحتاجها وعمل ميكس للأصوات بشكل خيالي وإحترافي, كما انه قدم هذا البرنامج من شركة بلاك ماجيك العريقة لصناعة الكاميرات و يعمل على انظمة ويندوز ولينوكس وماك وسهولة إستخدمه جميلة جداً ولا يحتاج إلى شروحات ابداً مونتاج الفيديوهات به خرافية.

لتحميل البرنامج من هنا

3. برنامج Lightworks

Lightworks هو برنامج مونتاج فيديو عربي بسيط للكمبيوتر ويشتغل على الاجهزة الضعيفة 32 bit بدون اي مشاكل في التشغيل, ويعتبر من أفضل البرامج للمونتاج الفيديوهات وتم إستخدامه في الكثير من الأفلام العالمية المشهورة جداً وهو مناسب للأجهزة الضعيفة ويشتغل على 32 بت, ويوفر لك البرنامج إمكانيات خيالية لتعديل الفيديوهات والمقاطع يقطع لك الفيديوهات بشكل إحترافي وأنه يقوم بتصدير الفيديو مباشر على اليوتيوب لليوتيوبرز.

كما ان البرنامج يتوفر فيه العديد من الميزات الخرافية لمونتاج الفيديوهات يمكنك تصدير الفيديوهات الخاصة وبصيغة مختلفة ومميزات خيالية كثيرة برنامج مميز كثيراً وممتاز وهو من أفضل البرامج المجانية للمونتاج بدون علامة مائية ومفعل مدى الحياة بدون الحاجة الى التفعيل اليدوي بالعربي.

لتحميل البرنامج من ميديا فاير من هنا

 لتحميل برنامج المونتاج Wondershare Filmora9 للكمبيوتر مفعل مجاناً ادخلوا هنا

في الخام: إلى هنا نكون انتهينا من تسليط الضوء على أفضل 3 برامج مونتاج فيديو احترافية ومجانية للكمبيوتر باللغة العربية يمكن تحميلها برابط مباشر من ميديا فاير مجاناً تشتغيل على 32 بت للاجهزة الضعيفة.

اقرأ المزيد: افضل برامج تصميم الفيديو مجانية

google-playkhamsatmostaqltradent