أفضل العاب سيارات بدون نت للايفون 2024 (3 ألعاب سيارات واقعية مجانية)

نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل 3 العاب سيارات بدون نت للايفون والايباد مهكرة اخر اصدار لعام 2024, مجموعة من أجمل الألعاب السيارات الواقعية المسلية والمجانية للموبايل برابط مباشر من متجر أبل ستور.

العاب سيارات بدون نت للايفون
العاب سيارات بدون نت للايفون

أفضل العاب سيارات بدون نت للايفون

هنالك الكثير من ألعاب السيارات للايفون والايباد ولكننا سنذكر لكم اهم هذه الالعاب وهي ما يلي:

1. لعبة Asphalt 9 Legends

هل انتم من عشاق سباق السيارات داخل الشوارع المكتضة بالناس؟ إذاً نحن ننصحكم بتجربة لعبة Asphalt 9 Legends الرهيبة والخرافية المصفة ضمن ألعاب الآيفون المهمة والتي ينصح بها الكثيرون من الناس.

هذه اللعبة لمحبي سباق السيارات , تتمتع بالحماس هي لعبة سيارات واقعية رائعة جداً ويتوفر فيها اكثر من 60 سيارة والعديد من التحديات , ويمكنك كسب المال منها لكي توسع وترقي السيارة الخاصة بك والآلات الخاصة بك, كما أنها سرعتها خارقة وتحديات خرافية وأجمل مافيها دقتها وحماسها حقآ لعبة رائعة جداً وخرافية.

لتحميل لعبة اسفلت Asphalt 9 Legends من هنا

2. لعبة Real Racing 3

لعبة Real Racing 3 يعتبر أحد أفضل العاب السباق للايفون وقد قم تحميلها 100 مليون لاعب وهي متوفرة في جميع المتاجر, وقد حصلت على الكثير من الجوائز وما يجعل هذه اللعبة مميزة هو دقتها والجرافيك الرائع وحرفية اللعب فيها التي تجعلك تشعر أنها واقعية.

دقتها رائعة جداً, يوجد فيها 22 سيارة حديثة ويوجد فيها 2000 حدث مثل حدث كأس العالم لسباق السيارات, وأيضاً المسافات القصيرة والمسافات الطويلة, كما يمكن لعبها مباشر اونلاين وبدون انترنت, كما تريدون مع منافسين حقيقين من جميع انحاء العالم ومختلف الدول.

وايضاً شباب وبنات منافسات حماسية وقوية للفوز لعبة شيقة ورائعة حقاً تجعلك تتحمس للفوز بها ويوجد عرض HD بعد الفوز لرؤية كيف كان سباقك لعبة حقآ رائعة واجمل ما فيها دقتها العالية كأنك في سباق حقيقي.

لتحميل لعبة Real Racing 3 من هنا

3. لعبة Fast & Furios Legacy

لعبة Fast & Furios Legacy تم تصميمها من فلم Fast & Furios المشهور والرائع, وهذه اللعبة مثل الفلم تماماً ولعبها ايضاً سلس وخرافي وسهل التحكم فيها ما يجعلها اكثر روعة.

في البداية عليك ان تنقذ الفريق والهروب من الشرطة دون ان تراك او تمسك بك, ويكون مكان اللعب في طوكيو و ريو الى لوس انجليس وستحصل على نقاط لتسطيع فتح المراحل الأخرى والسيارات والخرائط ومميزاتها الخرافية.

رابط تنزيل لعبة Fast & Furios Legacy من هنا

ألعاب ذات صلة:

google-playkhamsatmostaqltradent