أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة للكبار لسنة 2024

ألعاب رعب مخيفةنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جداً للكبار لسنة 2024 وألعاب رعب اخرى اون لاين على الجوال وعلى الحاسوب والماك الضعيف بروابط تحميل للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر مجاناً بحجم صغير مناسب للأجهزة الضعيفة 32 بت و 64 Bit, وسنوضح لكم ما هي اول لعبة رعب في العالم حصلت على شهرة كبيرة.

دعونا الآن نبدأ بشرح ما هي أسماء اقوى العاب رعب مخيفة جدا للكبار فقط 2024, ويجب التنويه قبل الدخول في الشرح إلى ان من ضمن هذه الألعاب ستجدون افضل لعبة رعب في العالم للاندرويد مع الأصدقاء برفقة أخطر لعبة رعب في العالم.

ألعاب رعب مخيفة

أفضل ألعاب رعب مخيفة للكبار

العديد من هواة أفلام الرعب يبحثون عن العاب رعب مخيفة ومرعبة جداً تجعلكم لا تنامون الليل للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي تشغيل IOS و Android للأندرويد والعاب رعب للايفون, ويبحثون عن طريقة تحميل العاب رعب PSP, وتحميل العاب الغاز رعب على الجوال والموبايل والتي تم إطلاقها عام 2023 وهي افضل العاب رعب للاجهزة الميتة.

في الحقيقة هنالك العديد والكثير من الالعاب التي تصنف على أنها من أفضل ألعاب الرعب حول العالم يمكنك تحميل العاب رعب للاندرويد بدون نت حتى, وفي هذا المقال سوف نطرح أفضل ألعاب لعبة رعب APK التي يمكنك تحميل أيضاً العاب رعب ppsspp للاندرويد لسنة 2024, وأبرزها العاب الرعب التالية:

1. لعبة KILLER FREQUENCY

يُمكن تصنيف لعبة KILLER FREQUENCY على انها من أشهر ألعاب الرعب المخيفة لسنة 2024 بدون منافس, حيث تدور أحداث اللعبة حول تقمص اللاعب شخصية مقدم برنامج إذاعي, وأثناء البث سيدخل قاتل مرعب ويجب عليك حل اللغز لكشف القاتل والنجاة بنفسك.

2. لعبة Vampire's Fall: Origins RPG

هذه اللعبة "لعبة Vampire's Fall: Origins RPG" الشيقة والرائعة هي تعتبر واحدة من أفضل العاب الرعب المخيفة والمرعبة للكبار فقط, وهي من أقوى ألعاب مصاصين الدماء للموبايل على الجوال, هذه اللعبة تعتبر واحد الرابعة من بين العاب ولد اوف كرافت والذي تنتجها ليزرات انترتينمنت عام 1994.

تم الاعلان عن هذه اللعبة في عام 2001 سبتمبر وتم تصديرها الجميع الاجهزة في عام 2004 وهذه اللعبة في وقتنا لحالي, يوجد في هذه اللعبة اكثر من 12 مليون مشترك شهرياً وتم ترجمة هذه اللعبة لدى العديد من اللغات المختلفة مثل الفرنسية والانجليزية والاسبانية والالمانية والصينية ايضاً.

توفر العديد من اللغات مختلفة قصة هذه اللعبة هو نوع من الفنتازيا وتدور قصة هذه اللعبة على كوكب ازروث, وبعد اربعة اعوام من أحداث هذه اللعبة ورلد اوف 3 في العصر المتجمد, ويتوفر في هذه اللعبة العديد من الاماكن المختلفة مثل الجبال والغابات والثلوج والصحراء.

تحتوي ايضاً على عدد كبير جداً من الوحوش المختلفة الذين يبحثون عنك لمص دمك , عليك قتلهم كلهم والقضاء عليهم لإنقاذ الكرة الأرضية من هذا الشر والخوف, ايضاً الحيوانات الخطيرة والشرسة حيوانات خيالية كثيرة عملاقة والتنانين تحاول القضاء عليك.

روابط تحميل اللعبة مهكرة تجدونها هنا

3. لعبة VR Horror

لعبة VR Horror هي لعبة رعب مجانية متاحة على هواتف الأندرويد حيث أنها تدور حول الشخصية الرئيسية والتي هي أنت متواجدة داخل مستشفى الأمراض العقلية, المهام الموجودة في هذه اللعبة أنك يجب عليك العثور على مفاتيح وأدوات للخروج من هذا المكان قبل التعرض للقتل, وإن هذه اللعبة تدعم الواقع الإفتراضي لتتيح لك أفضل تجربة مرعبة ورائع.

لتحميل لعبة vr horror ultimate apk للأندرويد من هنا

لتنزيل لعبة VR Horror ios للآيفون والايباد من هنا

لتحميل لعبة VR Horror pc للكمبيوتر من هنا

4. لعبة DREDGE

بعد تحميل لعبة DREDGE تستطيع ان تدرك انك تمتلك افضل لعبة رعب مخيفة للكبار فقط, حيث تدور هذه اللعبة حول صياد سمك سيقوم بصيد السمك وبيعه في الاسواق, ولكن في الليل سوف يصبح الصيد مخيفاً, وقد تفقد حياتك من هجوم الاسماء عليك إن تنقذ نفسك وتختبئ جيداً.

5. لعبة Horror field

لعبة الرعب Horror field مخيفة ومرعبة جداً, فهي تُتيح إمكانية التعاون مع المتواجدين في نفس اللعبة, نظام اللعبة يتمحور حول أن هناك 11 شخص متواجدون في اللعبة مقسمين إلى مختلين عقلياً, مهمتهم الأساسية هي القتل بدون تهكير, عددهم يكون 4 و 7 أشخاص أخرين يجب عليهم من الهروب والنجاة في حياتهم, اللعبة أكثر من رائعة وتُتيح تجربة مدهش للمستخدمين.

لتحميل لعبة Horror field apk للأندرويد من هنا

لتنزيل لعبة Horror field ios للآيفون والايباد من هنا

لتحميل لعبة Horror field pc للكمبيوتر من هنا

6. لعبة Horror Clown – Scary Escape

تدور قصة لعبة Horror Clown – Scary Escape حول شخصية أساسية والتي هي  شخصية المهرج الشرير الذي قام باختطاف أصدقائك, والذي يملك قوة سحرية يجب عليك البحث عن أصدقائك وإنقاذهم قبل قتلهم والنجاة من هذا المهرج كي تتمكن من الفوز.

لتحميل لعبة Horror Clown – Scary Escape apk للأندرويد من هنا

لتنزيل لعبة Horror Clown – Scary Escape ios للآيفون والايباد من هنا

لتحميل لعبة Horror Clown – Scary Escape pc للكمبيوتر من هنا

7. لعبة Eyes : Scary Thriller

إن لعبة Eyes : Scary Thriller تعتبر من أفضل العاب الرعب المخيفة لعام 2024 والتي تتيح تجربة مرعبة للمستخدمين, تدور أحداث القصة حول أن هناك قصر مظلم أنت متواجد فيه يجب عليك إكتشاف الغرف المتنوعة, تبدأ بسماع أصوات غريبة تدور من حولك والاضواء تنطفئ والأشياء المتواجدة حولك تسقط.

يجب عليك الهرب, لكن هناك العديد من الأشباح الذين يقومون باللحاق بك، مميزات هذه اللعبة تتيح إمكانية تغيير الأماكن, بحيث عند خروجك من المنزل سوف تحصل على مستوى جديد مثل مشفى مهجور أو مدرسة وهكذا والعديد من الأماكن والتي تتيح تجارب جديدة.

لتحميل لعبة Eyes : Scary Thriller apk للأندرويد من هنا

لتنزيل لعبة Eyes : Scary Thriller ios للآيفون والايباد من هنا

لتحميل لعبة Eyes : Scary Thriller pc للكمبيوتر من هنا

8. لعبة The Fear : Creepy Scream House

تتميز لعبة The Fear : Creepy Scream House بالرعب ومن اقوى الألعاب المخيفة والمرعبة, مصممة برسومات عالية الجودة وأن القصة التي تدور حولها اللعبة رائعة جداً, وتتيح العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة الروسية والعربية والألمانية والصينية والفرنسية.

قصة اللعبة تدور حول شخصية لديها مرض نفسي والعلاج الذي تريده غير متوفر حيث هذا الشخصية تفعل سلوكيات مخيفة ويبتعد عنها صديقها المقرب وبعد فترة من الزمن يتجوز وهنا تبدأ اللعبة, حيث أن هناك العديد من الأشياء الغريبة التي تحصل له والعائلة ويجب عليه الهرب والنجاة بحياته.

لتحميل لعبة The Fear : Creepy Scream House apk للأندرويد من هنا

لتنزيل لعبة The Fear : Creepy Scream House ios للآيفون والايباد من هنا

لتحميل لعبة The Fear : Creepy Scream House pc للكمبيوتر من هنا

9. لعبة Samsara Room

إن لعبة SamsaraRoom تعتبر من أكثر العاب الرعب المخيفة جدلاً في السنوات الاخيرة, حيث تعتمد اللعبة على جعل اللاعب يشعر بأقصى درجات القليل من خلال المشي الغابات ومشاهدة الظل ليبقى اللاعب قلقاً بشكل مستمر ودائم.

10. لعبة CRIMSON SNOW

إن قصة لعبة CRIMSON SNOW تجعلك تدرك تماماً انها لعبة رعب مخيفة جداً, حيث تدور هذه القصة حول ليلة عيد الميلاد التي سينقطع فيها النور وتأتي كائنات مخيفة وستبدأ حكاية الخوف والرعب للنجاة من هذا المأزق المرعب.

ألعاب أخرى ذات صلة:

أفضل ألعاب رعب للكبار فقط للأندرويد

تحميل لعبة زومبي رعب للكمبيوتر بحجم صغير

لعبة Doom 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Test Of Courage للكمبيوتر

تحميل لعبة مصاص الدماء مجاناً

تحميل لعبة Guns of Glory

لعبة بيت الرعب للكمبيوتر

لعبة جراني Granny للآيفون

لعبة Ldentity V للآيفون

العاب رعب اون لاين للآيفون والآيباد

ألعاب رعب للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

لعبة مصاص الدماء القديمة للكمبيوتر

google-playkhamsatmostaqltradent