أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 5 برامج مونتاج فيديو إحترافي للاندرويد مهكرة بدون علامة مائية

إذا كنتم تبحثون عن افضل برامج مونتاج فيديو للاندرويد بدون علامة مائية لسنة 2023 و 2024, فسنقدم لكم تجميع افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للاندرويد مجاناً, وتحديداً أفضل 5 برامج لعمل المونتاج للفيديوهات مهكرة لأجهزة الأندرويد وجميعها مهكرة وخالية من علامة مائية لأنه يعتبر افضل برنامج مونتاج الفيديو واحتراف الإخراج والمونتاج.

إذ اننا سنقدم لكم اقوى برنامج دمج الفيديوهات بجودة عالية على الاطلاق ويمكنكم من خلال هذا المقال اختيار افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للاندرويد مجاناً, إليكم الآن أحسن برنامج مونتاج فيديو android.

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للاندرويد مجانا

إن برامج المونتاج للأندرويد كثيرة ولكن ليست جميعها مفيدة في عمل المونتاج, فهنالك الكثير من التطبيقات تكون غير مفيدة في عمل المونتاج بدون تهكير, لذلك يجب ان نختار البرنامج الأنسب والأفضل لنا في عمل المونتاج, لهذا السبب قمنا بالبحث بشكل عميق في مجال المونتاج وبحثنا عن جميع برامج المونتاج للأندرويد وقمنا بتجربتها كلها.

أفضل برامج مونتاج الفيديو لعمل مونتاج إحترافي للأندرويد

من خلال هذا البحث العميق قمنا بإختيار أفضل 5 تطبيقات للمونتاج للأندرويد, وجميع هذه البرامج هي معدلة برامج لا تفرض عليكم وضع علامة مائية او شعار البرنامج أثناء تصدير الفيديو بعد الانتهاء من المونتاج, وسوف نقدم لكم روابط البرامج جميعها وأيضاً نقدم لكم شرح مفصل عنها ونشرح لكم أيضاً ما هي مميزات كل من هذه البرامج.

برنامج Kinemaster Pro

برنامج Kinemaster Pro النسخة المدفوعة تم التعديل عليها لتصبح مجانية 100%, ويتميز برنامج Kinemaster Pro بالكثير من المواصفات التي تجعله يتصدر قائمة برامج المونتاج للأندرويد.

مميزات تطبيق Kinemaster Pro

  • يدعم تعدد طبقات الفيديو
  • يدعم إزالة شاشة كروما
  • لا يوجد علامة مائية
  • يدعم تصدير الفيديو بجودة عالية جداً HD و Full HD
  • تأثيرات بصرية رائعة
  • يدعم جميع اللغات
  • يوفر العديد من الموسيقى
لتحميل البرنامج من هنا

برنامج PowerDirector Pro

برنامج PowerDirector Pro هو برنامج مجاني ومتوفر في جوجل بلاي بنسخته المجانية, ولكن النسخة المجانية لا تدعم طبقة الفيديو وتفرض عليكم وضع العلامة المائية على الفيديو, لكن نسخة برنامج PowerDirector Pro هذا الذي نقدمه لكم هو نسخة معدلة إحترافية, وتدعم تعدد طبقات الفيديو ولا يوجد فيها علامة مائية.

ومن أهم مميزات البرنامج انه يدعم شاشة كروما , ويمكنكم برنامج PowerDirector Pro من تصميم مونتاج للفيديو للعديد من المواقع, مثال على ذلك: تصميم مونتاج بشكل مربع للأنستقرام او تصميم مونتاج للفيسبوك بشكل مستطيل وتصميم مونتاج لليوتيوب بشكل مسطح, ويقوم بتصدير الفيديو بأعلى جودة وهي Full HD وهو من أفضل برامج المونتاج على الإطلاق.

لتحميل البرنامج من هنا

برنامج FilmoraGo Pro

انه النسخة المطورة من شركة Wondershare Filmora9 ولكنه مخصصة لأجهزة الأندرويد, ان شركة Wondershare من أفضل شركات البرامج على الكمبيوتر ونتيجة نجاح برنامج Filmora على الكمبيوتر قامت الشركة بتطوير تطبيق من البرنامج لأجهزة الأندرويد وقاموا بتسميته FilmoraGo.

إن برنامج FilmoraGo من بين أفضل برامج الأندرويد للمونتاج ويعد من أفضلها على الإطلاق من حيث التصميم, حيث يتمتع البرنامج بأناقة كبيرة ويتميز بسهولة الإستخدام وسهل التعمل معه في عملية المونتاج, ونقدم لكم النسخة المطورة من البرنامج مجاناً وهو خالي من العلامة المائية ويقوم بتصدير الفيديو بتقنية Full HD.

لتحميل البرنامج من هنا

برنامج Viva Video Pro

إنه من أكثر برامج المونتاج إنتشاراً في العالم ويحضى بشعبية كبيرة, ويأتي هذا النجاح الكبير بسبب ان برنامج Viva Video Pro يتمتع بتصميم مميز يجعلنا نعشق إستخدام البرنامج, ليس هذا فحسب بل وان البرنامج محبب لدى الكثير من النساء وهن الأكثر إستخداماً للبرنامج, وقد وصلت عدد التنزيلات للبرنامج الى أكثر من 10 مليون مستخدم وهذا عدد كبير جداً يدل على نجاح البرنامج.

لتحميل البرنامج من هنا

برنامج Videoleap

يُعد برنامج Videoleap من أهم برامج المونتاج للأندرويد ويشبه تماماً برنامج PowerDirector في التصميم وجودة عمل المونتاج, والجدير بالذكر ان برنامج Videoleap كان في البداية برنامج عادي ولا يهتم به أحد.

لكن عندما قامت شركة Midea بشراء التطبيق من مالكيه تم إجراء تعديلات شاملة على البرنامج وشملت التحديثات كل شيء وحتى شعار البرنامج قاموا بتغييره, وأصبح من أفضل البرامج للمونتاج, حيث تم إضافة العديد من المميزات الرائعة التي تجعل من الفيديو أكثر إحترافية.

مميزات برنامج Videoleap

  • يدعم إزالة شاشة كروما
  • يدعم تعدد الطبقات للفيديو
  • يقوم بالتصدير بجودة عالية جداً Full HD
  • خالي من العلامة المائية
  • مجاني مدى الحياة
  • تأثيرات بصيرة عديدة

لتحميل برنامج Videoleap من هنا

اقرأ أيضاً:

تحميل برنامج Viva Cut Pro محرر فيديو إحترافي مهكر بدون علامة مائية

افضل برنامج مونتاج للاندرويد عربي مجانا

افضل برنامج مجاني تصميم فيديو

افضل برامج تصميم الفيديو مجانية

google-playkhamsatmostaqltradent