افضل 11 لعبة كمبيوتر اون لاين بدون تحميل 2024

إذا كنتم تبحثون عن العاب كمبيوتر اون لاين بدون تحميل فسوف نقدم لكم في هذه التدوينة تجميع أفضل 11 لعبة كمبيوتر اون لاين عبر الانترنت مجاناً بدون تحميل, ادخل والعب مباشرةً واقرأ شرح مفصل بالفيديو لكل لعبة بحجم صغير وبرابط مباشر من ميديا فاير لعام 2023 و 2024.

العاب كمبيوتر اون لاين بدون تحميل

العاب كمبيوتر اون لاين بدون تحميل

هل تحبون تجربة الكثير من الألعاب ولكن لا يتسع جهاز الكمبيوتر لألعاب كثيرة؟ هل تملون بسرعة من الألعاب وتبحثون عن طريقة للعب الكثير من الألعاب عبر الكمبيوتر بدون الحاجة الى تحميلها.

نعم يمكنكم ذلك بكل سهولة عبر ألعاب Online وهي ألعاب عبر الانترنت ولا داعي لأن تقوموا بتحميل اللعبة لكي تلعبوا بها, كل ما عليكم هو الدخول الى رابط كل لعبة وسوف تبدأون باللعب مباشرة, فقط المطلوب منكم هو توفر انترنت في الكمبيوتر.

لقد قامت شركات تقنية عديدة بالتعاون مع أبرز مطوري الألعاب الى تصميم ألعاب يتم لعبها في الكمبيوتر عبر الانترنت, ويمكن لأي شخص ان يلعب هذه الألعاب بدون ان يقوم بتحميل اللعبة, فقط يدخل الى موقع اللعبة وسوف يبدأ بلعب اللعبة Online. الآن ندخل في شرح هذه الألعاب وسوف تجدون في نهاية التدوينة روابط جميع اللألعاب المذكورة في الشرح.

1- لعبة Chompers io

لعبة Chompers io هي لعبة كرتونية مميزة تناسب محبي ألعاب التشويق والإثارة وتعتبر من بين أهم العاب كمبيوتر اون لاين بدون تحميل, هي لعبة مسلية جداً وتناسب جميع الفئات العمرية, فهي تناسب الفتيات والأطفال والرجال وكبار السن.

تم تطويرها من قبل أمهر المطورين للألعاب وبالفعل حصلت لعبة Chompers io على جمهور كبيرة وشعبية كبيرة في العالم وخصوصاً لسنة 2024, انها لعبة مميزة وننصحكم بتجربتها وسوف تعشقونها بدون شك

للدخول الى لعبة Chompers io من هنا

2- لعبة SeaDragons io

لعبة SeaDragons io هي لعبة الأفعى المفترسة وتم تصنيفها على انها اقوى لعبة كمبيوتر اونلاين بدون تنزيل, حيث انكم سوف تتقمصون شخصية أفعى في اللعبة والأفعى يجب عليكم ان تجعلوها تكبر.

لكي تكبر الأفعى يجب ان تأكل وهذه هي مهمتكم في اللعبة, يجب عليكم أن تأكلوا كل شيء أمامكم وكل شيء يعترض طريق الأفعى يجب ان يتم أكله بدون تردد, وكل ما أكلت الأفعى أكثر كلما أصبحت أكبر وبالتالي تكسبون النقاط من خلال حجم الأفعى.

للدخول الى لعبة SeaDragons io من هنا

3- لعبة Nightpoint io

إذا كنتم من عشاق ألعاب minecraft فبكل تأكيد لعبة Nightpoint io تناسبكم لأنها من أكثر الألعاب المجانية للكمبيوتر اونلاين بدون تحميل وهي مناسبة لكم تماماً, إنها لعبة Maine Craft قتالية عبر شخصيات شهيرة معروفة في العالم.

انتم تخارون شخصية من الشخصيات الكثيرة المتوفرة في اللعبة وتبدأون القتال ضد الأعادء, انها لعبة مجانية 100% ولا تحتاج الى تحميل اللعبة, ادخلوا الى الرابط في الأسفل وابدأوا باللعب واستمتعوا بلعبة Nightpoint الرائعة.

للدخول الى لعبة Nightpoint io من هنا

اقرأ أيضاً: أفضل ألعاب رعب للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

4- لعبة Mudwars io

لعبة Mudwars io هي لعبة كمبيوتر اونلاين بسيطة جداً ويمكن اللعب بها بدون تحميل, إنها لعبة قتالية وعليكم أن تخوضون معارك ضد الأعداء وعليكم تدمير الدبابات, سوف تقومون بإختيار الجيش الذي يناسبكم وعليكم تجهيز الجيش وشراء الأسلحة لتقوية الجيش.

بعد تجهيز الجيش عليكم ان تقوموا ببناء الحصن وجدار الحماية لمدينتكم لكي تحمونها من الأعداء, وبعد ذلك عليكم الهجوم على المدن المجاورة والقريبة منكم والسيطرة عليها لكي تقوموا بتوسيع مدينتكم وتقوية الجيش, وبعدها تقومون بالهجوم على المدن الكبيرة للإنتصار في لعبة Mudwars io.

للدخول الى لعبة Mudwars io من هنا

5- لعبة Mudfield.io

هل تحبون ألعاب الدبابات والهجوب بالدبابات وتدمير المقرات والسيارات والجيوش والقلاع؟ ان لعبة mudfield io من أفضل العاب الدبابات والقتال, عند دخولكم الى اللعبة سوف تجدون العديد من الدبابات الجاهزة ويمكنكم تصميم دبابة خاصة بكم بحسب الطلب.

بعد اختيار الدبابة عليكم الهجوم الى الشوارع والمدن وكل شيء يعترض طريقكم عليكم تدميره بواسطة الدبابة, انها لعبة رائعة ومشوقة جداً وليس لها مثيل وتعتبر من أفضل ألعاب الكمبيوتر عبر الانترنت لسنة 2024.

للدخول الى لعبة Mudfield io من هنا

6- لعبة Battlepoint io

تُعد لعبة battlepoint io من أفضل ألعاب Maine Craft للكميبوتر عبر الانترنت بدون تحميل لسنة 2024, وهي عبارة مقاتلين تقومون بإختيار الشخصية التي تناسبكم ويوجد العديد من الشخيصات داخل اللعبة. يوجد مهمات عليكم تنفيذها واكمالها لتجميع النقاط ومن ضمن هذه المهمات تحرير الأسرى وقتل الأعداء والسيطرة على أبنية سكنية وعسكرية.

للدخول الى لعبة Battlepoint io من هنا

7- لعبة Deadwalk.io

لعبة Deadwalk.io مميزة ضمن فئة الحرب والبقاء على قيد الحياة, وهي تشبه لعبة Pubg Mobile وغيرها من الألعاب القتالية وألعاب الحرب ولكنها متوفرة للكمبيوتر اونلاين بدون تحميل ولا داعي لتحميل اللعبة للعب بها, فقط ادخلوا الى رابط اللعبة في الأسفل وسوف تبدأون باللعب مباشرةً.

للدخول الى لعبة Deadwalk io من هنا

8- لعبة Warscrap io

لعبة Warscrap io هي لعبة المقاتل الخارق الذي لا يقهر وحصلت على شعبية كبيرة لدى فئة ألعاب الكمبيوتر عبر الانترنت بدون تحميل, وسوف تأخذون شخصية مقاتل قوي ومفتول العظلات.

سوف يتم تزويدكم بأسلحة متطورة وقوية لكي تمكنكم من هزم الأعداء والمقاتلين الذين يعترضون طريقكم, تتمتع لعبة Warscrap io بمؤثرات بصرية رائعة جداً ومميزة, وتتمتع بمراحل عديدة لكي تكون اللعبة مشوقة ومثيرة جداً.

للدخول الى لعبة Warscrap io من هنا

9- لعبة Gats.io

تُعد لعبة Gats.io من أجمل الألعاب عبر الانترنت للكمبيوتر بدون تحميل, وهي من أكثر الالعاب اثارة وتشويق, انها لعبة كرتونية مثالية للمبدعين ومن يريدون رسم مقاتليهم وأسلحتهم وتصميمها عبر الرسم, بعد رسم المقاتل والأسلحة سوف تقومون بالقتال بها وقتل كل من يعترض طريقكم وذلك لكي تفوزون باللعبة.

للدخول الى لعبة Gats io من هنا

10- لعبة Drednot io

تعتبر لعبة Drednot io من افضل ألعاب المغامرات للكمبيوتر اونلاين بدون تنزيل وهي تعيدكم الى عصر 1990, وتحديداً الألعاب التي كنا نعشقها ولا نطيق الإبتعاد عنها, وهي عبارة عن بناء مقاتل خارق من الفضاء وعليكم التنقل بين الصخور والحجارة وعليكم ان تقوموا بالقضاء على العثرات في طريقكم, ومن بين هذه العثرات اعداء واسلحة وحجارة وشخصيات خيالية من الفضاء الخارجي.

للدخول الى لعبة Drednot io من هنا

11- لعبة Sworm io

هل تذكرون لعبة الدودة الشهيرة التي كنا نلعبها عندما كنا صغار؟ لقد انقرضت هذه اللعبة ولكن تم تطوير لعبة Sworm io لكي تعمل على الكمبيوتر عبر الانترنت بدون الحاجة الى تحميل اللعبة, وذلك لأن لعبة الدودة من أكثر الألعاب شهرة وشعبية في جميع دول العالم مما جعل المطورين يهتمون بتطوير لعبة شبيهة لها على الكمبيوتر.

تتمتع لعبة Sworm io بمزايا رهيبة ومنها المراحل العديدة والتأثيرات البصرية المميزة التي تجعل من اللعبة أكثر إثارة وتشويق, وعليكم أكل كل شيء أمامكم لكي تصبح الدودة طويلة, وكلما أصبحت الدودة أطول كلما جمعتم نقاط اكثر.

للدخول الى لعبة Sworm io من هنا

في الختام, إلى هنا ننتهي من شرح ألعاب الكمبيوتر التي يتم لعبها عبر الانترنت بدون تحميل الألعاب, ونترككم الآن مع الروابط المطلوبة, فلا تنسوا مشاركة هذه الألعاب عبر مشاركة رابط التدوينة مع أصدقاءكم لكي يستفيد منها الجميع.

google-playkhamsatmostaqltradent