أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أقوى 5 العاب الاكشن والحروب للأندرويد وللآيفون وللكمبيوتر

نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل وأقوى 5 ألعاب الاكشن والحروب بروابط تحميل مباشرة ومجانية العاب أكشن موبايل, بالإضافة إلى ألعاب اكشن للحاسوب والماك الضعيف هذه للأندرويد وللآيفون وللكمبيوتر والأجهزة الضعيفة بحجم صغير مجاناً لعام 2024.

ألعاب الاكشن والحروب

تحتوي العاب الاكشن على قاعدة جماهير كبيرة من المستخدمين, لأنها تحتوي على قتالات واستراتيجيات وتخطيطات تطلب منك قوة تحكم عالية وتحدي كبير, حيث  يجب عليك تحدي الأعضاء وقتالهم عن طريق الأسلحة والرشاشات و تجميع النقاط والبقاء على قيد الحياة لتتمكن من الفوز.

في هذا المقال سوف نرشح لكم العديد من الألعاب التي تتصف بأدائها العالي والجرافيك المميز منها العاب مجانية, والبعض الآخر يحتاج إلى دفع, وفي هذه القائمة من الألعاب الأكشن مرفقة بروابط تحميل لكل لعبة لمختلف أنظمة التشغيل والعديد من انواع الأجهزة للموبايل والهواتف الذكية والجوال وللكمبيوتر والحاسوب PC أيضاً.

اقوى ألعاب الأكشن والحروب

يبحث الكثيرين من المستخدمين على العاب للايفون تكون جميلة، والعاب ايفون بدون نت, منها العاب حرب بدون نت والعاب مغامرات للايفون سنقدم افضل العاب الاكشن للايفون. تجدون هنا مجموعة من أفضل ألعاب الايفون وأفضل لعبة حرب استراتيجية للايفون والعاب اكشن 250 والعاب الحروب والإثارة والمغامرات والتشويق للايفون وللأندرويد وللكمبيوتر مجاناً تشتغل بدون نت وروابط تحميل مجاناً.

1- لعبة Fortnite

من أجمل الألعاب على الإطلاق هي لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale, فهذه اللعبة منتشرة كثيراً على أجهزة الألعاب المختلفة وحصلت تشجيع كبير بعد صدورها على الايفون والأندرويد والكمبيوتر من خلال المحاكي, أصبحت واحدة من أشهر الالعاب الموجودة.

اللعبة بشكل عام تتكون من 100 لاعب يتنافسون فيما بينهم، تتيح اللعبة مجالات مختلفة بعض هذه المجالات عن طريق اللعب مع الأصدقاء اون لاين, إنها حقاً من أقوى العاب الاكشن والحروب على الإطلاق, ويجب عليك تجميع الأسلحة والنقاط وبناء افخاخ لقتل الأعداء تمكنك من الفوز باللعبة بمساعدة أصدقائك للحصول على باتل رويال عبر Epic Games.

لتحميل لعبة Fortnite Battle Royale ios للآيفون من هنا

لتنزيل لعبة Fortnite Battle Royale apk مهكرة للأندرويد من هنا

رابط تحميل لعبة Fortnite Battle Royale pc للكمبيوتر من هنا

2- لعبة PUBG Mobile

لعبة PUBG Mobile هي الأشهر على هواتف الايفون والهواتف التي تدعم أنظمة التشغيل الأخرى هي ببجي موبايل والتي إشتهرت على أساس أفضل العاب اكشن موبايل, قامت اللعبة بالمنافسة العديد من الالعاب في نفس هذا المجال، فكرة اللعبة بشكل عام أنها مكونة من عدد كبير من اللاعبين عليك القتال ومنافستهم والنجاة لتكون آخر المتبقين وسوف تحصل على المركز الاول بدون تهكير.

يجب عليك تجميع الأسلحة وقتال الخصوم تتميز اللعبة بالتحكم  التلقائي مثل فتح الأبواب بشكل أوتوماتيكي وركوب السيارات والشاحنات, كما أن اللعبة تقوم بربط مستخدمين آخرين وليس بالضرورة أن يستخدم الجهاز نفسه, حيث إذا كانت تستخدم اللعبة على جهاز الايفون أو الموبايل يمكنك اللعب مع أشخاص يستخدمون اللعبة على جهاز بلاي ستيشن.

لتحميل لعبة PUBG Mobile ios للآيفون من هنا

لتنزيل لعبة PUBG Mobile apk للأندرويد من هنا

رابط تحميل لعبة PUBG Mobile pc للكمبيوتر من هنا

لتحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية من هنا

3- لعبة Call of Duty Mobile

لعبة Call of Duty Mobile هي واحدة من أفضل الألعاب القتالية المتواجدة على الاطلاق, حيث تتيح  اسلحه متنوعة تساعدك في القتال نازلات اللعبة بشكل فردي أو بشكل جماعي, تم تصنيفها من أفضل الألعاب كونها تتمتع بتقنية الجرافيك عالية والكثير من الخرائط المتنوعة.

حصلت اللعبة على تقييم عالي من الجماهير لأنها تقدم أسلحة متنوعة وهدايا بشكل يومي يمكنك أيضاً التعديل على  الشخصية التي قمت باختيارها عن طريق الإعدادات في كما يناسبك, تم تنزيل اللعبة من قبل عدد مستخدمين كبير وصل إلى 20 مليون مستخدم في أسبوع مما جعلها من الأفضل في مجال القتالات على الموبايل.

لتحميل لعبة Call of Duty Mobile ios للآيفون من هنا

لتنزيل لعبة Call of Duty Mobile apk للأندرويد من هنا

رابط تحميل لعبة Call of Duty Mobile pc للكمبيوتر من هنا

4- لعبة Rules of Survival

لعبة Rules of Survival هي من أفضل الألعاب  المتواجدة على الايفون حصلت على كثير من التقييمات من عدد كبير من اللاعبين, قصة اللعبة سوف تبدأ في خريطة مصممة بدقة عالية والذي يتواجد فيها أكثر من 200 لاعب يتم القتال بها والمحاربة في تضاريس مختلفة.

يجب عليك البقاء على قيد الحياة لنهاية اللعبة يمكنك اللعب بشكل فرد أو بشكل جماعي, كما انه يجب عليك قتل الأعداء للحصول على الأسلحة حيث أنها لعبة عالمية عالية الدقة وحماسية جداً.

لتحميل لعبة Rules of Survival ios للآيفون من هنا

لتنزيل لعبة Rules of Survival apk للأندرويد من هنا

رابط تحميل لعبة Rules of Survival pc للكمبيوتر windows 7 و 8 و 10 بحجم صغير مناسب للأجهزة الضعيفة والماك الضعيف من هنا

5- لعبة Modern Combat

حصلت لعبة Modern Combat على تقييمات عالية في مواقع تقييم الألعاب العالمية, حيث أنها تتصف بوضوح ومؤثرات عالية الجودة تمكنك من اللعب بشكل متعدد جماعي أو بشكل فردي.

توفر لكم هذه اللعبة العديد من الأسلحة والقتال ومؤثرات بصرية وصوتية رائعة, تمكنك اللعبة أيضاً من إستخدام الآلات مثل الطائرات وإمكانية نصب الأفخاخ لقتل العدو واللعب في نمط القتال متعدد.

كما أنها تتيح إمكانية التحدث مع اللاعبين الآخرين, ويمكنك أيضاً زيادة قوة شخصية اللاعب الذي قمت بإختيارها من خلال الدخول إلى الإعدادات وتتيح إمكانية التحكم و حركة رائعة للحصول على أفضل النتائج.

لتحميل لعبة Modern Combat ios للآيفون من هنا

لتنزيل لعبة Modern Combat apk للأندرويد من هنا

رابط تحميل لعبة Modern Combat pc للكمبيوتر من هنا

ألعاب خارقة أخرى:

أفضل 11 لعبة للكمبيوتر اون لاين عبر الانترنت ألعاب مجانية بدون تحميل

تحميل أفضل 5 ألعاب رعب مخيفة للأندرويد وللآيفون وللكمبيوتر

لعبة Civilization VI للحرب الإستراتيجية اون لاين للعب مع الاصدقاء

أفضل 5 ألعاب إستراتيجية قديمة للأندرويد وللآيفون وللكمبيوتر

أفضل 10 ألعاب مجانية عبر الانترنت للكمبيوتر العبها بدون تحميل

تحميل لعبة Guns of Glory مهكرة

ألعاب استراتيجية مجانية للايفون بدون نت

أفضل 10 العاب اون لاين مع الأصدقاء

ألعاب جماعية اون لاين

العاب سيارات بدون نت

لعبة Pigeon Wings Strike مجاناً

تحميل لعبة Fruit Ninja للاندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent